أخبار التقنية

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية

محتويات

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية, يعد تطبيق WhatsApp من أفضل التطبيقات التي يعتمد عليها الملايين من الناس لإرسال مقاطع الفيديو والصور والدردشة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم وهو من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها الدردشة بسهولة مباشرة مع جميع جهات الاتصال التي على هاتفك.

هذا التطبيق متقارب وكان هناك العديد من التحديثات له ، لذلك تلقى هذا التطبيق العديد من التحديثات وكلها مختلفة تمامًا وهي من أفضل البرامج التي عادةً ما يطلقها المطورون ويقومون بتحديثها بأفضل طريقة.

لذا سأتحدث اليوم عن ميزة جديدة سيتم إطلاقها بواسطة تطبيق WhatsApp وهي من أفضل الميزات الرائعة التي ستوفر سعة تخزين كبيرة على هاتفك وهذا شيء مميز جدًا من الشركة التي ستجعله متاحًا للجميع المستخدمين. التطبيق الرائع الذي سنطلقه WhatsApp.

إذا كنت تثق كثيرًا في WhatsApp للدردشة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو وأنواع أخرى من الملفات ، فبعد فترة ، يمكن أن يشغل التطبيق مساحة تخزين كبيرة على جهازك.

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية

سيضيف WhatsApp ميزة جديدة لحذف الملفات غير الضرورية وتوفير سعة التخزين وذلك لحل مشكلة WhatsApp التي تستهلك الكثير من سعة التخزين لبعض المستخدمين ، سيضيف التطبيق ميزة جديدة لإدارة سعة التخزين والسماح للمستخدمين بحذف الملفات غير الضرورية. تشارك بعض المواقع لقطات شاشة لميزة WhatsApp الجديدة المسماة: استخدام التخزين.

ستعرض هذه الوظيفة إجمالي مساحة التخزين التي يستهلكها WhatsApp ثم تعرض معلومات أكثر تفصيلاً ، مثل حجم الملف المعاد توجيهه ، وتعرض أكبر ملف في سعة تخزين التطبيق ، وعادةً ما يكون مقطع فيديو.

بعد ذلك ، ستعرض كل محادثة مساحة التخزين المستهلكة بترتيب تنازلي من الأكبر إلى الأصغر. لذلك ، يمكن للمستخدمين عرض جميع الملفات المخزنة بواسطة التطبيق على أجهزتهم وحذف الملفات الزائدة وغير الضرورية منها.

واتس اب سوفيطلق ميزة لحذف الملفات الغير ضرورية

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر WhatsApp أيضًا خيارًا أكثر تطرفًا ، والذي يسمح للمستخدمين بحذف جميع الرسائل والملفات ، باستثناء الرسائل المميزة بعلامة “الرسائل المميزة بنجمة”. لا يزال مطورو WhatsApp يطورون هذه الميزة ويجربونها وسيتم إصدارها قريبًا لأجهزة Android و iPhone.

مواضيع قد تهمك ايضا :

رسميًا جالكسي S9 ونوت 9 يحصلون على تحديث OneUI 2.5

واتساب تطلق خاصية مميزة تستطيع التأكد من الرسائل المحولة عن طريق استخدام جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *