تطبيقات

تنزيل تطبيق اليوناو YouNow اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

محتويات

تنزيل تطبيق اليوناو YouNow اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر YouNow هو أحد أشهر برامج بث الوسائط في الوقت الفعلي للهواتف المحمولة. يمكنه إجراء البث في الوقت الفعلي والدردشة بدقة عالية من خلال اندرويد و ايفون ويدعم التفاعل مع وسائط البث في الوقت الفعلي.

يمكنك متابعة أي بث تختاره على واجهة التطبيق والتعليق عليه والدردشة مع صاحب التطبيق وإرسال صور للرموز يمكن مشاهدتها على شاشة البث.

يمكنك مشاهدة البث مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي ولكن لم تعد تتفاعل مثل الهاتف الخلوي ، فقد تحتاج إلى التسجيل عن طريق فتح حساب جديد أو باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو انستقرام أو تويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

تنزيل تطبيق اليوناو اخر اصدار للاندرويد

يمكنك استخدام برنامج YouNow على هاتفك لنقل الصوت والصور في الوقت الفعلي من خلال كاميرا هاتفك ومشاركتها مع المتابعين على منصة YouNow.

يمكن لهؤلاء المتابعين التعليق وإبداء الإعجاب والمشاركة معك كما يمكنهم أيضًا إرسال الصور بشكل معبر على سبيل المثال البث المباشر على فيس بوك و انستقرام .

لا يخضع البث المباشر على برنامج YouNow للرقابة من قبل الحسابات التي تقوم بالتسجيل من خلاله فيس بوك أو انستقرام يمكنك حفظ البث في أي وقت لمشاهدة البث ويمكنك إلغاء تفعيل حسابك من خلال لوحة الإعدادات لتجنب المتاعب وإضافة أصدقاء لمشاهدتهم في البث المباشر. يمكنك مشاركة التدفقات معهم وهو متوافق مع اندرويد و ايفون .

إذا كنت تحب البث المباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فإن تطبيق You Now هو أحد هذه المنصات ويمكن لميزاته القابلة للاستخدام أن تغير وجهة نظرك لبدائل يوتيوب و فيس بوك وحتى انستقرام.

تطبيق اليوناو YouNow للايفون

بداية فكرة البث في الوقت الفعلي وحماسة المستخدمين لتطبيقات البث في الوقت الفعلي ويحظى برنامج Yoo Now بالتوفيق من حيث عدد المستخدمين نظرًا للمزايا وعدد المستخدمين بعد ذلك كل انتقال جديد.

استخدم البث في الوقت الفعلي من خلال منصة YouNow يمكنك استخدام البث المباشر أو البث لنقل مواهبك حول العالم. إذا كنت تفضل أن تصبح مديرًا فيمكنك إكمال العالم بشكل مستقل عن طريق إنشاء حساب على منصة You Now وبث الصوت والفيديو الذي تبثه في الوقت الفعلي. أخبار وطنية ومحلية.

يمكنك استخدام برنامج يو ناو لبث دورات مباشرة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل تعلم اللغة والطهي والموسيقى وحتى المواهب الرياضية.

الإعجاب والتعليق للتفاعل مع البث الخاص بك الميزة التفاعلية معروفة على نطاق واسع في جميع التدفقات المباشرة ويتيح لك YouNow الاستمتاع بأي بث وتعليق ويمكنك حتى إرسال رموز تعبيرية عائمة على الشاشة في شكل فقاعات

هذه هي أحدث ميزة لجميع مجموعات البث المباشر. الإفصاح عن المتابعة في جميع التخصصات منصة YouNow ليست صغيرة الحجم يمكنك الوصول إلى الآلاف من عمليات البث الجديدة التي يتم إجراؤها من خلال المنصة.

يمكنك متابعة البث لمختلف الرياضات والثقافة والتعليم وغيرها من الموضوعات التي تحبها يمكنك أيضًا الظهور في البث وإضافة رأيك مباشرةً بعد موافقة مالك البث حتى يتمكن الجميع من رؤيته وخاصة المشاهير على منصة You Now.

يحتوي برنامج Yonaw على ميزة الدردشة المرئية في الوقت الفعلي ومشاهدة تدفقات Yono والتواصل مع الأصدقاء والفتيان والفتيات أو تنزيل برنامج باللغة العربية لمقابلة أصدقاء جدد عبر الدردشة المرئية والبث المباشر.فيديو مسجل (مثل قنوات YouTube) عند التواصل عن طريق الفيديو .

بعد تنزيل تطبيق YouNow يمكنك مشاهدة البث المباشر لأكثر من مليون بث مباشر يجري حاليًا وتصفح التدفقات التي يبثها أشخاص آخرون في الوقت الفعلي والدردشة مع المشاركين والتعبير عن إعجابهم بهذا البث واستخدام أدوات تفاعلية متنوعة ابتسم وما شابه ويمكنك أيضًا إضافة أصدقاء جدد وإعجاب صفحتك ومتابعة بث يو ناو.

اقرأ ايضا:

تنزيل تطبيق اليوناو اخر اصدار للكمبيوتر

يمكنك تصفح وتقييم مستخدمي برنامج “ابدأ الآن” للتعرف على أشخاص جدد حتى تتمكن من العثور على أشخاص بالاسم أو حسب الأهمية أو عدد مشاهدات أكثر أو يمكنك تصفح مقاطع الفيديو بناءً على الأشخاص الذين يتابعونهم والذين يحبونهم كثيرًا.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة tag لتحديد مقاطع الفيديو من مدن أو أحداث معينة عند التسجيل في برنامج Yono يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريد إلكتروني لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

YouNow عبارة عن منصة دفق في الوقت الفعلي يتم توفيرها من خلال التطبيقات أو مواقع الويب. مع YouNow يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي أو مشاهدة قنوات الفيديو التي تنتجها جهات خارجية.

يمكنك مشاهدة مئات مقاطع الفيديو على YouNow دون تسجيل الدخول أو إنشاء حسابك الخاص.

لتتمكن من تشغيل الفيديو في الوقت الفعلي على YouNow تحتاج إلى تسجيل الدخول بأحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

-يمكنك أيضًا تتبع الحساب وتلقي التنبيهات عندما يبث الحساب فيديو مباشرًا.

يمكنك إيجاد قنوات فيديو بالبحث عن كلمات مفتاحية مثل مشاهير أو رقص وغيرها .

تنزيل تطبيق اليوناو YouNow اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر
تنزيل تطبيق اليوناو YouNow اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

لماذا تستخدم YouNow؟ يروج الموقع لنفسه كمنصة تسمح بالتعبير عن الذات من خلال:

  • نقل الفيديو مباشرة للجمهور.
  • الاستكشاف والتواصل مع منشئي المحتوى.
  • تواصل مباشرة مع المجتمع والأصدقاء والجمهور.
  • تعرف على الإشارة المشتركة.
  • الدردشة مع القنوات المفضلة.
  • إرسال الهدايا إلى القنوات المفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *