أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Honor 7C لعام 2020

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Honor 7C لعام 2020 , المعالج: Octa Core Snapdragon 450 التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت / 3 جيجابايت رام.

الكاميرا: ثنائي سفلي 13 + 2 ميجابيكسل أمامي / 8 ميجابايت. الشاشة: 5.99 بوصة HD + نظام التشغيل: Android Oreo 8.0

مواصفات موبايل Honor 7C :

يدعم اتصال 4G ويدعم بطاقتي Nano SIM. يزن 164 جرامًا ، ويستخدم تصميمًا معدنيًا أنيقًا. ابعاد الهاتف 158.3 * 76.7 * 7.8 ملم. تتميز شاشة IPS بدقة 5.99 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 ، ودقة HD + وكثافة بكسل صغيرة تبلغ 269.

وهي شاشة كبيرة وممتازة ذات زاوية عرض جيدة ، ولكن هناك عيوب لأن HD فقط + وليس كامل HD +. يتم تضمين نظام التشغيل Android Oreo 8.0 في الهاتف وواجهة EMUI 8.0.

دعم لفتح الوجه ، أي النظام بعد تحديث النظام. دعم مستشعر بصمات الأصابع على ظهر الهاتف. دعم تثبيت بطاقات ذاكرة إضافية تصل إلى 256 جيجابايت في منفذ مخصص دون إزالة بطاقتي SIM.

سعر هاتف Honor 7C لعام 2020

معالج متوسط ​​الأداء مع بنية 14 نانومتر لتوفير استهلاك البطارية ، أي معالج Snapdragon 450 ثماني مع معالج رسوميات Adreno 506 بسرعة 1.8 جيجا هرتز. معالج الرسومات ضعيف جدًا ويمكنه حماية نفسه من العبء الثقيل للعبة ، ولكن

في التطبيقات والألعاب الخفيفة ، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو ، سيكون أداء الهاتف مميزًا للغاية. 32 جيجا بايت من المساحة الداخلية ،

يمكن استخدام أكثر من 20 جيجا بايت من مساحة 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الكاميرا الخلفية المزدوجة 13 + 2 ميجابيكسل مع فلاش LED ،

العدسة الرئيسية مسؤولة عن التقاط الصور ، العدسة الإضافية مسؤولة عن البحث وتحديد عمق الصورة وحجمها ، كما تدعم الكاميرا تسجيل فيديو 1080p ،

وعادة ما تسجل بسرعة 30 إطارًا في الثانية ، ولأن الفتحة ضيقة ، لذلك في حالة جودة الإضاءة المنخفضة ، يمكنك توفير صور ممتازة بإضاءة جيدة وصور أقل.

كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفلاش بفتحة عدسة واسعة الزاوية f / 2.0 ، مع القدرة على التحكم في الفلاش ، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، يمكنك الحصول على أفضل تأثير للموقت الذاتي ودعم استخدام البرنامج للتصوير العمودي ،

مواصفات هاتف Honor 7C لعام 2020

وتقلل الصورة اللون بشكل ملحوظ. بطارية 3000 مللي أمبير لا تدعم الشحن السريع ويمكن شحنها فقط خلال ساعتين ونصف. يوجد ميكروفون إضافي للقضاء على الضوضاء.

دعم تشغيل راديو FM. دعم MicroUSB 2.0. المصباح يدعم إشعارات اللون. لا يدعم الجيروسكوبات وبالتالي لا يدعم تشغيل نظارات الواقع الافتراضي. الألوان المتاحه: أسود – ذهبى – أزرق – أحمر.

مميزات موبايل Honor 7C :

حجم كبير 5.99 بوصات في وضع ملء الشاشة ، حجم جديد. تصميم معدني بألوان عصرية. لنفس السعر ، يمكن للمعالج الممتاز في هذه الفئة السعرية توفير استهلاك البطارية ،

أفضل من المعالج Y7 Prime 2018 المنافس. دعم الأمان وبصمات الأصابع وفتح الوجه. يأتي مع أحدث نظام تشغيل Android Oreo 8.0. تتميز الكاميرا الأمامية بأداء ممتاز. يدعم التشغيل ببطاقتي SIM + بطاقة ذاكرة واحدة في نفس الوقت.

عيوب هاتف هونر 7C :

نظارات VR غير مدعومة. أداء الكاميرا الخلفية ضعيف الإضاءة. أداء معالج الرسومات منخفض في الألعاب الثقيلة. البطارية لا تدعم الشحن السريع ، لكن الهاتف يشحن في حوالي ساعتين وخمس عشرة دقيقة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p لعام 2020

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro الأقوى لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *