تطبيقات

طريقة استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد بدون روت

محتويات

طريقة استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد بدون روت , دعونا نتعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد معًا. نحن نعلم أنه ، لأسباب مختلفة ،

يتم إعادة استخدام الصور المحذوفة. بغض النظر عن سبب الحذف ، فإن الرغبة في استعادة الصور منتشرة على نطاق واسع. نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة لاستعادة الصور المحذوفة من أجهزة Android ، خاصة في حالة الحذف غير المقصود ، سنتعلم كيفية استعادة الصور المحذوفة.

DigDeep Image Recovery هو تطبيق ممتاز يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة والأكثر جمالا من هذا التطبيق بدون جذر.على عكس معظم تطبيقات استعادة الصور التي تتطلب الجذر ، يمكن لتطبيق DigDeep Image Recovery استعادة الأصل بجودة صورة عالية.

طريقة استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد

ما لم يتم تنسيقه ، سيقوم هذا التطبيق باستعادة الصورة. هذا يعني أن الهاتف لم يتم تنسيقه ولا يمكن استعادته ، وتم حذف الهاتف قبل إعداده. من المستحسن أيضًا استخدام التطبيق فورًا بعد الحذف وقبل إضافة صور أو ملفات جديدة إلى ذاكرة الهاتف.

التطبيق سهل ، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق. سترى شاشة التنزيل. يرجى التحلي بالصبر وانتظار التطبيق لفحص جميع الملفات والمجلدات بحثًا عن الصور المحذوفة. قد يستغرق ذلك بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم ذاكرة الهاتف. بعد ذلك. يتم عرض شاشة مجلد جديدة ويحتوي كل مجلد على صور من موقع معين. تحقق من صورك واحدة تلو الأخرى ،

توجد قائمة بالصور في كل مجلد. حدد الصور التي تريد استعادتها ، وعند الانتهاء ، انقر فوق الزر “استعادة” لحفظها. ستظهر نافذة توضح موقع المجلد حيث توجد الصور المستردة. يمكنك تصفح هذا المجلد أو المعرض الذي يحتوي عليه.

هذه الطريقة بسيطة للغاية لأنها لا تستغرق وقتًا طويلاً. أولاً ، قم بتنزيل تطبيق DigDeep Image Recovery ، والذي يمكن تنزيله من المقالة في الاسفل قم بتثبيته على الهاتف ، قم بتشغيل التطبيق وانتظر بعض الوقت حتى تصبح الصورة جاهزة.

بعد معالجة الصورة ، سيتم فتح البرنامج لك وسيتم استعادة جميع الصور المحذوفة بجودة كاملة. تحتاج إلى تحديد الصور التي تريد استعادتها والنقر فوق استعادة.

بعد الضغط على إعادة تعيين ، انقر فوق نعم لحفظه في الهاتف مرة أخرى. سيتم حفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك بجودة عالية بدون جذر. لذلك ،

كيفية استعادة الصور المحذوفة من هاتفك بدون روت

تعلمنا كيفية استعادة الصور المحذوفة من اندرويد ، وكيفية استعادة الصور المحذوفة من اندرويد ، وكيفية إرجاع الصور المحذوفة من اندرويد .

وكيفية استعادة الصور المحذوفة من اندرويد سيتم حفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك بجودة عالية بدون جذر. لذلك ، تعلمنا كيفية استعادة الصور المحذوفة من اندرويد وكيفية استعادة الصور المحذوفة من اندرويد .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار مجانا للأندرويد

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020

تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة