أخبار الهواتف

سعر هواوي Y8p مع أهم المميزات التي يحتوي عليها

سعر هواوي Y8p مع أهم المميزات التي يحتوي عليها , هواوي وراء العديد من الخطوات في بعض النواحي .لتحسين وضع مبيعاتها في السوق المصري بعد مشاكل مع خدمات Google. تحاول أن تُظهر لمنافسك أي شيء في كل فئة سعرية ما يحتاجون إليه .

اليوم ، سنراجع هاتف Huawei Y8p الجديد. ظهر مرة واحدة على شاشة Huawei Pigeon OLED. ولكن ، للأسف ، يحتوي الهاتف على بعض العروض التي تعرفها الآن ، بالإضافة إلى بعض العروض في مراجعاتنا للهاتف الخليوي!

التصميم: – هذا الهاتف مناسب لعشاق الهواتف الخلوية الصغيرة والخفيفة. يزن جاي تشو 163 جرامًا ويقل سُمكه عن 8 ملليمترات .. حجمه صغير. عند وضع الهاتف بجوار Note 9S و Galaxy A31 ، وجدت فرق الحجم بينهما بشكل واضح جدًا. يبدو أن Y8p هو أخوك الصغير!

ولكن ، بالطبع ، الوزن الخفيف هو الثمن المدفوع للمواد الخام. يحتوي الهاتف المحمول على غطاء خلفي بلاستيكي وإطار بلاستيكي. يمكنك حساب وظيفتها بحيث تكون واضحة وخفيفة. سهل الخلط .. ويمكن اعتباره عيبًا لأنه لا يتغير معك. البلاستيك لامع وله قشور في اللون الخلفي ، بحيث يمكنك تغيير شكل الفحص الصغير.

ولكن ، بالطبع ، تعمل بطارية الكاميرا الثلاثة في الخلف في الخلف أيضًا. في مخزون الكاميرا ، إنه أفضل مما هو عليه الآن ، ولكنه عادة ما يكون ليس اصلي . تسليط الضوء على الكاميرا الموجودة على Huawei Y8p خفيف جدًا … ومغطى بالحالة التي تأتي مع الهاتف في العلبة.

حتى ذلك الحين: تم تجهيز الشاشة بشاشة OLED مقاس 6.3 بوصة و FHD + وشاشة تعمل باللمس Infinity U والشاشة رائعة حقًا. أعني ، أضعه بجوار Redmi Note 9S و Galaxy A31. من الواضح أنه لون خالص على شاشة Note 9S. لونهم أصغر بكثير منهم. هناك العديد من الألوان. لكن الحقيقة هي أن شاشة OLED في Y8p أكثر واقعية والألوان ممتعة للغاية.

سطوع شاشة Y8p في الشمس جيد جدًا ، لا توجد مشكلة … ولكن الحافة السفلية لـ Y8p أقل من سطحي. شاشة OLED مهمة جدًا بالنسبة لنا! إذا لزم الأمر ، غالبًا ما يكون من المفيد إزالة شكل الشق في إعدادات الواجهة. وأخيرًا ، يكون الهاتف في الصندوق ويتم تثبيت الشاشة.

تقديم: تبدأ العروض بالظهور هنا. تم تجهيز Mobile Jay بمعالج Kirin 710F. مثل أحدث الهواتف التي استعرضناها ، المعالج التقليدي الذي رأيناه على الهاتف أرخص من Huawei و Honor هو Honor 9X Lite ، والذي يزن أقل من 3000 رطل. لذلك ، فإن سعر هذا المعالج معيب , لكن Huawei بحاجة إلى استخدامه. لا يمكنك وضع معالج أعلى للحفاظ على النطاق السعري لهذا الهاتف.

بشكل عام ، تحتوي الهواتف المحمولة على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونوع الذاكرة الداخلية هو النوع الأسرع في فئته مع UFS 2.1 وواجهة هواوي EMUI 10.1 الجديدة. تم تحسين الأداء بشكل كبير. يمكنني القول أنني مرتاح للأداء هنا ،

وهو أفضل من 9 Lite بنفس المعالج. لكن في الواقع ، لا أستطيع أن أقول إن الأداء ممتاز تمامًا ، لأنه في المنافسة يقدمون معالجات أكثر قوة ، مثل Snapdragon 720G و 712 و Helio G90T.

بالنسبة لأداء الرسومات … جربت المركبات على الطرق الوعرة. لقد عملت على ألعاب عالية الدقة و Mjtlch ، لكنها لم تخرج. أدائه ممتاز في الجودة … ما لاحظته حقًا . لقد نسيت أن هذا الهاتف يسخن بشدة … إنه لا يسخن حقًا ويجب احترامه على هواتف Huawei و Honor.

عامل الأمان وعوامل أخرى: – البصمة مدمجة في الشاشة … مقارنة بفئة سعر الهاتف المحمول. إنه أسرع من بصمات الأصابع … إنه أفضل من بصمات Samsung في المراحل … ولكن يمكنك ارتكاب خطأ لساعات ، فأنت بحاجة إلى استرخاء إصبعك وإعادته إلى بصمة الإصبع. و “فتح القفل بالوجه” صاروخ … جيد جدا ، وسيعتمد على ذلك.

موبايل جاي بدون خدمات جوجل. ثق في معرض التطبيقات لهواوي ، يمكنك إضافته إلى احتياجاتك. ولكن ، بالطبع ، لا توجد جميع البرامج. ستجد نفسك تقوم بتحميل برنامج APK بشكل متكرر واستخدامه بشكل طبيعي.

بالنسبة لبرنامج Google الأساسي. تم فتح البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى Gmail في تطبيق Apple للبريد الإلكتروني (عادي وبسيط) وتم تحميل YouTube بـ YouTube ، وكان البريد الإلكتروني تالفًا وشائعًا جدًا. يمكن فتح خرائط جوجل في المتصفح. لديه الحل الأسلم والأبسط والأسرع الذي يمكنك التعايش معه مع هذا الهاتف.

أخيرا ، كلمة “الصحيح”. إذا كنت مستخدمًا منتظمًا ، فمن السهل استخدامه. من الممكن إرسال هواتف Huawei بدون خدمات Google … ولكن إذا كنت تستخدم الكثير من برامج Google الأساسية. خدمات جوجل. لا يحتوي الهاتف على ضوء إعلام. ولكنه يحتوي أيضًا على وظيفة “إظهار دائمًا” ، والتي تعرض أيقونات إشعارات الساعة والبرنامج على شاشة القناع.

الهاتف ذو وضع مظلم .. جيد جدا ، لأن الشاشة هنا جميلة والتشبع الأسود لا يزال جيدا جدا. يدعم الهاتف تقنية NFC ولديه ميزات جيدة جدًا نجدها على الهاتف بهذا السعر. جميع أجهزة الاستشعار متصلة ضوء متقارب .

لكن جهاز استشعار الدوران معلق ولا يعمل ، وهو ما ينعكس أيضًا في استقرار تسجيل الفيديو الذي سنناقشه. في هذا الوضع. صوت الهاتف يأتي من مكبر الصوت .

صوتك مرتفع , لكن ليس صوت ستيريو , لكن هذا ليس أفضل صوت في فئة السعر الموجودة به .. تصدر سماعات الرأس صوتًا عاليًا. رائع , الصوت الصادر من سماعات الرأس مقبول ولكنه ليس مرتفعًا جدًا

بالنسبة لقوة الشبكة ، فإن نطاق WiFi جيد جدًا ، وشبكة الاتصال على هواتف Huawei ، كالمعتاد ، قوية جدًا أيضًا ، لقد حاولت مرة أخرى.

البطارية: – قد تكون هذه هي المرة الثانية التي تستسلم فيها. سعة البطارية هنا 4000 مللي أمبير .. برنامج Huawei وجميع الاحتياجات متوفرة .

لكن لدينا المزيد من البطاريات في فئة الأسعار. ولكن بشكل عام ، مرة واحدة في اليوم ، سيتم الانتهاء من البطارية في غضون 6 إلى 7 ساعات بعد فتح الشاشة. لسوء الحظ ،

يحتوي J-Mobile على منفذ USB من النوع C وشاحن 10 واط. اشحن البطارية في غضون ساعتين. استخدمت شاحن أسرع في ذلك الوقت. لأن جميع المنافسين قدموا 15 واط و 18 واط وأكثر من 20 واط لشحن أسرع. أرى هذا على أنه فشل على الهاتف.

الكاميرا: – الكاميرا تقليدية بعض الشيء قاع ثلاثي: فتحة العدسة الأساسية 48 ميجابيكسل F / 1.8 وفتحة العدسة الثانية 8 ميجابيكسل F / 2.4 للصور العريضة: آخر 2 بكسل للعزل. .

لا عدسة الماكرو هنا. تحتوي كاميرا الصور الشخصية بدقة 16 ميجابكسل على فتحة عدسة F / 2 ويقوم البرنامج بتثبيت الكاميرا على الكاميرا الخلفية وعلى كاميرا الصور الشخصية في الوضع الليلي.

ولكن من ناحية أخرى ، الكاميرا هنا ليست أقوى شيء على الهاتف. أعني ، لن أخبرك أن هذا الهاتف يقدم أفضل كاميرا خلفية بسعر. إنها ليست كاميرات عادية. تميل الألوان إلى أن تكون أكثر لأنها حقيقية. طالما أن الضوء كافٍ ، فستكون التفاصيل مقبولة. وإلقاء نظرة على جودة بعض الكاميرات.

تتم مقارنة عملي بـ Galaxy A31. سترى أن كاميرا Huawei Y8p لها مزايا واضحة. بدلاً من ذلك ، نقارنه بوحش الكاميرا Xiaomi Note 9S. لاحظت أن تفاصيل صور Note 9S أفضل من Y8p.

من ناحية أخرى ، أود أن أقول إن الكاميرا الخلفية Huawei Y8p شائعة! أما بقية الصور الشخصية فهو ليس من محبي البشرة. درجة لون البشرة غير صحيحة وتستغرق الصورة ساعات لإرباك الأطراف. عندما أقارنها بهاتف Galaxy A31 ، أشعر أن كليهما ليس جيدًا في التقاط صور سيلفي.

تقريبًا على نفس المستوى. ولكن استخدم Redmi Note 9S. أعتقد أن سيلفي Note 9S أفضل. ولأن عارف جايز يوفر تحديثات لتحسين كاميرا Y8p.

أما بالنسبة لبقية الفيديو ، فإن الهاتف يسجل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. من الواضح أنه لا يوجد مثبت إلكتروني. وعزل الضوضاء على الميكروفون المتصل ، سيتم تعديل الصوت قليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *