أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro , المعالج: HiSilicon Kirin 980 Octa Core 7 Nano Technology التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي: 256 جيجا بايت ، 8 جيجا بايت رام كاميرا: إضاءة خلفية ثلاثية 40 + 20 + 8 ميجا بيكسل أمامية 32 ميجا بايت. الشاشة: 6.47 بوصة FHD + مع نظام تشغيل صغير: Android 9.0 البطارية: 4،200 mAh

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro
هاتف Huawei P30 Pro

بعد بضعة أشهر من إطلاق سلسلة منتجات Mate بمواصفات مختلفة ، أطلقت Huawei منتجًا جديدًا من سلسلة P ، ولكنه مختلف قليلاً. مع هاتف Huawei P30 Pro .

ستجد أن الشاشة تصبح أكبر وأصغر وأفضل ، مع كاميرا خلفية رباعية بدلاً من الكاميرا الخلفية الثلاثية المستخدمة سابقًا على P20 Pro. للتميز عن الهاتف السابق والتقاط صور أفضل ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، تطوير كاميرات وبرامج أنيقة والعمل على تطوير التكبير البصري

و تقترض الكاميرا الرقمية الكبيرة كاميرا بدقة 20 ميجابكسل عريضة للغاية من أحدث هواتفها المحمولة Huawei Mate 20 Pro ، مقارنة بالهاتف الخلوي السابق P20 Pro ومستشعر بصمة الإصبع المدمج ، أدى تطوير الكاميرا ذات المؤقت الأمامي إلى زيادة كبيرة في تطوير.

بالإضافة إلى التكنولوجيا الخاصة المستخدمة في الهاتف اللايدوي في الجزء السفلي من الشاشة ، سوف نفهم المواصفات الكاملة للهاتف الخلوي Huawei P30 Pro وما هي أهم مميزاته وعيوبه التي تستحق الشراء أو عدم الشراء.

سعر هاتف Huawei P30 Pro

مواصفات هاتف Huawei P30 Pro :-

متانة وجودة الهواتف المحمولة مصنوعة من الزجاج مع إطار من الألومنيوم. يبلغ قياس P30 Pro 158 × 73.4 × 8.41 ملم ويبلغ وزنه التقديري 192 جرامًا. يدعم الهاتف بطاقتي Nano Sim ويفتح فتحة بطاقة SIM مختلطة.

يدعم الهاتف جميع شبكات الاتصال وشبكات 2G و 3G و 4G ، بينما يدعم NFC الاتصال قصير المدى. الهاتف مقاوم للماء والغبار ، مع تصنيف حماية IP68 يبلغ مترين في نصف ساعة. لا تغطي شهادة هاتف Mate 20 أيضًا التلف الناتج عن السوائل مثل الماء.

تأخذ الشاشة شكل WaterDrop أو Dewdrop وتنثني جانبًا لتصبح الشاشة الأولى في السلسلة P بهذه الطريقة وتستخدم نوع OLED مقاس 6.47 بوصة بجودة FHD 1080 × 2340 بكسل + 398 بكسل لكل بكسل بوصة للحصول على حجم 19.5 عرض 9: نظرًا لنوع الشاشة ،

تدعم الشاشة HDR10 و DCI-P3 ولها وضع “راحة العين” ، بالإضافة إلى إمكانية تعديلها ، يمكنها أيضًا حماية عينيك من التلف الضوء الأزرق والعادي أو ضبط درجة حرارة اللون. يمكنك أيضًا حل مشكلة الإعلام بالطرق التالية: يتم عرضها دائمًا على الشاشة ، أو يمكنك استخدام الإيماءات لاستخدام الشاشة بأكملها.

يأتي المعالج من منتجات هواوي الخاصة ، من نوع HiSilicon Kirin 980 بتقنية 7 نانومتر ، ومعالج الرسومات Mali-G76 MP10 ووضع GPU Turbo ، مثل Honor View 20.

مواصفات هاتف Huawei P30 Pro

الكاميرا الأمامية أحادية اللون ومجهزة بكاميرا 32 ميجا بكسل وفتحة عدسة F / 2.0. نفس P30. تم تجهيز الكاميرا الخلفية بكاميرا Leica Optics رباعية ، للأسف ،

تأتي من الجزء الخلفي للهاتف ، لأن الكاميرا الأولى بها كاميرا 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.6 للصور ذات الزاوية الواسعة ، والثانية كل كاميرا وهي مجهزة بكاميرا 200،000 بكسل بفتحة عدسة F / 2.2 للتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة.

أما الكاميرا الثالثة فهي مزودة بكاميرا 8 بيكسل بفتحة عدسة F / 3.4 للتصوير الفوتوغرافي المقرب ، بينما تحتوي الكاميرا الرابعة على كاميرا TOF للتصوير ثلاثي الأبعاد وفلاش LED مزدوج.

تدعم الكاميرا المثبت البصري OIS والتكبير البصري حتى 5x دون تدهور الجودة وتدعم التصوير البانورامي و HDR وتركيز الصورة والكاميرا تدعم تمامًا الذكاء الاصطناعي.

يدعم الهاتف تسجيل فيديو 4K بمعدل إطار 30 إطارًا في الثانية بدقة 2160 × 3840 بكسل وجودة FHD + بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 × 2160 1080 FHD ( لـ 30 و 60 إطارًا في الثانية) والتصوير بجودة فائقة الحركة البطيئة فائقة الدقة ودقة 720 بكسل ومعدل التقاط 960 إطارًا في الثانية.

يدعم الهاتف ميكروفونًا إضافيًا يمكن عزله أثناء إجراء مكالمة أو عند تسجيل أو التقاط صور بالهاتف.

تم تجهيز الهاتف الخلوي بعدة إصدارات من الحالة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائي ، على النحو التالي: الإصدار الأول يأتي مع 128 جيجابايت من ذاكرة الحالة الصلبة و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أما الإصدار الثاني ،

بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت ، فيقع في مصر والعالم العربي. الإصدار الثالث يأتي مع 512 جيجابايت من ذاكرة الحالة الصلبة و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يدعم الهاتف وظيفة زيادة مساحة التخزين من خلال بطاقات ذاكرة Nano حتى 256 جيجا بايت ويمكنه استبدال الشريحة الثانية. وجدنا أن مكبر الصوت في أسفل الشاشة ، على عكس P30 ، كما أنه يدعم صوت Dolby Atmos.

بالإضافة إلى دعم فتح الوجه ، يدعم الهاتف أيضًا مستشعر بصمة الإصبع ويقع في الجزء السفلي من الشاشة. يدعم البلوتوث الإصدار الأخير من الإصدار الخامس ويدعم A2DP ، aptX HD ، LE. يدعم Wi-Fi a / b / g / n / ac ويدعم نقطة اتصال Wi-Fi Direct ثنائية النطاق.

بالإضافة إلى مستشعر درجة حرارة اللون ومستشعر الأشعة تحت الحمراء الأحمر ، يدعم Huawei P30 Pro أيضًا معظم المستشعرات ، مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب لنظارات الواقع الافتراضي.

هاتف Huawei P30 Pro اهم مميزاته

يدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS وأنظمة الملاحة الأخرى ، مثل A-GPS مزدوج التردد و GLONASS و BDS و GALILEO و QZSS. منفذ USB هو النوع الأحدث ، النوع C ، الإصدار الأول 3.1 ويدعم أيضًا وظيفة OTG.

تبلغ سعة البطارية 4200 مللي أمبير ، والتي تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي والشحن العكسي. الهاتف مزود بنظام تشغيل اندرويد 9.0 Pie مع أحدث واجهة هواوي EMUI 9.1. الهاتف متاح في مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأحمر والأخضر والأبيض حليبي والأسود والذهبي.

مميزات هاتف Huawei P30 Pro :

يعمل مستشعر بصمة الإصبع في أسفل الشاشة بسرعة كبيرة وهو مقبول. يمكن استخدام البطارية لفترة طويلة من الزمن ، وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي والشحن العكسي ، وباستخدام أحدث معالج ، يمكن استخدامها لفترة طويلة من الزمن. الشحن السريع أقوى وأسرع من S10 Plus ، لأن الشركة أعلنت أن الهاتف سيتم شحنه بالكامل في أقل من ساعة.

وفقًا لتقييم Dxomark ، كالعادة ، ستقوم Huawei بتشغيل أفضل كاميرا ، متجاوزة هاتف S10 Plus ، لأن الكاميرا الخلفية بها 112 نقطة ويعمل الوضع الليلي بشكل مثالي ، لكن S10 Plus لديه أداء أفضل من الكاميرا الأمامية

لا توجد الآن كاميرا خلفية تدعم التكبير البصري 5x دون فقدان جودة الصورة ، ويبلغ الحد الأقصى لعامل التكبير 50 ​​مرة ، وهو أفضل عامل تكبير اليوم. هذه الفتحة أصغر من سلسلة P20 السابقة. إذا لم تكن من المعجبين ، يمكنك إلغاء الفتحة في الإعدادات .

لكننا لا نعرف لماذا لا تحتوي على فتحة أكثر جمالا مثل View 20. وصل معالج Huawei الممتاز ، في تطبيق ANTUTU ، إلى 316،156 نقطة في وضع الأداء العالي ، متجاوزًا Mate 20 Pro ، على الرغم من أنه نفس المعالج الممتاز على هاتف Google Pixel 3 XL.

مواصفات جلاكسي نوت 10 لايت Galaxy Note10 Lite

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro الأقوى لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *