صحة

أسئلة يجب أن تسألها كل فتاة قبل الخطبة ضروري

أسئلة يجب أن تسألها كل فتاة قبل الخطبة ضروري , الزواج هو الحياة والشراكة بين شخصين ، ربما ليس شعورًا مجردًا ، لكن لا يمكننا إنكار أن الزواج هو نظام يقوم على مجهودين ،

أسئلة يجب أن تسألها كل فتاة قبل الخطبة ضروري
أسئلة يجب أن تسألها كل فتاة

عاطفيًا أو متواصلين ، الزواج ناجح الأساسيات. الحب لا يزال قرارًا قائمًا على الواقع. في مرحلة المواعدة ، أهم شيء يجب مناقشته بين الزوجين قبل الزواج هو القضايا المادية.

يجب أن يكون النقاش حول هذا الموضوع خاليًا من الحساسية والمشاعر ، لأن نجاح الزواج يعتمد على وضوح بداية المسار. ما هي الأسئلة المهمة التي يجب أن تطرحها على خطيبتك قبل الزفاف؟ كيف يمكنك تأسيس أساس مشترك للمستقبل؟ هذا هو الأهم …

مسائل ما قبل الخطوبة تعرف على بعض القضايا الهامة التي يجب مناقشتها مع العريس قبل الزفاف.

هل لديك ديون مالية؟ يجب أن تسأل العروس وتتعرف على أحد أهم الأسئلة. يجب أن يكون الجواب واضحا. الدين هو أحد القضايا المالية المعقدة التي يمكن مواجهتها عند بدء الزواج. لذلك ،

يجب أن تعرف حجم دين العروس ، ومدة الدفع ، وكيف سيدفع الدفع وما إذا كان سيتم إتمام الدفع قبل أو بعد الزفاف. يجب عليك أيضًا التأكد من أن الدين لا يؤثر على حياتك واستقرارك المالي. من ناحية أخرى ، يجب أن تخبره إذا كنت مدينًا أيضًا.

من سيتحمل نفقات الأسرة بشكل أساسي؟ من أهم النقاط التي يجب الاتفاق عليها مع العريس هو المسؤول. وافق نصف الأزواج ، بينما قرر آخرون أن الزوج سيتولى الشؤون المالية للمنزل. الخيار الثالث هو السماح للزوج بتحمل أكبر نسبة ، بينما تتحمل الزوجة جزءًا صغيرًا من التكلفة.

و تقييمي الشخصي؟ إذا كنت امرأة محترفة ، اسأل خطيبتك عن مكان راتبك الشهري: هل ستخصص جزءًا من المنزل؟ أم أنها عملتك الشخصية وليس لها علاقة بها؟ والحقيقة هي أنه من المهم الاتفاق على هذه النقطة ، والتي لا تعني الجشع ، لأنه في الظروف الصعبة اقتصاديًا ، يوافق بعض الأزواج على تقديم المساعدة المادية معًا.

هل سأحصل على راتب شخصي؟ لا تخف أبدًا من طرح سؤالك على العروس ، لأن النفقات الشخصية مهمة جدًا لاحتياجاتك ونفقاتك. بغض النظر عما إذا كنت تعمل أم لا ، يمكنك تخصيص تلك التكلفة ، والتي لا علاقة لها براتبك.

كم تنفق الأسرة في المتوسط؟ مع زوجك المستقبلي ، يجب عليك تحديد النفقات المنزلية الأساسية. على سبيل المثال ، يمكنك حساب النفقات الأولية ومتوسط ​​الفواتير وما إلى ذلك.

يوضح هذا دخلك ونفقاتك الحالية ، بحيث يمكنك رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا. كما يظهر خصائص مستوى معيشتك وفقًا لمستوى دخلك.

هل راتبه ثابت؟ لا يجوز أن تكون وظيفة زوجك ثابتة أو دائمة ؛ لذلك ، لا يمكن حساب راتبك ودخلك بدقة. في هذه الحالة ، يجب عليك توضيح المشكلات التي تنطوي على تحديد الأولويات.

على سبيل المثال ، قد يكون زوجك يعمل لدى موظف بدوام كامل ويتقاضى راتبًا شهريًا ثابتًا ، أو أن وظيفته مجانية ويعتمد الراتب على طبيعة الوظيفة.

كم تربح؟ هل تقوم بعمل آخر؟ تأكد من أن هذه النقاط ليست محرجة. لذلك ، إذا كان الزوج مستقرًا أو متغيرًا في المستقبل ، يجب أن تعرف مقدار دخل الزوج. هل لدى خطيبتك وظيفة أخرى ،

هل سيحصل على زيادة مقابل ذلك؟ من الواضح أن كل هذه التفاصيل ستؤثر على حياتك ووضعك المالي ويجب توضيحها لكلا الطرفين.

هل لديك عقار آخر أو حساب مصرفي آخر؟ من المهم توضيح هذه النقطة ، لأنها توضح ما إذا كان خطيبتك يعتمد فقط على راتبه ، أو الممتلكات ، أو الأصول الأخرى ، أو حتى الأموال لتزويده بوضع مالي أفضل ، خاصة عند الضرورة. ثم عليك أن تطلب منه هذه التفاصيل.

ماذا عن أموالي الشخصية؟ بالإضافة إلى الراتب ، إذا كنت عاملاً ، فقد يكون لديك أيضًا ملكية عائلية أخرى أو حساب مصرفي أو ميراث. لذلك ، يجب أن تسأل خطيبتك عن موقفه في هذا الأمر ،

لأن بعض الأزواج قد يشعرون أن زوجاتهم يجب أن يدفعوا النفقات قدر المستطاع. لذلك ، يجب أن توافق وتوضح المشكلة من البداية. لديك الحق في رفض واستبقاء أموالك الشخصية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

علاج حساسية العين واحمرارها والتخلص من الألم بشكل نهائي

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية – وداعا لظهور حب الشباب

الشاي بالليمون فوائد الشاي الأخضر بالليمون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *