Uncategorized

تعرف على تحديث جوجل Google الأخير وعلى اهم مميزاته

محتويات

تعرف على تحديث جوجل Google, أصبح Google أكبر وأشهر محرك بحث في العالم في فترة زمنية قصيرة ، وبسبب الحجم الكبير لعمليات البحث في الثانية ، تحاول Google جلب التحديثات والميزات الجديدة وحل المشكلات الموجودة ، بما في ذلك التحديث الأخير جوجل 2021.

خلال يومين ، أطلقت Google عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو والإعلانات ، والتي من خلالها أعلنت عن الوصفة الجديدة التي قدمتها Google مؤخرًا إلى Google ، والهدف منها تحسين البحث الذي يحتوي على عدة أخطاء. في هذه التصريحات .

أعلنت شركة جوجل أنها ستستخدم ميزات الذكاء الاصطناعي لمساعدة مستخدمي جوجل في تحقيق النتائج المناسبة بأسرع سرعة وأقل جهد. خوارزمية جديدة للتعامل مع المشاكل والأخطاء المطبعية

تعرف على تحديث جوجل Google الأخير

يعد التدقيق الإملائي أحد أكبر مزايا الإصدار الجديد من Google 2020 ، حيث قال النائب الأول لرئيس شركة Google أن كل عشر عمليات بحث تحتوي على أخطاء إملائية ، لذلك من الضروري حل هذه المشكلة التي تستخدم على نطاق واسع في جزء كبير منها. .

1- فهم مزايا البحث الذي يحتوي على أخطاء إملائية في بداية الحدث ، أوضح النائب الأول لرئيس Google أن إحدى أكبر المزايا الجديدة لـ Google هي توفير خوارزمية جديدة يمكنها فهم عمليات البحث التي تحتوي على كلمات بها أخطاء إملائية .

وذلك تستخدمه Google في هذه الخوارزمية. الشبكات العصبية. كبيرة جدًا لتحسين فهم هذه الاستطلاعات. أكد بديل الشركة أن هذه الخوارزمية الجديدة تعتبر أفضل تحسين في السنوات الخمس الماضية.

واصل حديثه ، قائلاً إن هذه الخوارزمية الجديدة ستساعد على فهم عمليات البحث التي تحتوي على أخطاء إملائية بسرعة عالية تقل عن 3 مللي ثانية. تأمل الشركة أيضًا أن تساعد الميزة الجديدة في حل 7 أخطاء إملائية عند إصدارها بجميع اللغات في جميع أنحاء العالم. ٪ من عمليات البحث.

2- ميزة سهولة توفير المعلومات والردود تعتبر هذه الميزة أيضًا من أفضل الأخبار من Google لأن الشركة قامت بدمج العديد من مصادر البيانات المتوفرة مسبقًا كجزء من المعلومات التي يمكن للجميع استخدامها. كمثال على هذه الميزة .

عند طرح سؤال حول أي سؤال على Google ، سيستخدم محرك البحث معالجة اللغة الطبيعية التي تستخدمها لتحديد استجابة مناسبة لتقديم إحصائيات صحيحة بصريًا ، وفي بعض الحالات ، ستجد تاريخ البحث ذي الصلة لتحديد الموضوع بشكل أفضل.

3- القدرة على تقسيم الفيديو إلى مقاطع نظرًا للزيادة الكبيرة في الاهتمام بمحتوى الفيديو ، فقد أصبح Google مهتمًا بالمحتوى المرئي ، لذلك تمت إضافة التعرف على الكلام والسياق العام للفيديو إلى ميزات Google الجديدة لـ تحديد اللحظات المهمة واللحظات المهمة في الإعلان. فيديو لإجراء انتقال سريع لهذا الفيديو.

يمكنك الآن مشاهدة الفيديو كما لو كنت تقرأ كتابًا مقسمًا إلى فصول. يمكنك الوصول إلى الفصل المطلوب بسهولة بالغة ، لأنه بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، تستطيع Google الوصول إلى هذه المرحلة من خلال فهم محتوى الفيديو وتحديد العنوان الرئيسي للفيديو وتقسيمه لتسهيل التنقل بينهما.

7 مميزات لجوجل تعرف عليها

4- وظيفة الطنين والتعلم الموسيقي لا شك أن الجميع مروا بحالة استماع لأغنية معينة ، لكنهم لا يعرفون اسمها أو لا يتذكرونها ويريدون العثور عليها. هذا الموقف صعب ، ولكنه الآن أسهل لأن Google أضافت ميزة جديدة من Google وهي همهمة ونغمة الأغنية التي تريدها ، ستحاول Google عرض الأغاني المشابهة لهذه الأغنية.

تستخدم Google هذه الميزة لتحديد الأغنية في أغنية دون تجاهل بعض الآلات الموجودة وصوت المغني للوصول بسهولة إلى الأغنية الصحيحة ، وكل ما عليك فعله هو النقر على الميكروفون والبدء في محاكاة الأغنية: فترة من الوقت الذي يتراوح من 10 إلى 15 ثانية كافٍ لتحديد الأغنية المناسبة.

5- قم بتحديث تطبيق Google Lens ، وهو تطبيق يتيح لك قراءة مقتطفات أو ملخصات للصور أو الكتب ، بغض النظر عن اللغة المكتوبة التي تستخدمها. يعد هذا تطبيقًا وميزات رائعة ، وقد تم تحديثه بمزيد من الميزات لتوفير تجربة مستخدم أفضل.

6 التسوق عبر الإنترنت أكدت الشركة أنه مع تطور العالم ، فإن المسافة الاجتماعية ضرورية ، لذلك قامت Google بتحديث وظيفة التسوق الإلكتروني التي تعرض RA ، والتي تتيح لك رؤية المنتجات بسهولة كما لو كانت أمامك ، الآن ليس عليك المشي ، يمكنك رؤية المنتج في العديد من الأماكن والآن يمكنك تشغيله في المنزل.

تحديث جوجل Google الأخير تعرف على اهم مميزاته

7-Google Map من مزايا الإصدار الجديد من خرائط Google أنه يضيف معلومات أمنية حول Covid-19 في بداية البحث لتحديد بعض المتطلبات الأساسية عند الذهاب إلى موقع البحث سواء لارتداء قناع أو إذا كنت بحاجة إلى قناع. انتقل إلى هذه المواقع لإعادة التدوير مقدمًا ، حيث تحتاج بعض المواقع إلى الانتظار لمدة أسبوع تقريبًا للدخول.

بالإضافة إلى ذلك ، حيث كانت الميزة موجودة قبل ساعات العمل وتم تحديد عدد المطاعم والمواقع المماثلة الأخرى ، تلتزم Google بتحديث العديد من الميزات وإضافة ميزات جديدة ، والتي تحافظ على محرك البحث في المرتبة الأولى في العالم وتحتل محركات أخرى بحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *