تطبيقات

معرفة مكان الهاتف عبر التصفيق تطبيق اكثر من رائع

محتويات

معرفة مكان الهاتف عبر التصفيق تطبيق اكثر من رائع نشيد للعثور على التطبيق. عندما تضع هاتفك في مكان ما ، فقد تعاني عدة مرات أو أكثر ، ولكن بعد فترة قصيرة من الوقت ، لأنك مشغول في القيام بالأعمال المنزلية في المنزل ، تفقد موقع هاتفك وتبدأ رحلة البحث على الهاتف المحمول. في المنزل ، يعتقد الكثير من الناس أنه تم نسيان الهاتف. في مكان ما خارج المنزل أو تستغرق عملية البحث وقتًا طويلاً ، يتعين علينا قلب المنزل رأسًا على عقب للعثور على الهاتف.

اليوم ، نناقش معك طريقة فريدة ومهمة لمثل هؤلاء الأشخاص وحتى لأي منا للعثور على الهاتف التصفيق! نعم ، بعد التصفيق بكلتا يديه ، سترى أن الهاتف يعلن عن موقعك ، وبالتالي فإن عملية الوصول إلى الهاتف ستكون أسرع وأبسط من ذي قبل. التطبيق الذي سنستخدمه بهذه الطريقة وبهذا الشرح البسيط والمفيد هو تطبيق “تصفيق وابحث” ، لأن الميزات الفريدة لهذا التطبيق تسببت في معاناة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية فقط من التصفيق لأنهم فقدوا هواتفهم في المنزل تعرضوا للتعذيب . .

معرفة مكان الهاتف عبر التصفيق تطبيق مميز للاندرويد

يمكنك تكوين التطبيق وتحديد صوت التصفيق عن طريق ضبط الإعدادات لأول مرة والسماح لتطبيق “انقر وابحث” بالعمل في الجزء السفلي من الهاتف ، حتى تتمكن من اكتشاف أن الهاتف يبدأ في الرنين وإصدار صوت لإرشادنا للعثور على موقع الهاتف. في هذا الموضوع ، سوف نقدم الخطوات المطلوب تحديدها. قم بتنزيل التطبيق وابدأ في استخدامه. باستخدام هذه الطريقة ، ستقول وداعًا لنسيان أن هاتفك في المنزل أو في أي مكان آخر.

عزيزي المتابع ، اتبع هذا الموضوع والخطوات التي سنقدمها لك ، وبعد ذلك يمكنك أن تجد هاتفك في أي مكان بهذه الطريقة البسيطة والذكية ، إذا كنت مهتمًا بتعلم الهاتف ، فهذا هو عملك . الطريقة ، يرجى اتباع الخطوات أدناه.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، سنقوم بتشغيله ومنح أذونات للتطبيق حتى يفهم جميع العمليات التي تحدث على الهاتف والتأكد من أن التطبيق يمكن أن يعمل بشكل طبيعي. ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية على واجهتنا. في هذه الواجهة ، نضغط على أيقونة البحث التي تحتوي على كلمة البدء. سيبدأ عداد التطبيق هنا ، حيث يجب أن نلمس ثلاثة أيادي لإجراء المعاملة ، وسيصدر صوت تنبيه يُعرف بأنه التنشيط عن طريق الهاتف عند سماع هذا الصوت.

عندما يكتشف التطبيق التصفيق ، ستظهر نافذة تؤكد أن التطبيق قد اكتشف التصفيق ، وهذا ما نقوم به بشكل طبيعي ، وهنا يجب النقر فوق “موافق” للتأكيد. وهنا لا بد من ضبط بعض إعدادات التطبيق ، لذلك نضغط على الأسطر الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ونختار من القائمة الجانبية “إعدادات” أو “إعدادات”.

من خلال هذه الشاشة نقوم بتفعيل ثلاثة خيارات وهي صوت الهاتف واهتزازه ووميضه ، وفي خيار “الحساسية” أو “الحساسية” نقوم برفعها إلى الحد الأقصى وهو 100٪ حيث ستساعد هذه الإعدادات. التطبيق يعمل على أكمل وجه. ساعدنا في العثور على الهاتف بسرعة. نعود إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ونقوم بتنشيط البرنامج لبدء التشغيل في الخلفية على الهاتف ، ثم نقوم بقفل شاشة الهاتف وتعليقها.

معرفة مكان الهاتف عن طريق التصفير

الآن ، إذا صفقنا ثلاث مرات ، فسنجد أن الهاتف قد بدأ في الرنين والرنين ، وسيهتز الهاتف أيضًا ويومض ، بحيث تصبح عملية الوصول إلى الهاتف أسرع وأكثر ذكاءً للعثور على أفضل هاتف.

مواضيع قد تهمك أيضا :

سترجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

تحميل التطبيق من هناااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *