أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف iPhone SE 2020

محتويات

سعر و مواصفات هاتف iPhone SE 2020 , أعلنت شركة آبل عن إطلاق أحدث هواتفها الخلوية ، iPhone SE 2020 ، لإكمال مسيرة الإصدار القديم من iPhone SE في عام 2016 ، بحيث يمكن استخدامه لاستعادة Apple واستعادة الذاكرة من خلالها ،

باستخدام الهواتف الجيل الثاني من الهواتف المحمولة. تظهر شاشة الهاتف الخليوي في الشكل القديم وصغيرة الحجم. لقد اعتدنا على الحافة الكبيرة للحافة الأمامية لـ Apple مع مستشعر بصمة الإصبع ، على سبيل المثال

iPhone 8 ، هذا التصميم والتنسيق لم يكن متاحًا منذ جيل iPhone X ، لكن Apple أضافت معالج A13 Bionic إلى iPhone SE 2020 ،

وهو أسرع معالج عند سقوطه ، هو معالج iPhone 11 Professional. يحتوي Max على أفضل كاميرا ، تمامًا مثل تلك التي تستخدمها Apple عادةً. على الرغم من أنها الكاميرا وليست الأفضل ، ولكنك وجدت الكثير من التفاصيل في الصورة ، فإن الشركة تحتفظ بوظيفة الهاتف

لجعله أصغر وأفضل أداءً ، هل سنراجع المواصفات الكاملة لـ Apple iPhone SE 2020؟ ما هي أهم مزايا وعيوب أدناه؟ يستحق الشراء ، هل هاتف Apple الأقوى والأرخص هذا العام؟ .

سعر هاتف iPhone SE 2020

مواصفات iPhone SE 2020:

– يدعم NFC تقنية NFC. يبلغ قياس الهاتف 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم ويزن 148 جرامًا فقط.

الهاتف المحمول مصنوع من زجاج إطار الألمنيوم ، بمواد عالية الجودة وبراعة. الهاتف مقاوم للماء والغبار ويمكنه الحصول على شهادة IP67 بطول متر في نصف ساعة تحت الماء.

يدعم الهاتف بطاقتي SIM ، الأولى من نوع Nano Sim وشريحة eSim الثانية ، والتي سنراها في مصر قريبًا.

يدعم الهاتف شبكات 2G و 3G و 4G. تستخدم الشاشة مقاس 4.7 بوصة Retina IPS LCD القديم ، لذا الشاشة أصغر من شاشة iPhone 11 ولها جودة HD + 750 × 1334 بكسل ،

والكثافة 326 بكسل لكل بوصة من الشاشة و الشاشة تدعم الشاشة القديمة بنسبة 16: 9. الحجم والطبقة الواقية. الزجاج المعزز بالأيونات والطلاء المضاد للضوء هو نفس الشاشة السابقة لجهاز Apple iPhone 8.

الهاتف مزود بعدة إصدارات من الحالة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائي ، على النحو التالي: – الإصدار الأول يأتي مع 64 جيجابايت من ذاكرة الحالة الصلبة و 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

– الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت.

– الإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. – الحالة الصلبة NVMe NVMe LPDDR4.

– لا يدعم هذا الهاتف قدرة Apple على زيادة مساحة التخزين على جميع هواتفها.

من حيث الأداء ، فقد تم تجهيزه بمعالج Apple A13 Bionic بتقنية 7 نانومتر ومعالج رسوميات Apple GPU رباعي النواة ،

والذي يمكن أن يعمل بكفاءة وبسرعة عالية ، وهو نفس المعالج مثل iPhone 11 و iPhone 11 Pro و آيفون 11 برو. عالي جدا. هذا المعالج جيد جدًا وهو الأفضل في عام 2019.

مواصفات هاتف iPhone SE 2020

تحتوي الكاميرا الأمامية على فتحة عدسة 7 ميجابيكسل F / 2.2 وتأتي مع كاميرا أمامية للجيل الثاني من Smart HDR لتوفير صور أفضل. تحتوي الكاميرا الخلفية على كاميرا أحادية تبرز قليلاً من الجزء الخلفي للهاتف وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 وتدعم المثبت البصري OIS وتقريب رقمي يصل إلى 5 مرات بالإضافة إلى عزل الكاميرا ودعم عمودي كما يأتي مع أربعة ومضات LED.

غالبًا ما تستخدم الهواتف الميكروفونات الإضافية للعزل والعزل الصوتي عند استخدام الميكروفونات الإضافية. أما بالنسبة لتسجيل الفيديو بجودة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 24 و 30 و 60 إطارًا في الثانية ،

فإنه يدعم أيضًا تصوير FHD 1080p بمعدل التقاط 30 و 60 و 120 و 240 إطارًا لكل ثانيا. كما هو الحال دائمًا ، توفر Apple صورًا ممتازة.

دعم سماعات ستيريو. يمكن استخدام السماعات مع السماعات السفلية لتوفير جودة صوت ممتازة. الإصدار 5.0 مضمن مع بلوتوث ويدعم A2DP و LE. يدعم Wi-Fi a / b / g / n / ac / ax ويدعم نقطة اتصال مزدوجة النطاق.

يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي بواسطة GPS وأنظمة الملاحة الأخرى ، مثل A-GPS و GLONASS. إجراءات الحماية الأمنية: يدعم الهاتف مستشعر بصمة الإصبع الموجود في مقدمة الهاتف ويعمل عن طريق اللمس ، وهو مدمج في زر الصفحة الرئيسية ،

وهو نفس الزر الموجود على iPhone 8 ، ولكن ليس لديه وظيفة اللمس ثلاثية الأبعاد. يدعم الهاتف معظم أجهزة الاستشعار الأخرى ، مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب والضغط الجوي.

أما بالنسبة للمساعد الصوتي ، فهو يأتي مع Siri ، وهو مساعد شائع الاستخدام من قبل Apple ، ويدعم جميع اللغات ، بما في ذلك العربية ،

بالإضافة إلى FaceTime و iMessage من Apple. منفذ سماعة الرأس 3.5 مم غير معتمد ، ولكن يتم استخدام منفذ USB EarPods. بالنسبة لمنفذ USB ، فهو يأتي من Apple Lightning القديم. أما بالنسبة لنظام التشغيل ، فهو يأتي بنظام iOS 13.

أما بالنسبة لبطارية 1821 مللي أمبير في الساعة ، فهي تشحن 50٪ من البطارية في غضون نصف ساعة وتأتي مع وظيفة شحن 18 واط وتدعم أيضًا الشحن اللاسلكي … لكن الشاحن الذي يأتي مع الهاتف هو 5 واط فقط ويمكنك شرائه 18 واط. محمل. تأتي الهواتف المحمولة باللون الأحمر والأبيض والأسود.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تسريبات لـ iPhone 12 Pro 5G عن تصميم جديد للكاميرا وماسح ضوئي

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 9 لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *