تطبيقات

أفضل برامج لحظر المكالمات على هاتفك الاندرويد

محتويات

أفضل برامج لحظر المكالمات على هاتفك الاندرويد , يواجه العديد من الأشخاص على مشكلات بسبب المكالمات غير الضرورية على هواتفهم الذكية ، لذا من الممكن منع شخص ما من الاتصال بجهازنا ،

وهو أمر جيد. في الحالات التي تقدم فيها بعض هواتف “Android” حظرًا داخليًا ، يمكن أن يساعد استخدام هذه الميزة في حظر المكالمات المزعجة والمستهلكة للوقت ، بالإضافة إلى منع أرقام معينة من الاتصال بنا ومعرفة بالضبط من المتصل وأين.

منع المتصل يعني إضافته إلى قائمة الرفض. عندما حاول الرقم الاتصال بالشخص ، بدا أنه مشغول ، وحظره بعض الأشخاص لأنه تسبب في إزعاج ، وتختلف الطريقة المستخدمة للحظر وفقًا لنوع كل جهاز. يلجأ الناس إلى تنزيل تطبيقات معينة ، مما يسمح لهم بحظر الأرقام التي لا يريدون تلقيها.

أفضل برامج لحظر المكالمات لهاتفك الاندرويد

حظر المكالمات المجهولة , يعتبر من أقوى التطبيقات لحظر المكالمات عبر “اندرويد ” ، حيث يمكنك حظر المكالمات من أي رقم محدد (خاص أو مخفي) خلال ساعات مختلفة من اليوم أو لا أي أرقام أخرى مخزنة في جهات الاتصال الخاصة بنا ،

وكذلك التطبيق ، كما يسمح بإنشاء قوائم سوداء وبيضاء. من خلاله ، يتميز بالقدرة على استخدام كلمات المرور للتحكم في التطبيقات ويمكنه أيضًا تحديد تاريخ محدد لحظر المكالمات ، بالإضافة إلى تمكين القائمة أو تعطيلها. كما نتمنى. تحميل التطبيق من هناااا.

تطبيق “HIYA” وهو أيضًا أحد التطبيقات الحصرية لحظر المكالمات ، بالإضافة إلى حظر أرقام المكالمات وأرقام القائمة السوداء ، يمكنك أيضًا البحث عن أرقام الهاتف العكسية.

يقوم التطبيق بإجراء بحث عكسي عبر الهاتف على رقم غير معروف لمعرفة ما إذا كان الشخص مخادعًا أو متصلًا حقيقيًا ، وإذا كانت هناك مكالمات غير مرغوب فيها ، فيمكنه أيضًا تشغيل تنبيه تنبيه تلقائي ويسمح أيضًا للتطبيقات بإجراء مكالمات ضمن هذا النطاق.تحميل التطبيق من هناااا.

“Call number call and spam.MR” يسمح لك هذا التطبيق بحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، بالإضافة إلى تحديد المكالمات غير المرغوب فيها وإيقافها .

حظر المكالمات المزعجة بشكل نهائي

حيث يمكنك تحديد الرقم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا أو إدخال الرقم يدويًا وحتى حظر أي رمز منطقة معين أو أي رقم دولي. يمكنك أيضًا حظر جميع الأرقام الأخرى باستثناء رقم الهاتف. التطبيق سهل الإعداد ويوفر الحماية الكاملة لأنه أحد أشهر التطبيقات لـ “اندرويد” ، فهو مجاني ولا يحتوي على إعلانات.تحميل التطبيق من هناااا.

تطبيق مميز يدعى عليه عند العرب بترد ولا برد بدالك يعمل هذا التطبيق من خلال البحث عن الأرقام والتحقق من خلال قاعدة بيانات مرسلي البريد المزعج المعروفين. وبعد ذلك .

سيقوم التطبيق بحظر المكالمات غير المرغوب فيها وتصنيف الأرقام. لا يعمل تطبيق “أحتاج إلى الرد” على تنزيل جهات الاتصال الخاصة بنا ، ويمكنه أيضًا العمل دون اتصال بالإنترنت ، إحدى ميزاته سهلة الاستخدام.تحميل التطبيق من هناااا.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020

تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار مجانا للأندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *