تطبيقات

تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث

محتويات

تحميل تطبيق فيسبوك بلس يعد Facebook أحد أدوات التواصل الاجتماعي في العالم ، لذا فإن عدد أصدقائك على Facebook أكبر من الأصدقاء الموجودين حولك حقًا ، لذلك نادرًا ما نرى أصدقائنا على طريق حياتنا ، على الرغم من أسلوبنا من تغيير الحياة لعالم الإنترنت ، بحيث يمكن لجميع أصدقائنا التواصل معهم عبر الشبكات الاجتماعية ، وأهمها Facebook Plus .

وهو نسخة من Facebook الأساسي ، باستثناء بعض الأشياء التي يعدلها المطورون وفقًا لطلبات المستخدمين (مثل تنزيل Facebook Plus أو وصول الأشخاص الذين قاموا بتنزيل Facebook Plus) ، استخدمه المليارات من الأشخاص كنتيجة للتعاون وتواصلوا مع مستخدمين مختلفين حول العالم.

في الواقع ، يحتوي تطبيق Facebook على العديد من القيود ، مثل مشاركة 6 صور فقط لكل رسالة ، وعليك استخدام تطبيقات Messenger الأخرى في تطبيق Facebook للدردشة ، وستحصل فقط على الطابع الزمني على الرسالة الأخيرة ، باستثناء وظيفة VoIP التي تم تمكينها ، فسوف تستنزف البطارية والمزيد من الطاقة.

هناك قيد آخر تواجهه عند استخدام تطبيق Facebook الأصلي ، ولكن الكثير منا يريد التغلب على هذه القيود ونريد استخدام Facebook بموارد غير محدودة ، في هذه الحالة ، من الأفضل تنزيل Facebook Plus ، والسماح للمستخدمين باستخدام الموارد المقيدة والتغلب عليها .

تحميل تطبيق فيسبوك بلس اخر تحديث جديد للاندرويد

الأول هو أنه تطبيق مجاني لأجهزة اندرويد على الرغم من أنها قديمة جدًا وصغيرة ، إلا أنها لا تضغط على تخزين هواتف Android. يمكنك أن تكون مع الأصدقاء على Facebook ويمكنك أن تكون معهم بطريقة بسيطة لا يزال يتم تخصيص الدردشة بسهولة لموقع الاتصال الخاص بك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

وأنت تقوم بعرض البيانات الشخصية ومناطق المشاركة. هذه شبكة أداء عالي مصمم لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم (حتى البلدان في حالة حرب أو البلدان الثالثة). في عالم ضعيف ، حتى الأجهزة المحمولة يمكنها تشغيل Facebook Plus بشكل جيد.

مواصفات برنامج Facebook Plus لنظام اندرويد.

يستخدم اللغة العربية وكافة اللغات المعروفة في العالم. بغض النظر عن مدى قوة عمل Facebook Plus ، فإن الإنترنت لا ينقصه.

لقد جرب جميع أجهزة Android (بغض النظر عما إذا كان جهازًا قديمًا) في هذا الصدد دون أي مشاكل. التطبيق مجاني ولن تخسر أي أموال مع تطبيقنا. سهل الاستخدام ، يمكن لأي شخص استخدامه ، بغض النظر عن العمر. يتم تضمين ملصقات جميلة بشكل لا يصدق.

استمتع بإصدار Facebook Plus المطور من تطبيق Facebook الأساسي والمزود بأهم الميزات التي يحتاجها الجميع وأهمها تنزيل الفيديوهات المطلوبة مباشرة من التطبيق دون استخدام تطبيقات أخرى للتنزيل. ا

لعديد من الوظائف المهمة مثل تنزيل صور عالية الدقة والقدرة على إرسال رسائل لأصدقائك مباشرة من التطبيق. يمكنك قفل التطبيق لمزيد من الخصوصية والأمان.

الجدير بالذكر أن النسخة المبسطة من التطبيق لن تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الشخصي ، حيث أنها مناسبة لجميع الهواتف الذكية بمختلف إصداراتها ، ويمكنك معرفة ذلك بعد تنزيل التطبيق من خلال الضغط على الرابط أدناه. هاتفك الشخصي ،

تحميل تطبيق Facebook Plus اصدار جديد

الميزات الجديدة لـ Facebook Plus.

المشكلة الرئيسية لجميع مستخدمي أجهزة Android هي استهلاك البطارية ، هذه الميزة تسمح لك بتعطيل VoIP من Facebook لحفظ البطارية.

الاستنتاج الأخير: في تطبيق Facebook الأصلي ، ستحصل على أكثر المنشورات شهرة على صفحة الأخبار ، بينما في تطبيق Facebook Plus ستحصل على أحدث المنشورات.

بما في ذلك Messenger: عادةً ما يتم الحصول على تطبيق Messenger بشكل منفصل عن تطبيق Facebook ، ولكن بعد تنزيل Facebook Plus لأجهزة iPhone ، يمكنك إغلاق تطبيق Messenger والرضا عن التطبيق.

إرسال صور غير محدودة: يسمح الإصدار الرسمي من Facebook بـ 6 صور فقط في المرة الواحدة. ومع ذلك ، في تطبيق Facebook Plus المعدل ، يمكنك إرسال صور غير محدودة.

أداة تنزيل الفيديو: يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على Facebook عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

قفل الأمان: يمكنك قفل Facebook بكلمة مرور مكونة من 4 أرقام أو TouchID.

تعطيل تشغيل الفيديو التلقائي: يشغل خيار التشغيل التلقائي للفيديو العديد من حزم الإنترنت ، ولكن في إصدار Facebook ++ ، لا داعي للقلق ، يمكنك تعطيل خيار التشغيل التلقائي.

اقرا أيضا.

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق سناب شات بلس snapchat plus اخر اصدار للاندرويد

فيسبوك بلس Facebook Plus برابط مباشر

وضع ملء الشاشة: يمكنك استخدام وضع ملء الشاشة لتجاهل جميع علامات التبويب الأخرى ، مما يسهل عليك قراءة ملفات التكوين أو تصفحها.

تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث
تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث

نظرًا لوجود أشياء يمكن أن تزعج العديد من المستخدمين ، مثل التشغيل التلقائي للفيديو وتحميل الصور ومقاطع الفيديو على Facebook ، فإن فكرة الاحتفاظ بتطبيق Facebook الأصلي المستخدم قد لا تكون جذابة للعديد من الأشخاص والمستخدمين.

يمكن أن يكون مكلفًا بعض الشيء ، ويقدم Facebook Plus for iPhone العديد من الخيارات. لا يستهلك الكثير من البيانات على هاتفك ويقدم العديد من الميزات التي لا تجدها في تطبيق Facebook الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *