تطبيقات

تنزيل برنامج ريتريكا القديم أفضل تطبيق للالتقاط صور السيلفي

محتويات

تنزيل برنامج ريتريكا القديم أفضل تطبيق للالتقاط صور السيلفي , مع تطور التكنولوجيا بشكل كبير للغاية اصبحت الهواتف المحمولة جزء من حياتنا اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كلف الأمر , ومع مرور الوقت أصبحت هذه الهواتف من الأشياء الثمينة التي يجب علينا الحفاظ عليها .

تنزيل برنامج ريتريكا القديم أفضل تطبيق للالتقاط صور السيلفي
تنزيل برنامج ريتريكا القديم

هناك الكثير من الأمور التي نستطيع الاستفادة منها إذا كنا نمتلك هاتف محمول بحيث أصبحت هذه الطرق من أفضل الأشياء التي نفعلها ونتكلم اليوم عن الأشخاص الذين يعشقون التصوير عبر هواتفهم المحمولة , بحيث مع العلم جميعنا يعلم بأن هناك الملايين ممن يحبون التقاط الصور والاحتفاظ به ومشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي .

تنزيل برنامج ريتريكا القديم أفضل تطبيق لسيلفي

احيانا إذا كنت تمتلك هاتف قديم سوف تعاني من الكاميرا بشكل اساسي بحيث جميعنا يعلم بان الهواتف الحديثة اصبحت تمتلك كاميرات خرافية ولكن مع ذلك ليست كافية لجعل الصورة مميزة وبشكل محترف .

ولكن المطورين الذين عملوا على تطوير العديد من البرامج الميزة ومنها هذا التطبيق الذي سوف نشاركها معكم اليوم والذي تستطيع من خلاله الحصول على صورة بشكل احترافي ومميز ايضا , مع وجود العديد الأدوات الرائعة التي سوف نخبركم به في المقال تابع .

بعد تحميل تطبيق ريتريكا سوف تجد العددي من المميزات الرائعة التي سوف نخبرك به الأن بحيث يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات التي تساعدك على التقاط صور بشكل احترافي ومميز ايضا وتعد هذه الأدوات من أفضل ما سوف نخبرك به .

Collage: يتضمن Collage اختيار الأشكال المتوفرة في التطبيق والبدء في التقاط الصور ، وسيعمل Retrika من خلال دمجها في الصور بطرق أخرى.

الصورة: هذا الخيار ويسمح لك بالتقاط صورة لكل مستخدم يقوم بالضغط وتطبيق التعديلات مباشرة على تلك الصورة.

GIF: يُستخدم هذا الخيار لعمل صور متحركة ، والتقاط بعض الصور باستمرار وربطها بالصور لعرضها بالتسلسل.

الفيديو: تمت إضافة هذا الخيار للأشخاص الذين يرغبون في التقاط مقاطع فيديو قصيرة لتسجيل اللحظات المهمة.

للاختيار من بين المرشحات المختلفة ، يجب النقر فوق رمز الدائرة الملونة الجميل في الزاوية اليمنى السفلية. يتيح لك التطبيق تطبيق عدد كبير من المرشحات. يمكنك تطبيق مؤثراتك الخاصة على الصورة بنقرة واحدة ثم شراء بعض المرشحات مجانًا والسماح باستخدامها. يقدم التطبيق فترة تجريبية للفلاتر المدفوعة ويتم توفير بعض الأدوات في الشريط الموجود أسفل واجهة التطبيق. يتيح لك ضبط ساعة توقيت لتغيير حجم الصورة والعديد من الأدوات الأخرى لالتقاط الصور أو وضع إطارات غير واضحة.

برنامج التقاط الصور باحترافي للاندرويد

ميزات برنامج Retricaللاندرويد اخر اصدار :-

تتمثل وظيفة هذا التطبيق في تحسين الصورة وتعديلها قبل استخدامها كبديل لتطبيق الكاميرا القياسي (لالتقاط صور شخصية مباشرة من خلال التحرير).

يشتمل برنامج Retrica على أكثر من 200 مرشح مختلف يمكن أن يمنح صورك مظهرًا احترافيًا ، مثل صور الفنانين ، ولها تأثيرات التقاط عالية الجودة.

بعد الانتهاء من التحرير والتقاط الصور ، يمكن للمستخدمين مشاركتها على حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يهتم مطورو Retrica بإصدار التحديثات بانتظام للعمل على إضافة أدوات وعوامل تصفية جديدة لتحسين أداء التطبيق ، وكذلك لحل أي مشاكل يواجهها المستخدمون.

يمكنك إنشاء صور مجمعة جميلة عن طريق التقاط بعض الصور ثم سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء الصورة المجمعة.

يمكنك تحديد وضع التقاط GIF ، وإنشاء صور متحركة ، والتقاط صور متعددة بشكل مستمر ودمجها.

يعمل تطبيق Retrica مع نظام غير متصل بالإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك التقاط صور احترافية من أي مكان دون أي عوائق ، دون أي هاتف متصل بالإنترنت.

يمكن لبرنامج Retrika استخدام حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي أو تسجيل الدخول بحسابك دون تسجيل حساب جديد.

يوفر التطبيق للمستخدمين فترة تجريبية ، حتى يتمكنوا من محاولة شراء الفلاتر المدفوعة التي يجب شراؤها. يمكنك استخدام وظيفة إعداد المؤقت لالتقاط الصور عن بُعد وضبط الوقت المطلوب قبل التقاط الصور.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق كين ماستر الازرق أخر اصدار للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *