العاب

تحميل لعبة سباق السيارات الشهيرة اون لاين لجميع اجهزة اندرويد

تحميل لعبة سباق السيارات الشهيرة اون لاين لجميع اجهزة اندرويد في هذه اللعبة ستصبح سائقًا رائعًا في عملية بناء سيارات السباق وتحقيق المجد. سيكون عليك التغلب على التمارين المتطرفة قبل دخول بطولة العالم. سيعرض النظام الوظائف الرئيسية ويوجهك إلى كيفية استخدامه. في وضع التمرين ، ستتعلم القيادة والفرملة والتسريع وعمل خطوط منحنية بشكل مدهش.

بعد إتقان المهارات ، ستشارك رسميًا في بطولة مثيرة بين اللاعبين. في كل مستوى من مستويات اللعبة ، يجب عليك إكمال المستوى الأول أو الثالث وتلبية بعض المتطلبات المحددة في اللعبة.

بعد الانتهاء من السباق ، ستحصل على جائزة. استخدمه لاستبدال ملحقات وقطع السيارة وحتى لشراء سيارة جديدة إذ كنت ترغب .

تحميل لعبة سباق السيارات

رسومات عالية الجودة ، متوافقة مع العديد من الأجهزة تقدم اللعبة مجموعة واسعة من المركبات من العلامات التجارية العالمية الشهيرة ، مثل BMW أو Lamborghini أو Audi  حسب اختيارك.

تحتوي كل سيارة على محرك قوي وأشكال جذابة للغاية حتى لا تشعر بالإثارة. ومع ذلك ، فهي عالية السرعة للغاية ، تصل إلى حوالي 400 كم / ساعة .

مما سيؤدي إلى صعوبات في التوجيه. في آلية التحكم ، توفر ايضا  اللعبة زرين للتحرك يسارًا أو يمينًا ، وفرامل قابلة للطي وزرًا وظيفيًا يساعد على تسريع. إذا كانت لديك رؤية جيدة وخفة الحركة ، فستحصل على العديد من المزايا.

Torque Drift Hacker هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سباقات السيارات والانجراف ، حيث يجب على اللاعب تحسين مستواه للانتقال من مستويات الهواة إلى سائق محترف معروف للجميع .

أولاً  يقوم اللاعب بإنشاء وتخصيص سيارته السباق ، وجذب الرعاة والرعاة ثم وضع الخطوات الأولى في السباق ومحاولة الفوز.

ستتاح للاعب الفرصة للتنافس مع الخصوم الحقيقيين في وضع اللعب المتعدد ، وسيكون المستخدم أيضًا قادرًا على فتح سيارات رياضية جديدة مع العديد من التحسينات والتحسينات في جسم السيارة ومحركها ، مما سيساعده على أن يصبح الأفضل في عالم السيارات. العرق والتفحيط.

مزايا انحراف عزم الدوران سباق السيارات ولعبة السباق المجانية تعمل على هواتف Android والأجهزة اللوحية.
رسومات واقعية وسيارات بتفاصيل حقيقية.
أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أو دون اتصال. .
متعة الانجراف وسباقات الانجراف.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt بآخر إصدار للأندرويد 2020

تحميل أشهر لعبتين لمحاربي النينجا للأندرويد مجاناً

تحميل fxguru لعمل مونتاج فيديو متحرك بصورتك مهكر آخر إصدار

تحميل اللعبة من هناااااا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *