تطبيقات

تحميل تويتر بلس بسهولة لجميع هواتف اندرويد بكل سهولة

محتويات

تحميل تويتر بلس بسهولة لجميع هواتف اندرويد بكل سهولة , نظرًا للتقدم التكنولوجي الهائل ، يجد الكثير منا أنفسنا باستمرار باستخدام تويتر العربي ، يقدم التطبيق العديد من المزايا التي تجعله أفضل شبكة اجتماعية ، ولكن ما أعنيه هو أنه ليس لديك خبرة كاملة لأن بعض البرامج مجانية أيضًا لتقديم ضعف مقدار اللغة العربية التي يوفرها التطبيق من خلال تويتر ، أشهرها هو برنامج Twitter Plus .

تحميل تويتر بلس بسهولة لجميع هواتف اندرويد بكل سهولة
تحميل تويتر بلس بسهولة

والذي يمكن العثور عليه في العديد من متاجر التنزيل ، مثل vShare و TuTuApp ومتاجر التنزيل الشهيرة الأخرى. سيشرح كيفية تنزيل البرامج من هذه المتاجر على النحو التالي.

تحميل تويتر بلس بسهولة لجميع هواتف اندرويد

برنامج Twitter Plus هو برنامج مصمم لتحسين برنامج تويتر العربي ، على غرار البرنامج الأصلي ، ولكنه يضيف العديد من الوظائف غير المتوفرة في التطبيقات الرسمية .

ويوفر لك مطورو البرنامج هذه الوظيفة مجانًا. لا يمكن إضافة متاجر تنزيل متعددة إلى المتجر الرئيسي. نظرًا لأن هذا ينتهك سياسة خصوصية Apple ، فأنت تمتلك Twitter Plus لـ الاندرويد ، والذي يوفر ضعف وظائف التطبيق الأصلي مجانًا.

ما هو تويتر بلس هو برنامج من برنامج Plus المعروف ، وهو نسخة معدلة من تويتر الأصلي ، والذي أضاف العديد من الوظائف. تقوم هذه الميزات بحفظ الفيديو مباشرة على تويتر دون الحاجة إلى برامج أخرى .

لأنها تضيف العديد من الرموز الجديدة غير المتوفرة في التطبيق الرسمي ، مثل الرموز المماثلة ، وأيقونات الأصدقاء والرموز الأخرى التي سنقوم بتفصيلها في السطر التالي ، نستمر.

ممزيات تطبيق Twitter Plus للاندرويد :

يُعد Twitter Plus أحد أشهر البرامج لهواتف الاندرويد والايفون ايضا نظرًا لميزاته على برامج تويترالأخرى في العديد من المراحل ، ولا يمكنه عكس البرامج المدفوعة الأخرى مجانًا. وإليك أهم الميزات الرائعة التالية:

أضف العديد من الميزات ، مثل الرموز الجديدة ، وتشمل هذه الرموز: إضافة رمز صديق. مثل الرمز وتسجيل تغريداتك المفضلة. رمز عرض القائمة من السهل جدًا عرض أحدث التغريدات من القائمة الموجودة على الصفحة الرئيسية. يمكنك تصفح التطبيق في وضع ملء الشاشة مما يزيد من متعة استخدامه. يتيح لك Twitter Plus عرض الصور بالحجم الحقيقي بدلاً من اقتصاصها.

ما هي أهم مميزات تويتر بلس

واحدة من أهم ميزات Twitter Plus هي القدرة على عرض الحسابات التي حظرتك على تويتر. كتابة التغريدات سهلة لأنه عندما تبدأ في إنشاء تغريدة ، تظهر لوحة المفاتيح مباشرة دون الضغط على موضع الكتابة. سنشرح العديد من الإعدادات بالتفصيل في الأسطر القليلة التالية. التطبيق مجاني ويمكن استخدامه في العديد من متاجر التنزيل.

أهم إعدادات Twitter Plus لأجهزة الاندرويد بدون كسر الحماية: بعد تنزيل Twitter Plus ، قد لا تعرف كيفية استخدامه أو فائدة الإعدادات ، ولكن لا تقلق ، حيث يسعدنا شرح كل جزء من الإعدادات لك. ، بالتفصيل كيفية استخدامها ، لهذا السبب بدأنا المحادثة على Twitter Plus على الشاشة الرئيسية.

ستجد أن الواجهة على تويتر بلس تختلف عن واجهة تويتر الأصلية ، وفي الواجهة الأصلية ، ستجد العديد من الرموز في الشريط العلوي وتم نقل أداة البحث إلى الشريط العلوي لسهولة الاستخدام وسرعة الوصول. في الجزء العلوي من المقالة ، يتم شرح الرموز الموضحة في الصورة أمامك.

للوصول إلى إعدادات تويتر بلس ، يجب النقر فوق علامة التبويب “الإعدادات” في ملف التعريف ، كما تظهر أمامك. يتميز تويتر بلس بخصائص عدد كبير من الإعدادات ، ولكنه يتطلب بعض المعرفة لاستخدامها بأفضل طريقة ، لذلك نسعى جاهدين لتوضيح إعدادات تويتر بلس لأجهزة الاندرويد .

كيفية استخدام اعدادات تويتر بلس :

بعد النقر على جهاز ملف التعريف الخاص بك ، سترى قائمة الإعدادات الموضحة في الصورة ، وهي أهم ميزة يوفرها تطبيق Twitter Plus لجهاز الاندرويد ، دون كسر الحماية.

مصدر التغريدة: هذا هو مصدر التغريدة. عند تمكين هذا الخيار ، فإنه يعرض مصدر التغريدة التي تظهر أمامك ويمكنه إخطار الشخص إذا كان على الايفون أو الاندرويد أو جهاز كمبيوتر. إظهار القائمة الرئيسية: يتيح لك هذا الخيار عرض التغريدات في قائمتك الشخصية على الصفحة الرئيسية ، وهو أمر مفيد إذا قمت بالاشتراك في عدة قوائم تريد متابعتها بسهولة ويسر.

تحميل تويتر بلس للاندرويد

مشاركة الرابط: يتيح لك هذا الخيار مشاركة رابط موجود بسهولة على تويتر . بعد الضغط على الرابط مع الاستمرار ، ستظهر قائمة لمشاركة الرابط مع أصدقائك أو وسائط أخرى. ملاحظة: لا يمكن مشاركة روابط YouTube إلا إذا تم تعطيل خيار تنزيل YouTube في إعدادات Twitter Plus.

مشاركة الصور: يمكنك العثور على العديد من الصور التي تعجبك على تويتر . يعمل هذا الخيار على تسهيل نشر الصور في حساب تويتر الخاص بك ، لأنه عندما تنقر فوق الصورة ، ترى كل التفاصيل ولديك خيار نشر الصورة ، حيث تظهر الصورة أمامك. حتى ذلك الوقت.

مشاركة تغريدة: من خلال تمكين هذا الخيار ، يمكنك مشاركة التغريدات مع الأصدقاء أو المتابعين عبر علامة التبويب أعلى التغريدات. حفظ ومشاركة الرسوم المتحركة والكروم: هذا الخيار مفيد جدًا لأنه لا يتطلب تنزيل تطبيقات تويتر الأخرى ،

حيث يمكنك تحميل أي صورة موجودة على تويتر مباشرة من Studio ، إليك الطريقة التفصيلية: انقر على علامة النقاط الثلاث الموضحة في الشكل . سترى عدة خيارات لمشاركة الصور ، انقر فوق “تنزيل الصور” حتى تبدأ في تنزيل الصور من تويتر.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل برنامج vpn للاندرويد لتشغيل ببجي موبايل على الأجهزة الضعيفة

تحميل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لجميع هواتف الاندرويد

تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *