تطبيقات

تحميل تطبيق FaceApp‏ فيس آب لتغيير شكل صورتك

محتويات

تطبيق FaceApp‏ فيس آب ، هو تطبيق يقوم بالتعديل على الصورة الخاصة بك ويستخدم تطبيق فيس آب الذكاء الصناعي ويقوم بإظهار شكلك عندما سوف تصبح في عمر متقدمة ، وتستطيع التعديل على الصورة الخاصة بك بشكل كبير جداً، كما يمنحك الخيار في العمر الذي تريد أن ترى شكلك كيف يبدو بهِ في السن المتقدم مثل 50 عام أو 60 أو أي عُمر أخر من إختيارك.

ماهو تطبيق FaceApp‏ فيس آب

انتشر تطبيق FaceApp‏ فيس آب بسرعة كبيرة بين المستخدمين ، سواء على أجهزة الأندرويد أو أبل ، وقد حصل التطبيق على شهرة في وقت قصير جداً بحيث قام المستخدمين بتحميل التطبيق أكثر من 100 مليون امرأة على متجر جوجل بلاي ، وقد شارك العديد من المشاهير صورهم الخاصة مع جمهورهم بحيث قامو بإدراج صور لهم من تطبيق فيس اب ، وهم يبدو بعمر متقدم.

مما ساعد على إشعار التطبيق بشكل سريع جداً وبسرعة البرق أصبح عدد كبير من مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي يقومون بمشاركة صورهم الخاصة عبر تطبيق فيس اب مع أصدقائهم وهم يبدُن بعمر متقدمة ، أو في عمر صغير في أيام الطفولة.

أهم مميزات تطبيق FaceApp‏ فيس آب للأندرويد

من أهم مميزات التطبيق أنهُ يقوم بتحول صورتك الحالية إلى شكلك وأنت في عمر متقدم جداً ويسمح لك بتحديد العمر الذي تريد أن تشاهد شكلك بهِ ، وأيضاً يسمح لك التطبيق ميزة تحويل صورة الرجل إلى امرأة ، والعكس ، تستطيع تحويل صورة أي أحد من أصدقائك إلى صورة وهو في عمر 80 عاماً مثلاً ، أو إلى أي عُمر أخر تريد من التطبيق.

كما يقوم برنامج FaceApp‏ فيس آب في التعديل على الصور بشكل أحترافي مثل تحرير الصور وإضافة المؤثرات الأحترافية على الصور الخاصة بك ، مما يجعل صورك تبدو بشكل احترافي ومميز ، كما تستطيع مشاركة الصورة الخاصة بك على تطبيقات التواصل الإجتماعي من داخل تطبيق فيس آب بشكل مباشر أو حفظ الصورة على هاتفك ومن ثُمى مشاركتها مع الأصدقاء.

تستطيع تحميل تطبيق فيس آب من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *