أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Infinix S5 Pro

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Infinix S5 Pro , المعالج: Mediatek Helio P35 Octa Core 12 Nano Technology التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي: 64 جيجابايت ، 4 جيجابايت رام الكاميرا: إضاءة خلفية ثلاثية 16 + 2 MP + LL / 32 MP شاشة أمامية: 6.53 بوصة FHD + slider نظام التشغيل: Android 10.0 البطارية: 4000 mAh.

أعلنت Infinix عن إطلاق أحدث هاتف محمول في مجالها الاقتصادي ، Infinix S5 Pro ، والذي اعتاد Infinix عليه. تطلق الهواتف المحمولة بسعر منخفض ،

لذلك يصعب علينا العثور على هواتف محمولة ذات أسعار أعلى للشركة لأن سيطرتها القوية في الفئة الاقتصادية. والفئة الوسطى ،

لذلك سيصدر هاتف جديد كل عام. مقارنة بالسعر ، فإن مواصفاته مقبولة ، ولكن بالنسبة لهاتف Infinix S5 Pro ، لأن هذا الهاتف يحتوي على شاشة كاملة بسبب استخدام Motor Slider لوضع كاميرا الصور الشخصية عليه

سعر هاتف Infinix S5 Pro

قم بزيادة دقة الشاشة بحيث تصبح FHD + بدلاً من HD + ، وهي واحدة من أرخص الهواتف المجهزة بكاميرا منبثقة بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية الثلاثة في واحد مع طريقة عمل معقولة ، لذا أخبرنا هاتف Infinix S5 Pro وأهم مزاياه وعيوبه على الشكل التالي.

مواصفات هاتف Infinix S5 Pro :

يدعم الراديو FM. يبلغ قياس الهاتف 162.5 × 76.88 × 8.95 ملم ويزن 194 جرامًا. يدعم بطاقتي نانو سيم. دعم شبكات 2G و 3G و 4G.

الهاتف مصنوع من البلاستيك ، سواء كان في الخلف أو في الإطار ، هذا منتج مشابه لـ Infinix. عندما تعمل الكاميرا الأمامية من خلال شريط التمرير

، سيتم عرض الشاشة في وضع ملء الشاشة ، في حين أن شاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة FHD + بجودة 1080 × 2340 بكسل ، وكثافة بكسل تبلغ 395 بكسل لكل بوصة ،

وتدعم حجمًا جديدًا 19.5: 9 أحجام ودعم شاشة وضع الظلام لتحويل النظام بأكمله إلى اللون الأسود ، وتمثل هذه الشاشة 91٪ من الواجهة الأمامية للهاتف ، مع تحسين السطوع بشكل أفضل من شاشة S5 السابقة.

يأتي مع قرص صلب 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام. -دعم وظيفة زيادة مساحة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة بحد أقصى 256 جيجابايت.

يتم تشغيل الكاميرا الأمامية بواسطة محرك كهربائي بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة F / 2.0. أعلنت الشركة أنها تستطيع العمل 150 ألف مرة.

الكاميرا الخلفية بارزة قليلاً في الجزء الخلفي من الهاتف ومجهزة بكاميرا ثلاثية ، أولها مجهز بكاميرا 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F / 1.8 ، وهي الكاميرا الرئيسية.

مثل الكاميرا الثانية ، تتميز كاميرا الهاتف المحمول بدقة 2 ميجابكسل ويمكن استخدامها للعزل والتصوير العمودي. أما الكاميرا الثالثة فهي كاميرا منخفضة الحساسية يمكنها استخدام فلاش LED مزدوج للتصوير في الإضاءة المنخفضة والإضاءة المنخفضة.

الأداء تم تجهيز الهاتف بمعالج Media Tech Helio P35 ، باستخدام تقنية 12 نانومتر. أما بالنسبة لمعالج الرسومات ، فهو يأتي من PowerVR GE8320 ، وهو نفس المعالج مثل هواتف Y6s و Oppo A5s.

يدعم الهاتف المحمول أيضًا وضع تحسين أداء اللعبة من خلال وضع اللعبة. يدعم الهاتف التقاط فيديو 1080p FHD بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية.

مواصفات هاتف Infinix S5 Pro

يأتي البلوتوث مع الإصدار 5.0 ويدعم A2DP و LE. يدعم Wi-Fi a / b / g / n أيضًا نقاط الاتصال. منفذ USB من Micro USB الإصدار 2 ويدعم أيضًا وظيفة OTG.

دعم مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم ، الموجود بجوار منفذ USB. إجراءات الأمان: يدعم الهاتف مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الجزء الخلفي من الهاتف ، كما يدعم فتح الوجه.

يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى ، مثل: التسارع والقرب من نظارات الواقع الافتراضي والبوصلة والجيروسكوب. يدعم الهاتف GPS و A-GPS.

سعة البطارية 4000 مللي أمبير والقدرة 10 وات. الهاتف مزود بنظام تشغيل أندرويد 10.0 بواجهة Infinix XOS 6.0. الهواتف المحمولة متوفرة باللونين الأخضر والأرجواني.

عيوب موبايل Infinix S5 Pro :

يتم كتم صوت مكبر الصوت الأيسر بسهولة عند التشغيل. تحتاج إلى شحن هاتفك لفترة طويلة لأنه لا يدعم الشحن السريع. نظرًا لأن الهاتف مصنوع من البلاستيك اللامع ، يمكنك الطباعة بسهولة. أدنى سطوع للشاشة. مقارنة بمعالج P22 المتوفر على Infinix S5 ، فإن تطوير هذا المعالج غير كافٍ. منفذ Micro USB قديم.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات Xiaomi Mi Play وأهم مميزات وعيوب الهاتف

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *