تطبيقات

برنامج معرفة أتجاه القبلة تحميل تطبيق My Prayer للاندرويد

محتويات

برنامج معرفة أتجاه القبلة تحميل تطبيق My Prayer للاندرويد , برنامج معرفة القبلة للأندرويد: يعتبر من البرامج الموجودة في جميع التطبيقات المثبتة بشكل دائم من قبل المسلمين لتحديد وفهم اتجاه القبلة بغض النظر عن موقعها ، بحيث يمكن أداء الصلاة دون تأخير ،

إذا كان الموقع إذا كان هناك تغيير ، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لمعرفة وقت الصلاة وإصدار صوت تنبيه. يمكن القيام بالشيء نفسه عن طريق إدخال وقت كل صلاة والتقويم الإسلامي والعديد من الخدمات الرائعة الأخرى.

في هذا المقال سوف نعرض لكم برنامج يحدد اتجاه القبلة وكيفية استخدام الحجاج ، وسوف يشرح ويشرح الأجزاء الرائعة التي يحتويها ، مثل الجزء الشريف من القرآن ، “الأدعية والأدعية وغيرها ، وليس فقط تحديد القبلة ، ولكن يتضمن أيضًا العديد من التطبيقات في تطبيق واحد. هذا هو تطبيق My Prayer لنظام اندرويد .

برنامج معرفة أتجاه القبلة My Prayer للاندرويد

كيفية تشغيل برنامج صلاتي أو My Prayer لمعرفة القبلة:

عند فتح البرنامج لأول مرة ، سيعرض البرنامج رسالة بالمحتوى التالي: عند استخدام هذا التطبيق لأول مرة ، يجب تحديد مدينتك. ثم يقوم برنامج مكتشف القبلة “صلاتي” لنظام Android بفتح الصفحة الرئيسية بعد تحديد بلدك / منطقتك ، ويعرض قائمة “تحديد الدولة / المنطقة” ، ثم يقوم الشخص بالتمرير السريع لأعلى أو لأسفل لتحديد مدينة. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال مدينتك الحالية.

بعد ذلك ، ستظهر رسالة قصيرة من “الإعدادات الحالية” ، أي أنك تحتاج إلى الضغط على “موافق” ثم ، أخيرًا ، سترى رسالة أخرى حول وقت الصلاة ، أي وقت الصلاة ، ثم الصفحة الرئيسية سيتم عرض البرنامج.

شرح أقسام الصفحة الرئيسية :

في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة ، انقر للعثور على قائمة وستظهر أربعة خيارات: القرآن. احتفالية و توسعية. الحمد والمغفرة. التكوين في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، سيتم عرض المفضلة واختيار الموقع. أما أسفل العمود فهناك منطقة وظيفية أخرى تحتوي على ثلاثة خيارات وهي: المساجد والقبلة والصلاة: بالضغط على المسجد ستجد أقرب مسجد بنصف قطر 5 كيلومترات.

أما بالنسبة لاختيار القبلة ، فسيتم عرض بوصلة تحدد موقع القبلة بدقة. من خلال النقر على الصلاة ، ستجد بلدك ومدينتك في الأعلى ، والتاريخ والتاريخ في التقويم الميلادي والتقويم الإسلامي في الأعلى ، ووقت الصلاة وملاحظة على الجانب الأيسر.

تنزيل تطبيق معرفة أتجاه القبلة للاندرويد

طريقة تحديد القبلة:

إذا كنت تريد تحديد القبلة بشكل صحيح بعد تنزيل برنامج القبلة لنظام الاندرويد ، صلاتي ، ما عليك سوى القيام بما يلي:
ضع الهاتف على كائن مستوي أو احتفظ به في الوضع الأفقي الصحيح.
عند هذه النقطة تتحرك إبرة البوصلة حتى تستقر في موقع حج الكبة.
والمكان الذي ستقوم بتثبيته سيكون هو الاتجاه الذي يحدده البرنامج وخرائط جوجل.

تعرف على قسم القرآن الكريم:

من المهم ملاحظة أن نسخة نوبل القرآن في برنامج صلاتي تختلف تمامًا عن معظم النسخ الموجودة بشكل منفصل في متجرجوجل بلاي ، حيث تعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد سترى أن القرآن منظم في آيات مرتبة على الجانب الأيسر وليست قريبة من بعضها البعض. تتمثل إحدى مزايا هذا الإصدار من القرآن في أنه يمكنك تمكين الترجمة بأكثر من لغة من خلال النقر على أيقونة الإعدادات في الركن الأيمن العلوي من نسخة المصحف.

قسم الأدعية والأذكار:

بالنسبة إلى قسم “المتطلبات والأذكار” ، يحتوي هذا القسم على بعض المتطلبات والمتطلبات التي وجدتها في دليل حصن المسلم ، بالإضافة إلى المتطلبات والمتطلبات الأخرى تحت مسمى المتطلبات والمتطلبات العامة. في قسم “التسبيح والمغفرة” من قائمة “صلاتي” الرئيسية لأفضل برنامج القبلة للأندرويد ، ستجد بعض الثناء من رسول الله ، بارك الله فيك وسلم. كل.

مميزات تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد :

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الوظائف غير المتوفرة في البرامج الأخرى التي تحدد على وجه التحديد وقت العبادة والصلاة. تتضمن هذه الوظائف:

إن ترجمة “القرآن” إلى العديد من اللغات العالمية تجعله متاحًا لكثير من الناس في العالم. هناك العديد من الخدمات مثل تحديد اتجاه القبلة بالبوصلة والقرآن والبحث عن المساجد ووقت الصلاة ووقت الصلاة وبعض التطبيقات الأخرى التي ستجدها عند التنزيل من جوجل بلاي .

البرنامج صغير الحجم ، بحجم 16 ميغا على جوجل بلاي ، لذا يمكن تنزيله بسهولة من حزمة البرامج. هذا أيضا برنامج سهل الاستخدام.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل واتس اب جي بي ضد الحظر GBWhatsapp تحديث جديد

برنامج فوتو لاب اون لاين تحميل برنامج photo lab للاندرويد

رابط تحميل التطبيق هناااا اضغط للتنزيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *