صحة

عدسات الأسنان والريحه أهم الأمور التي يجب عليك معرفته قبل تركيبها

عدسات الأسنان والريحه أهم الأمور التي يجب عليك معرفته قبل تركيبها , أهم العوامل التي يجب معرفته عن حوليود تلك الأبتسامة التي لا يمكن للتعامل معها بشكل كيف ما كان وهناك الكثير من المشاكل والتشوهات والتصبغ ، إلخ. يجب عليك معرفته.

كل شيء غير مؤلم وسريع ويتطلب ضربتين أو أكثر ، نعم ، من الممكن ، لأن أحدث العدسات اللاصقة وأفضل التقنيات يمكن أن تجعل أسنانك أكثر جمالا. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك ، فإليك أنواع وأنواع وتفاصيل جميع العدسات اللاصقة ، بالإضافة إلى مزايا وعيوب وطرق تخزين استخدامها.

تعد العدسات اللاصقة للأسنان واحدة من أحدث تقنيات تجميل الأسنان التي كانت ناجحة للغاية: إنها طبقة رقيقة جدًا من الخزف أو طبقة من الخزف والتكوين البلاستيكي صغير جدًا ،

مما يمكن أن يزيد التماسك. تركيب عدسات الأسنان يمكن أن يخفي عيوبك في الشكل والتخطيط واللون والحصول على ابتسامة هوليوود بطريقة سهلة وسريعة وغير مؤلمة ، مما يجعلها الحل المثالي لكثير من الناس ، خاصة مع الرهاب أو الأسنان. لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من الرهاب تحمل الكثير من علاجات تقويم الأسنان والجمال.

في البداية ، كان الهدف هو دعم الأسنان وتوفير اللون المطلوب دون استعادة أو تعديل الأسنان الأصلية ، مما جعل الأسنان تبدو أكثر سمكًا ، ولأن الأسنان كانت أكبر من الحجم المناسب ،

فإن اللثة ستصاب. بعد ذلك ، وبسبب تطور تجميل الأسنان ، أصبحت هذه العدسات أقل وأقل سمكًا في تبريد الأسنان وفي تحضير الأسنان حتى تركيب العدسات ، وأخيرًا ، للحصول على مظهرها الطبيعي والصحي.

مع ظهور تكنولوجيا المحاكاة والنمذجة ، أصبح التطور متقدمًا للغاية ، ويمكن للمرضى وأطباء الأسنان عرض النتائج النهائية المتوقعة ، وبالتالي ضمان أن اختيار التصميم والشكل مناسب لأسنان المريض وخصائصه.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت المادة اللاصقة المستخدمة لتثبيت العدسات اللاصقة للأسنان أكثر قدرة على تقليد مظهر المينا الطبيعية من حيث الشكل واللون والأداء ، وهذا هو السبب في ضمان المظهر الطبيعي المثالي للأسنان.

من يستطيع الثقة في العدسات اللاصقة لطب الأسنان؟ يمكن لأي شخص أن يثق في العدسات اللاصقة للأسنان ، لكن العمر يتجاوز 18 عامًا ، بحيث تنمو الأسنان تمامًا ، وبعد سن 20 عامًا ، يمكن للشخص تحديد ما يريده وتبدو وكأنه يحلم بالأسنان.

أنواع العدسات اللاصقة للأسنان هناك 3 تقنيات لطب الأسنان العدسات التجميلية:

العدسة المركبة هي واحدة من أقدم التقنيات في الصناعة ، والمعروفة على نطاق واسع بين المشاهير والمشاهير. إنها صدفة تحيط بالأسنان بأكملها ، أي أنها مغطاة من جميع الجوانب ، على الرغم من أن سمكها صغير ،

لكن السن يحتاج إلى سن. نادرًا ما يصاب بالبرد ، تضمن هذه التقنية حصول أسنانك على الشكل والخطوط واللون المناسب. بشكل عام ،

يمكن أن تحافظ على نفس الجودة والمظهر الجميل لمدة 4-5 سنوات وتحتاج إلى استبدالها بالكامل لاحقًا ، حيث يمكن أن تتعرض للتصبغ ، بالإضافة إلى خطر تراكم البكتيريا وعدوى اللثة ، نتيجة لذلك.

شبكة شعرية هي تقنية حديثة يمكن أن تضمن الشكل واللون وترتيب الأسنان الصحيح ، ولكنها عبارة عن غلاف رفيع للغاية يصل أمام السن بعد تبريد المينا إلى أقل من 0.5 مم. هذه العدسات المركبة مسامية في طبيعتها ،

باستثناء أن الخزف لا يتعرض للتصبغ وهو الخيار الأنسب للثة عند تركيبه واستخدام مواد صحية بشكل صحيح ويمكنه الحفاظ على نفس المظهر لمدة 15 إلى 15 دقيقة. يجب استبداله لمدة 20 عامًا.

عادة ، لا يحدث هذا التحول لأن العدسة غير متوازنة ، ولكن مع تقلص اللثة مع تقدم العمر ، يتعرض جزء من الأسنان ويتشكل فرق بين العدسة اللاصقة والعمر ، بحيث يمكن أن تتجمع البكتيريا في واحدة مكان. ارتد ، يرجى استبدال العدسة.

عدسة المصباح أحدث تقنيات العدسات اللاصقة للأسنان هي موازين متناهية الصغر ، لذلك يصل سمكها إلى 0.3 مم (مما يعني أنها أرق من العدسة) ويمكن تثبيتها أمام السن لتبرد دون أي تثبيت أي الحفاظ على الأسنان سليمة وخالية من اللاتكس. سمك إضافي. ليس من الضروري إعادة أي جزء من مينا الأسنان ؛ لذلك ،

طالما أنك تستخدم مادة أسنان موثوقة وصحية ومناسبة لا تتلف معجون الأسنان أو تتلفه ، يمكنك إزالته والتخلص منه عند الضرورة. عادة ، تجعل هذه العدسات الأسنان بيضاء ، لكنها لا تستطيع تصحيح الشكل والحجم والموضع ؛ لذلك ، يتبعون مظهر الأسنان.

ما هي عدسات الأسنان التي يجب أن أثق بها؟ إذا كنت ترغب فقط في تبييض أسنانك ، فإن عدسات المصابيح هي الخيار الأفضل لأنها رفيعة ولا تحتاج إلى حفر. يمكنك إزالتها والتخلص منها في أي وقت حتى يمكن استخدام الأسنان. عندما تريد تجميل أسنانك وحل مشاكلك وتشوهاتك ،

فأنت بحاجة إلى الاعتماد على العدسات أو الأوجه المركبة. في المقابل ، إذا كنت لا تريد التحديث كل 5 سنوات ، ثق بهذه الجوانب ، لأنها ستستمر لمدة 15 إلى 20 سنة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تكثيف الرموش في ثلاث ايام افضل طريقة يجب عليك فعله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *