صحة

ما هي فوائد البخار للبشرة وطريقة استنشاق البخار بالشكل الصحيح

ما هي فوائد البخار للبشرة وطريقة استنشاق البخار بالشكل الصحيح , تعتبر البشرة الناعمة والطازجة والشفافية من أهم المكونات ، أيها الناس الجميلون ،

فالكل يبحث عن طرق للحصول عليها ، ولكن للحصول على بشرة نظيفة وهادئة ، تحتاج إلى رعاية طويلة الأمد. يتأثر معظم الجسم بعوامل خارجية مثل الطقس وأشعة الشمس والغبار .

ومن المرجح أن يتراكم الغبار والأوساخ. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الجفاف أو زيادة السطوع أو حب الشباب والرؤوس السوداء والعديد من مشاكل الجلد الأخرى التي يمكن أن تتسبب في فقدان الجلد لمعانه.

لذلك يجب الحفاظ على الحيوية والإضاءة والنظافة والحفاظ عليها. رطب بشكل صحيح لتجنب مشاكل الجلد المختلفة. ظهر N ، هناك العديد من الطرق للعناية بالبشرة ، خاصة تلك المتعلقة بالأقنعة والكريمات ، ولكن في هذه المقالة سنناقش طريقة مختلفة قليلاً ، وهي عملية التبخر لبشرة الوجه.

ساونا الوجه تعد الساونا من أنجح الطرق وأكثرها فائدة للعناية بالبشرة ، وتستخدم بشكل عام على جميع أجزاء الجلد وعلى الجسم ، ولكن معظم الناس يفضلون العمل على الوجه فقط ، لأن هذه هي المنطقة المصابة. في معظم الحالات ، تكون طريقة العمل في الساونا بسيطة جدًا ويمكن القيام بها في المنزل ، ولكن كن حذرًا. استكمل كما يلي:

قم بغلي الماء في الوعاء لمدة 5 دقائق واستخدم بعض الأعشاب مثل الأقحوان والنعناع حسب الحاجة. أمسك الشعر وقم بتغطيته حتى لا يتأثر بالبخار.

اغسلي وجهك جيدًا واتركي المكياج وعلامات الأوساخ. غطِ رأسك بمنشفة كبيرة ، ورش وجهك حتى تتعرق تمامًا وتذكر أن المسافة بين وجهك والماء يجب ألا تقل عن 30 سم واستمر في تنظيف وجهك بالماء النظيف.

تتحرك الكرة القطنية في حركة دائرية حيث يرتفع البخار ثم يعرض الوجه للبخار. تجنب الاتصال المباشر بتدفق الهواء. بعد الساونا ، يجب إغلاق المسام بالبيض والعسل أو قناع الوجه والمقويات.

مواجهة الفوائد للساونا فوائد عديدة ، منها:

يحفز الدورة الدموية ويحسنها. يضيف القليل من اللمعان والحيوية للبشرة. يمكن أن يجعل بشرتك أنظف لأنه يمكن أن يقلل من الأوساخ والأوساخ ومستحضرات التجميل التي تلتصق بها ،

ويمكن أن يتسبب أيضًا في ظهور معظم حب الشباب والبثور. إزالة الخلايا الميتة التي تراكمت على الجلد. إزالة السموم والمواد الضارة والسوائل الزائدة من الجلد. يرطب البشرة ويفتح المسام. حافظ على بشرتك منتعشة وباردة.
تعد الساونا من فوائد الأشخاص ذوي البشرة الدهنية ، حيث تساعد على إزالة الدهون الزائدة على الوجه.

عادة ضارة للجلد على المدى الطويل ، يمكن أن تكون العديد من عادات ممارسة الشخص على المدى الطويل ضارة بالجلد:

ساونا: يمكن أن يؤدي التعرض لدرجة حرارة الوجه إلى ظهور الأوعية الدموية ويسبب الحمى القرمزية (طفح أحمر) . فرشاة التنظيف: يعمل الكيراتين على تقشير الجلد ويمكن أن ينتفخ المسام بسبب التهيج ،

مما يؤدي إلى زيادة احتقان الدم. افركي وجهك: المواد الهلامية والكريمات والمواد الحافظة التي تحتوي على جزيئات دقيقة تقشر الوجه وتهيج الجلد مسببة انسداد المسام.

قسم المسام: سيعمل قناع الطين وشرائط المسام على بناء المسام في المسام ، ولكن سيزيلها بسرعة أكبر من المعتاد ، لكن المسام ناعمة نسبيًا مقارنة بالتقشير ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يسبب حساسية للبشرة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

علاج حساسية العين واحمرارها والتخلص من الألم بشكل نهائي

10 أمور لو فعله خطيبك عليك تركه بسرعة ولا ترجعي إليها مهما كلف الأمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *