أخبار الهواتف

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro الأقوى لعام 2020

محتويات

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro الأقوى لعام 2020 , أطلقت Huawei الهاتف الذكي الرائد Mate 30 Pro في سبتمبر من العام الماضي .

والذي حاز على إشادة من العديد من الأشخاص بسبب ميزاته المذهلة ، والتي يمكن مقارنتها بالهواتف المتقدمة الأخرى في السوق والتنافس بشدة. بالإضافة إلى الأداء الممتاز والتكنولوجيا المتقدمة ، يتميز الهاتف أيضًا بتصميم أنيق وشاشة عالية الجودة.

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro الأقوى لعام 2020
مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro

التصميم إحدى الميزات الفريدة لهذا الهاتف هو تصميمه ، لأن الشركة صممته بطريقة راقية وفريدة وأنيقة. يزن الهاتف 198 جرامًا ويبلغ قياسه 158.1 × 73.1 × 8.8 ملم ، ويحتوي على طبقة من زجاج الغوريلا 6 في الأمام والخلف وإطار من الألومنيوم.

يتميز تصميم الهاتف بحافة منحنية يمكن رؤيتها بزاوية 88 درجة تقريبًا على الجانب ، مما يجعل الهاتف مناسبًا للحمل. في المقدمة ، ستجد شاشة OLED مع نتوء كبير في الأعلى ، والذي يتضمن الكاميرا الأمامية ومستشعر ToF ومستشعر العمق ،

مراجعة للهاتف Huawei Mate 30 Pro

وتم دمج سماعة الرأس ومستشعر بصمات الأصابع في هذه الشاشة. أما بالنسبة للخلف ، فهناك حلقة دائرية واضحة في المنتصف ، والتي تشمل أربع كاميرات ، وفلاش LED ثنائي اللون ومستشعر درجة حرارة اللون مثبتان أيضًا في الزاوية اليسرى العليا.

وإذا كنت تبحث عن هاتف ، فسترى IR Blaster ، وهو محاكي لجهاز التحكم عن بعد الرئيسي ، وسيعامل الجهاز كجهاز تحكم عن بعد. في الجزء السفلي ، يوجد منفذ USB-C وسماعات الرأس ، بالإضافة إلى منفذ تخزين خارجي أو فتحة لبطاقة SIM ،

ولكن لا يوجد مقبس سماعة رأس 3.5 ملم. يحتوي الهاتف على زر تشغيل / إيقاف فقط على اليمين. الميزة الجديدة لهذا الهاتف هي أنه لا يحتوي على أزرار للتحكم في مستوى الصوت.

يجب الضغط على الحافة اليسرى أو اليمنى من الشاشة للتحكم في هذه الأزرار بدلاً من مستوى الصوت. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الضبط. يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار IP68 بعمق 2 متر لمدة 30 دقيقة. متوفر باللون الأسود والفضي والأخضر والأرجواني.

حتى ذلك الحين ، تم تجهيز الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة 1176 × 2400 بكسل (409 بكسل لكل بوصة) ، بنسبة 18.5: 9 ، وتمثل الشاشة 94.1٪ من هيكل الجهاز محمي بطبقة من زجاج الغوريلا 6. شاشة هذا الهاتف هي واحدة من الأفضل في 2019 و 2020 ،

لأنها توفر مجموعة ألوان من تقنيات DCI-P3 و HDR10 وتدعم تشغيل المحتوى بناءً على هذه التقنية. يتم ضبط السطوع على 464 شمعة في المتر المربع يدويًا ويتم ضبط السطوع على 683 شمعة في المتر المربع تلقائيًا ، لذا يمكنك استخدام شاشة هذا الهاتف في الشمس دون أي مشاكل.

توفر الشاشة مجموعة متنوعة من أوضاع ضبط الشاشة ، بما في ذلك الوضع الطبيعي ، الذي يوفر وظيفة مشابهة لوظيفة “النغمة الحقيقية” على أجهزة iOS ويوفر أيضًا وظيفة “الراحة البصرية” لتوفير التعديلات عند عرض الشاشة. راحة العين وصفات أخرى. اللون.

الكاميرا الكاميرا هي أهم وأهم جزء في هذا الهاتف. لذلك ، تم تجهيز الجزء الخلفي من الهاتف بأربع كاميرات ، والتي تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.6 وكاميرا ثانوية ؛ أعلى دقة ممكنة هي ثلاث مرات فتحة العدسة 8 ميجابيكسل f / 2.4 ، بالإضافة إلى الكاميرا ذات الزاوية العريضة 40 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وأخيرًا مستشعر وقت الرحلة ToF 3D.

من الجدير بالذكر أن الكاميرا ذات الزاوية الواسعة تسمى كاميرا Cine ، وهي عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل بطول بؤري 18 مم وتعتبر أفضل عدسة واسعة الزاوية في جميع الهواتف الذكية ، لأنها تستخدم خصيصًا لتسجيل نسبة العرض إلى الارتفاع. 3: 2.

يدعم تكوين الكاميرا الخلفية التثبيت البصري والتركيز التلقائي والبانورامي و HDR. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام تكوين الكاميرا مع فلاش LED ثنائي اللون مع مستشعر درجة حرارة اللون ، والذي يلعب دورًا مهمًا في مشاكل التوازن باللون الأبيض وفي نتائج الصورة.

لتسجيل مقاطع الفيديو ، يدعم تكوين الكاميرا الخلفية 2160 بكسل بسرعة 30 أو 60 إطارًا في الثانية ، و 1080 بكسل بسرعة 30 أو 60 أو 120 إطارًا في الثانية ، و 1080 بكسل بسرعة 960 إطارًا في الثانية و 720 بكسل بسرعة 7680 إطارًا في الثانية. . أما بالنسبة لتكوين الكاميرا الأمامية ، فبالإضافة إلى مستشعر 3D ToF ، فإنه يتضمن أيضًا كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0.

الكاميرا الأمامية محاطة بمجموعة من المستشعرات للتعرف على الوجوه ، بالإضافة إلى المستشعرات الممتازة للتعرف على الإيماءات اليدوية والتعرف عليها .

كما يستخدم المستشعر في وظيفة تدوير الشاشة بناءً على الذكاء الاصطناعي ، والتي يمكنها تدوير الشاشة لتتبع حركات الوجه. والوجه. عيون المستخدم. تدعم الكاميرا الأمامية البانوراما و HDR وتدعم أيضًا تسجيل فيديو 1080p بسرعة 30 إطارًا في الثانية.

الأداء تم تجهيز Mate 30 Pro بمعالج HiSilicon Kirin 990 ثماني النواة بتقنية 7 نانومتر ومعالج مالي Mali-G76 MP16. يقدم هذا المعالج اداء مذهل وسريع وسلس للغاية لجميع انواع الاستخدام. بالنسبة لنظام التشغيل ، يدعم الهاتف نظام Android 10.0 ،

استنادًا إلى واجهة مستخدم EMUI 10 ، ولكن لاحظ أن الهاتف لا يدعم خدمات Google ؛ ومع ذلك ، يمكنك تثبيت حزمة برامج Google على هذا الهاتف ، ولكن تذكر أن متجر Huawei يوفر العديد من الخدمات التي تفيدك.

سعر هاتف Huawei Mate 30 Pro لعام 2020

يحتوي الهاتف على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتخزين الداخلي هو 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت ، ويمكنك إضافة بطاقة ذاكرة خارجية ويدعم أيضًا تخزين UFS 3.0. يدعم الهاتف Wi-Fi 802.11 و Bluetooth 5.1 و GPS و NFC.

بطارية يشتمل الهاتف على بطارية ممتازة بسعة 4500 مللي أمبير ، ويمكن تشغيلها بشكل مستمر لمدة ست ساعات ونصف ، وتستغرق عملية الشحن بأكملها ساعة وخمس دقائق فقط. البطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 40 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 27 وات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تسريبات لـ iPhone 12 Pro 5G عن تصميم جديد للكاميرا وماسح ضوئي

رسميًا في الأسواق Redmi Note 9 و Note 9 Pro اقوى هاتف لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *