أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro لعام 2020

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro لعام 2020 , المعالج: Snapdragon 720G 8nm ثماني النواة تقنية التخزين / الذاكرة: 64/128 جيجابايت و 6 جيجابايت رام الكاميرا: 64 + 8 + 5 + 2 ميجابايت قاع رباعي الأضلاع. / أول 16 ميجابايت. الشاشة: 6.67 بوصات FHD + فتحة صغيرة نظام التشغيل: Android 10.0 البطارية: 5020 مللي أمبير

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro لعام 2020
سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro

أعلنت شركة Xiaomi عن أفضل هاتف من سلسلة Note 9 ، وهو Xiaomi Redmi Note 9 Pro ، وهو استمرار للسلسلة الناجحة التي بدأتها Xiaomi في مصر لإكمال التحديث الناجح لأخيه السابق Redmi Note 8 Pro ، ويرتبط بشكل أساسي بهواتف Realme 6 Pro Competition ، Realmee يبذل قصارى جهده. هناك منافسة كل عام ، لكن المنافسة هذا العام شرسة: سواء للحصول على أفضل المواصفات أو الحصول على أفضل أداء ، فمن مصلحة المستخدمين.

بسعر رخيص وجودة مقبولة ، دعنا نراجع المواصفات الكاملة لهاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro ، ما هي أهم مميزاته وعيوبه؟ يستحق الشراء؟ كالآتي .

مميزات الهاتف الخلوي Xiaomi Redmi Note 9 Pro: – يجب التأكيد على أن اسم الهاتف الخلوي في الهند هو Redmi Note 9 Pro Max ،

سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro

واسم الهاتف الخلوي في مصر هو Redmi Note 9 Pro. 68 × 8.8 مم ويزن 209 جرامًا. دعم تركيبات جهاز التحكم عن بعد IR Blaster ودعم NFC. يدعم الهاتف بطاقتي SIM: شبكات Nano Sim و 2 G و 3G و 4G. المواد المستخدمة في تصنيع الهواتف المحمولة هي زجاج بإطار بلاستيكي ، ويمكن للهاتف المحمول إطلاق قطرات خفيفة للغاية.

أما بالنسبة للشاشة ، فهي تشبه هاتف سامسونج حديث من سلسلة S20 ، مع شكل ثقب في منتصف الشاشة ، وتأتي من شاشة IPS LCD بمساحة 6.67 بوصة ، بجودة 1080 × 2400 بكسل مع دقة FHD + ومعدل تحديث 60 هرتز ، كثافة البكسل 395 بكسل في البوصة وتدعم الحجم. تستخدم الطبقة الواقية من زجاج كورنينج غوريلا من الجيل الخامس نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 الجديدة ، وتدعم الشاشة العديد من الأوضاع ، مثل وضع ضوء الشمس والوضع الليلي ، لتقليل الضوء الأزرق الضار.

بالإضافة إلى التحكم في درجة حرارة اللون ، يمكنك أيضًا حماية عينيك ، ويمكنك أيضًا إلغاء أزرار التحكم واستخدام الإيماءات مع حامل الشاشة للحصول على “الوضع الداكن”. تم تجهيز الهاتف بعدة إصدارات من الحالة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائي ،

على النحو التالي: الإصدار الأول يأتي مع 64 جيجابايت من ذاكرة الحالة الصلبة و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الإصدار الثاني يأتي مع 128 جيجابايت من ذاكرة الحالة الصلبة و 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. – ذاكرة الحالة الصلبة من نوع UFS 2.1 والذاكرة العشوائية هي LPDDR4x.

يدعم الهاتف الخلوي وظيفة زيادة مساحة التخزين من خلال بطاقة ذاكرة بحد أقصى 512 جيجا بايت. من حيث الأداء ، فهو مجهز بمعالج Qualcomm ، ونوع Snapdragon 720G بتقنية 8 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 618 ،

ويقدم المعالج أداءً جيدًا ، تمامًا مثل معالج Realme 6 Pro ، ولكنه لم يعد يوفر معدل أداء The Helio G90T على Redmi Note 8 Pro السابق قوي. ومع ذلك ، مقارنة بالجيل السابق ، فإنه يوفر استهلاكًا أكبر للبطارية ويولد حرارة أقل.

تحتوي الكاميرا الأمامية على فتحة عدسة 16 ميجابيكسل F / 2.5 ، والكاميرا الأمامية تدعم تسجيل فيديو FHD 1080p بسرعة 30 إطارًا في الثانية وتسجيل HD 720p بسرعة 30 إطارًا في الثانية ، مع دعم التصوير البطيء بالحركة. 120 إطارًا في الثانية غالبًا ما تستخدم الهواتف الميكروفونات المساعدة للعزل وعزل الصوت عند استخدام الميكروفونات الإضافية.

الكاميرا الخلفية بارزة قليلاً من الجزء الخلفي للهاتف ومزودة بأربع كاميرات ، أولها يتميز بكاميرا 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 1.9 ونوع من مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1. الكاميرا الرئيسية ، الكاميرا الثانية مزودة بكاميرا 8 ميجابكسل مع عدسة F / 2.2 للتصوير Ultra Wide والكاميرا الثالثة تحتوي على كاميرا 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 ،

مع كيفية استخدام الكاميرا للتصوير الماكرو ، تحتوي الكاميرا الرابعة على فتحة عدسة 2 ميجابيكسل F / 2.4 (للعزل والتصوير الفوتوغرافي للصور) وفلاش واحد من نوع LED.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro

يدعم الهاتف تسجيل فيديو بجودة 4K بدقة 2160 بيكسل بمعدل التقاط 30 لقطة في الثانية ويدعم أيضا صور بجودة FHD بدقة 1080 بيكسل بمعدل التقاط 30 و 60 لقطة لكل ثانيا. ثانيًا ،

يدعم أيضًا التصوير عالي الدقة بدقة 720 بكسل و 30 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى صور الحركة البطيئة 1080 بكسل FHD (معدل التقاط 120 إطارًا في الثانية) وصور الحركة البطيئة عالية الدقة 720 بكسل (معدل التقاط 720 بكسل). 120) و 240 و 960 إطارًا في الثانية.

تدعم الكاميرات أكثر من وضع تصوير واحد لأنها تدعم التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية ، وأفلام الفيديو ، والتسجيل الكلي ، ووضع الفيديو القصير والوضع الليلي. الهاتف يدعم سماعات 3.5 مم. بالإضافة إلى A2DP ، LE ، يأتي البلوتوث أيضًا مع الإصدار 5.0. يدعم الهاتف الموقع الجغرافي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأنظمة الملاحة الأخرى (على سبيل المثال ، A-GPS و GLONASS و GALILEO و BDS و NavIC).

بالإضافة إلى دعم نقطة الوصول المزدوجة لشبكة Wi-Fi Direct ، فإن Wi-Fi لديها أيضًا تردد / b / g / n / ac.

طريقة الحماية الأمنية المتوفرة على الهاتف. مستشعر بصمات الأصابع ، مع زر تشغيل / إيقاف مع حامل الهاتف الخليوي لإلغاء تأمين الوجه. يدعم الهاتف معظم أجهزة الاستشعار الأخرى ، مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب. الهاتف يدعم سماعات 3.5 مم. أما بالنسبة لمنفذ USB فهو أحدث نوع ، نوع C.

سعة البطارية 5020 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع 30 وات (بما في ذلك شاحن 33 واط). يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 بواجهة Xiaomi MIUI 11. ويتوفر الهاتف باللون الأبيض والأخضر المتدرج والرمادي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

رسميًا في الأسواق Redmi Note 9 و Note 9 Pro اقوى هاتف لعام 2020

تسريبات لـ iPhone 12 Pro 5G عن تصميم جديد للكاميرا وماسح ضوئي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *