العاب

تحميل لعبة Cooking Craze للاندرويد اخر اصدار

محتويات

تحميل لعبة Cooking Craze للاندرويد اخر اصدار , Cooking Mania هي لعبة متنقلة للفتيات. هذه لعبة Android مثيرة تم إطلاقها بواسطة Big Fish Games لأجهزة Android و iOS. كل ما عليك فعله هو إدارة المطعم وتطويره وتسليم الطلبات للعملاء. يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن يجب أن تكون سريعًا ودقيقًا ، وإلا ستفقد العملاء والمطاعم.

تحميل لعبة Cooking Craze للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Craze

تحتاج أيضًا إلى جعل العملاء سعداء بالطعام الذي يريدونه. ستتمكن لاحقًا من تلبية متطلبات العملاء المختلفة. المزيد من الخيارات يعني المزيد من العملاء ،

لكنه يعني أيضًا ضغطًا أكبر لتقديم الطعام في الوقت المحدد. السرعة مهمة جدًا في هذه اللعبة. على الرغم من عدم وجود حد زمني للمستوى ، سيكون للعملاء وقت انتظار ، ولكن لن ينتظروا طلباتهم إلى الأبد. قم بتنزيل لعبة طبخ مجنون مع رابط مباشر.

إذا فشل العميل في تقديم الطلب في الوقت المناسب ، فسيغادر. سيؤدي فقدان العملاء إلى انخفاض تصنيفات النجوم وانخفاض عائدات اللعبة.

تحميل لعبة Cooking Craze للاندرويد

الطعام في بداية اللعبة بسيط للغاية ، ولكن بعد ذلك ستصبح أكثر تعقيدًا. نصيحة بسيطة هي أنه كلما قدمت لهم خدمة أسرع ، زاد المال الذي ستحصل عليه.

ستكون الشخص الذي يرتب الطعام في اللعبة. في معظم الأحيان ، سيوفر نوعين فقط من الطعام. في البداية ، بدأت بخيارين دونات وآيس كريم مثلجات.

كل طعام له وقت التحضير الخاص به. مع تقدم اللعبة ، ستصبح الكعك البسيط أنواعًا مختلفة من النكهات التي تتطلب المزيد من العمل.

القاعدة العامة لأي مطعم هي خدمة العملاء حسب ترتيب وصولهم. العملاء في هذه اللعبة دائما في الترتيب. من المستحسن دائمًا خدمة العملاء الجدد دائمًا ،

لأن توقيتهم هو الأول من نوعه ، وكما ذكرنا سابقًا ، كلما كانت خدمة العملاء أسرع ، كلما كان ذلك أفضل. إذا لم تقدم لهم الطعام ، ستكون أول من يهرب.

لعبة Cooking Craze اخر اصدار للاندرويد

بالطبع ، في “Cooking Craze” ، العميل الأول هو الأول ، وهذه هي الطريقة التي تلعب بها اللعبة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تدمير النظام. يطلب العملاء أحيانًا قضاء بعض الوقت.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك عميلان وطلب العميل الثاني منتجًا يمكن تنفيذه بسرعة ، فلا يوجد سبب لعدم تقديم طلب أثناء إعداد الطلب الأول. بهذه الطريقة ، ستكون كفاءة عملك أعلى.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل لعبة اكس او Tic Tac Toe Glow‏ مجانا للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة لهواتف الأندرويد اخر تحديث

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *