العاب

ببجي موبايل ولاية جديدة PUBG: NEW State نسخة جديدة من ببجي

محتويات

ببجي موبايل ولاية جديدة PUBG: NEW State هي النسخة التي تم الإعلان عنها رسميًا قبل ساعات قليلة إنها الإصدار الثاني من ببجي 2 وهي إحدى الألعاب عبر الإنترنت انتهت المنافسة الجماعية وفازت بها لأننا لعبنا ببجي موبايل لسنوات عديدة وأثبتت الشركة للجميع بأن في لعبة ببجي موبايل قدمت الكثير لما يكن في باقي الألعاب الأخرى.

ولكن لا بد أن الكثير من الناس سئموا هذه اللعبة لذلك كانت دائمًا الإطلاق الرسمي للعبة ببجي 2 المستقبلية حدث ذلك في عام 2051 لأن كل شيء في هذه اللعبة في المستقبل سيكون.

ببجي موبايل ولاية جديدة نسخة جديدة من ببجي

مثل الخرائط إلى السيارات والأسلحة وكذلك تحتوي اللعبة الجديدة أيضًا على طائرات بدون طيار والعديد من ميزاتها التي سوف تجعلك تستمتع به بحيث سوف توفر اللعبة نموذج رائع للعب.

سيقام حدث هذه اللعبة الجديدة في المستقبل خاصة في عام 2051 ولا اعلم لماذا هذا التاريخ بالذات ولكنإنها مختلفة تمامًا عن لعبة ببجي موبايل التي نلعبها اليوم ويتم تنفيذ جميع مراحل اللعبة على خريطة Troi.

يأتي محتوى الخريطة بالكامل من المستقبل على سبيل المثال في لعبة كول اوف ديوتي وألعاب مستقبلية أخرى يمكننا الغوص في الماء بشكل أعمق مما هو عليه في لعبة “ببجي موبايل الحالية”.

والأسلحة الموجودة في اللعبة مختلفة عن الأسلحة في لعبة ببجي الحالية لأنه يمكننا إضافة قطع لتخصيص الأسلحة فهذه القطع بالطبع أسلحة متطورة ستستمر في التغيير في المستقبل.

بعد الإطلاق الرسمي للعبة ببجي 2 متاحة الآن للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي يمكنك الطلب المسبق هنا ومن المحتمل أن تكون مفتوحة للجميع هذا العام ويمكنك تثبيت الرابط في النهاية من النشر على اندرويد

ببجي موبايل PUBG: NEW State حرب 2051

بسبب لعبة ببجي موبايل التي طورتها شركة Tencent المالكة لجميع إصدارات ببجي موبايل والتي قد تمثل لعبة ببجي2 ومن المتوقع أن تجذب اللعبة مشاركة اللاعبين في اليوم الأول من إطلاقها الرسمي لأجهزة اندرويد و ايفون.

ستتميز لعبة الدولة الجديدة برسومات عالية الدقة وبيئة مستقبلية على الهواتف المحمولة مما يمثل نقلة نوعية من الألعاب الحديثة إلى المستقبل كل الأسلحة والمركبات والأعداء والإمدادات والطائرات من المستقبل نأمل أن تكون اللعبة.

ببجي موبايل ولاية جديدة PUBG: NEW State نسخة جديدة من ببجي
ببجي موبايل ولاية جديدة PUBG: NEW State نسخة جديدة من ببجي

من خلال القضاء على ببجي موبايل وتقليل شعبيتها يمكن أن تكون أقوى منافس لـ ببجي موبايل الحالية في جميع إصدارات اللعبة في الأيام القادمة سيتم الإعلان عنه رسميًا حيث يمكن طلب اللعبة من متجر بلاي مسبقًا بمجرد أن يتم طرحه على المتجر فسيتم تثبيته تلقائيًا على هاتفك الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *