شروحات

شرح طريقة إنشاء و إستخدام حسابك على تطبيق فيس بوك Facebook للمبتدئين

محتويات

شرح طريقة إنشاء و إستخدام حسابك على تطبيق فيس بوك Facebook للمبتدئين , تطبيق فيسبوك المطور للهواتف الذكية التي تستخدم فيسبوك كتطور طبيعي لمواقع التواصل الاجتماعي على الهواتف المحمولة.

فيسبوك هو أهم تطبيق في العالم وأكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها على الإطلاق ، لأن فيسبوك يتمتع بسمعة عالية يجعلك تتجاوز. أقرب منافس لك ، إطلاق التطبيق ، وقبل ذلك ، تغير وصول فيسبوك إلى الهواتف المحمولة كثيرًا.

بدأ فيسبوك بالظهور في ردهة جامعة هارفارد ، وخاصة في قسم علوم الكمبيوتر ، عندما كان طالب علوم الكمبيوتر مارك زوكربيرج (مارك زوكربيرج) يعمل مع العديد من الأصدقاء في القسم لإنشاء خدمة موجهة نحو الخدمة.

يتواصل أصدقاؤه الباحثون على الموقع لتقديم الخدمات في مشاريعهم الأكاديمية ، وهذه هي الخطوة الأولى في رحلة فيسبوك لتصبح شركة عملاقة ، وبعد ذلك أصبحت الشركة واحدة من أشهر الشركات ونجاحها في العالمية.

شرح طريقة إنشاء حسابك على تطبيق فيس بوك للمبتدئين

كما جعل المؤسس والرئيس التنفيذي زوكربيرج وزوجته الصينية من أغنى الناس في الولايات المتحدة والعالم. هناك فرص تدريب حول العالم ، ومن المستحيل لأي شخص في العالم أن يكون لديه حساب على فيسبوك ، ووصل مستخدمو فيسبوك والتطبيقات إلى ما يقرب من 5 مليارات في أوائل عام 2018.

منذ عام 2009 ، مع الانتشار الواسع للدعم للوصول إلى فيسبوك عبر الهواتف المحمولة ، توسع فيسبوك ليشمل الأجهزة المحمولة ، وفي ذلك الوقت ، ظهرت واجهته على الهواتف المحمولة بنفس الطريقة التي ظهرت بها على أجهزة الكمبيوتر ، ومنذ ظهور الهواتف الذكية لم يتم استخدام فيسبوك حتى نهاية عام 2010.

يعتبر فيسبوكأكثر شيوعًا ، خاصة بعد إطلاق تطبيق فيسبوك للجوال ، وهو متاح في العديد من المتاجر الرسمية وهو مناسب لجميع الهواتف التي تحتوي على أنظمة تشغيل مختلفة (مثل أنظمة اندرويد و وويندوز و ايفون.

طريقة التسجيل و إنشاء حساب على تطبيق فيسبوك:

  1. أولاً ، عزيزي المستخدم ، يجب عليك تنزيل تطبيق فيسبوك على هاتفك باستخدام رابط التنزيل الموجود أدناه المقالة.
  2. ، افتح التطبيق ، سيتم عرض صفحة التسجيل ، انقر فوق تسجيل على فيسبوك ،
  3. ، سيتم عرض شاشة لك ، انقر فوق “التالي” كما هو موضح. وصف الامتثال الفيسبوك
  4. ، سيتم عرض صفحة رقم الهاتف ، حدد رمز البلد الخاص بك ، أدخل رقم الهاتف كما هو موضح وانقر فوق التالي. أدخل رقم الهاتف لتسجيل فيسبوك 5. ، سيتم عرض صفحة تسجيل اسمك ، قم بتسجيل اسمك الأول والأخير وانقر فوق التالي ، قم بالتسجيل بالاسم على
    6. ، سيتم عرض صفحة لتحديد تاريخ ميلادك ، حدد تاريخ ميلادك وانقر فوق التالي ، كما هو موضح.
  5. ، سيتم عرض صفحة لتحديد جنسك وانقر فوق “التالي” كما هو موضح. أدخل الجنس
  6. سترى الصفحة لاختيار البقاء ، وتعتبر أهم خطوة في حماية حسابك من الاختراق. يجب عليك الاختيار بعناية والنقر فوق التالي . قم بإنشاء كلمة مرور على فيسبوك
  7. سترى الخطوة الأخيرة في عملية إنشاء الحساب. هذه الخطوة هي إدخال رمز التحقق المرسل إليك والنقر على الخطوة التالية ، كما هو موضح في الشكل. أدخل رمز التأكيد عند هذه النقطة ، تكون قد أكملت عمل إنشاء حساب فيسبوك ويمكنك الآن التواصل مع أصدقائك ، بغض النظر عن مكان وجودك ، والاستفادة من العديد من ميزات التطبيق. سنقدم لهم في بقية هذه المقالة.

طريقة إستخدام حسابك على تطبيق فيس بوك للمبتدئين

شرح تطبيق فيس بوك فيسبوك :

اكتب مقالاً على فيسبوك : بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، سيكون لديك جميع ميزات التطبيق ، كما هو موضح في الصورة ، ويمكنك عبور الشريط في الأعلى لإضافة صورة للتعبير عن قصتك أو قصتك ، إلى عمل صورة صغيرة أو فيديو معروض أمامك.

أضف قصتك الخاصة على فيسبوك : بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستحصل على جميع ميزات التطبيق ، كما هو موضح في الصورة ، ويمكنك عبور الشريط في الأعلى لإضافة صورة للتعبير عن قصتك أو قصتك ، لعمل صورة صغيرة أو فيديو معروض أمامك.

كيفية الإعجاب بالرموز التعبيرية على فيسبوك : وإذا كنت تريد التفاعل مع منشورات الأصدقاء الآخرين ، فيمكنك استخدام الوجوه التفاعلية للتعبير عن الحماس والإعجاب والحب والضحك والحزن والغضب والمفاجأة للمنشور. الرموز جميلة للغاية ، كما هو موضح في الشكل التالي. .

كيفية البحث عن الصور والمنشورات: بالإضافة إلى ذلك ، من خلال شريط البحث ، يمكنك البحث عن أشخاص أو أفكار أو عناصر من ملفات النشر وملفات النشر من الأصدقاء ، كل ما عليك فعله هو تدوين ما تريد البحث عنه في هذا الشريط.

استرجاع ذكريات فيسبوك : يتميز فيسبوك بوظيفة مهمة للغاية ، وهي استخدام فيسبوك لاستعادة الذكريات التي حدثت بينك وبين أصدقائك في السنوات القليلة الماضية ، وتذكر كل عام ، كما هو موضح في الشكل التالي.

شرح إنشاءحساب على تطبيق فيسبوك

القدرة على الكتابة على خلفية ملونة: يسمح لك فيسبوك بالكتابة على خلفية ملونة من اختيارك ، مما يمنح منشورك طبيعة فريدة وجميلة ويجذب انتباه الناس.

يمكنك إضافة وصف موجز لشخصيتك على الصفحة: يسمح لك فيسبوك بكتابة ملف تعريف قصير عن نفسك من خلال صفحتك الشخصية ، حتى يتمكن كل من يزور صفحتك الشخصية من قراءتها ، كما هو موضح.

أهم مميزات تطبيق فيس بوك فيسبوك :

باستخدام فيسبوك ، يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة في أوقات محددة والتفاعل مع منشوراتك ومنشوراتك. يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانًا تمامًا من خلال تطبيق Facebook Messenger للدردشة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل picsart اخر اصدار للاندرويد افضل تطبيق لتعديل على الصور

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد وبدون روت

تحميل تطبيق فيسبوك من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *