شروحات

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر خطوات بسيطة

محتويات

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر خطوات بسيطة هل تريد تحسين ترتيبك بسرعة على PUBG Mobile؟ لذلك ، هذه المقالة مثالية لك ، لأنه بعد إعادة تعيين تقييماتك وبدء موسم جديد ، يجب أن تبدأ في تحسين تقييماتك .

وفي هذه المقالة ستتعرف على أفضل خمس نصائح للحصول على التقييمات بسرعة.اختر السلاح المناسب عند اختيار السلاح المناسب .

تدمير العدو ، في اللقطة ، وفي تبادل إطلاق النار ، على مسافة وعلى مسافة ، يمكنك البقاء على قيد الحياة لفترة أطول من الوقت ، من الضروري ، أنت تعرف السلاح المناسب ، يجب أن يكون وقت الاستخدام. هذا ما يجعلك تحصل على درجات عالية ومنخفضة.

يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة تم إنشاؤها عشوائيًا على الخريطة في مباراة BR والبحث عنها لأنها يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، مما يمنحك ميزة مذهلة. يمكنك أيضًا استخدام القنابل اليدوية لتقوية دفاعاتك واستخدامها لمهاجمة العدو.

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

إعدادات الحساسية والتخطيط من بين الأشياء المهمة ، سيؤدي ذلك إلى تحسين مستوى لعبتك في PUBG Mobile Lite ، ولضبط الإعدادات ، يجب تحديد أسلوب اللعب وأسلوبك حتى تتمكن من ضبط إعدادات الحساسية التي تناسبك بشكل أفضل أنت.

نظرًا لوجود بعض المشغلات ، يقومون بنسخ إعدادات الحساسية لبعض مقاطع الفيديو على YouTube ، والتي لن تعمل من أجلك ، لذا حاول فهم أسلوبك في اللعب وضبط الإعدادات التي تناسبك بشكل أفضل.

لمعرفة المزيد حول كيفية ضبط إعدادات الحساسية لأسلوبك في PUBG Mobal ، يمكنك زيارة مقالتنا السابقة التي توضح خطوات ضبط هذه الإعدادات لتناسب طرق اللعب المختلفة باستخدام الصور.

يمكنك الحصول على التخطيط بسرعة عن طريق تعيين نقطة الهبوط (يتغير مع المسار على المستوى) في مراسلات BR.

يجب عليك أيضًا اختيار مكان مناسب للهبوط لأن هناك العديد من اللاعبين يهبطون في بعض الأماكن ، وهذا هو سبب فشلك في بداية اللعبة وخفض نقاط تقييمك بسرعة. مكان آخر لا يجب أن تهبط فيه هو قطرات الماء.

يعد وضع سيارة في اللعبة أحد أهم محتويات البقاء على قيد الحياة. بالنسبة لألعاب PUBG Mobile ، فإن البقاء على قيد الحياة مهم جدًا.

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر خطوات بسيطة
كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر خطوات بسيطة

لذا حاول الهبوط وابحث عن سيارة يمكن أن تحميك من الموت أثناء النهب ، ومن خلالها يمكنك الوصول إلى مناطق أبعد في وقت قصير.

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل عبر خطوات بسيطة

للحصول على تصنيف جيد ، يجب أن تؤدي أداءً جيدًا في اللعبة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لكسب المزيد من النقاط.

أقرا أيضا.

تسريع الأنترنت افضل تطبيق لتسريع الأنترنت للاندرويد

طريقة منع تطبيق معين من الوصول إلى معلومات حساب جوجل

يمكن أن تكون هذه الأساليب مفيدة لبعض الأشخاص وقد لا تكون فعالة لبعض الأشخاص ، لذلك إذا كنت لا تهتم بها حقًا وتعتقد أنك بحاجة إليها لتحسين ترتيبك ، فافعل ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *