العاب

تحميل لعبه Fairway Solitaire اخر اصدار 2020 للاندرويد

محتويات

تحميل لعبه Fairway Solitaire اخر اصدار 2020 للاندرويد , Fairway Solitaire هي لعبة ترفيهية ، وهي لعبة ورق كلاسيكية تشبه لعبة كوتشين الشهيرة التي يعرفها الكثير من الناس. يتعين على اللاعب تحريك البطاقات لأعلى ولأسفل ، ويجب ترتيب أرقام البطاقات بترتيب تنازلي في كل صف. في كل صف موجود ، هذه الصفوف هي أعمدة رأسية.

عندما تقوم بتنزيل لعبة بطاقة Fairway للاعب الواحد ، ستتاح لك الفرصة للعب هذه اللعبة الممتعة مباشرة ، والتي تعد واحدة من الألعاب المفضلة لكثير من الناس حول العالم ،

بسبب معرفتهم بألعاب Cochin العادية. لعبت في العالم الحقيقي. تتشابه الأوراق ، وبعد اللعب عدة مرات ، يزداد مستوى اللاعب في اللعبة تدريجيًا. تم تطوير هذه اللعبة المسلية من ذكاء اللاعب ، مما أدى إلى تفريق عدد بطاقاتهم وكيفية ترتيب البطاقات بطريقة تضمن فوزهم.

هناك العديد من المستويات في لعبة سوليتير الممر. عندما يفوز اللاعب ، يكون من الصعب جدًا الانتقال مباشرة إلى المستوى التالي ، وستذكر لعبة سوليتير للممر اللاعب بتقديم الكثير من المساعدة من خلال طلب المساعدة.

يقوم اللاعب بإعادة تعيين البطاقة الموجودة. وانقلها من الصف إلى العمود المدمج للبطاقات مرتبة بترتيب تنازلي ، لذا احذفها ، وبعد إكمال ترتيب جميع الأعمدة المتتالية ، يمكنك إكمال جزء من اللعبة للفوز.

تحميل لعبه Fairway Solitaire للاندرويد

هناك أيضًا أشكال رسومية مختلفة على بعض البطاقات. سيتم أيضًا فرز البطاقات التي تحتوي على رسومات في العمود قبل تمزيق البطاقات التي تحتوي على أرقام وتهبط بترتيب تنازلي. طالما يمكن للاعب ترتيب قائمة من البطاقات ، يمكنه الفوز بالهدايا والمكافآت المختلفة ، وسيشارك اللاعب في اللعبة للحصول على أوزة بكوب. هناك أيضًا العديد من المفاجآت في اللعبة ،

تحتوي لعبة “Fairway Solitaire” على طريقة لعب بسيطة وسهلة الاستخدام ، وتوفر للاعبين المرح والترفيه من خلال واجهة تصميم بسيطة ،

بحيث يمكن للاعبين بسهولة فهم اللعبة والتحكم في اللعبة من خلال التعليمات الموجودة. عندما تظهر خطوات جديدة ، ستظهر هذه التعليمات تلقائيًا هنا ، وهناك بعض رموز العد ، على غرار تعليمات اللاعب ، عند تنزيل اللعبة ، يمكن للاعبين لعب Fairway Solitaire مباشرة.

بعد تنزيل لعبة Fairway Solitaire ، تتاح للاعبين فرصة عرض 5 بطاقات ، ويمكنهم مزج هذه البطاقات واستخدامها وفقًا للبطاقات الموجودة في العمود ، بحيث يمكن للاعبين ترتيبها بترتيب تنازلي وإنهاء كل عمود.

تحتوي اللعبة على لعبة “Fairway Solitaire” ، وهي لعبة ورق مشهورة تحتوي على العديد من البطولات التي قد تحتوي على 70 مباراة.

هذه هي لعبة ممتعة ومثيرة يمكن أن تخدم كبار السن. بالنسبة للبالغين ، هذه لعبة رائعة ، يمكن أن تستمتع بوقت الفراغ ، لأنها يمكن أن توفر جوًا ترفيهيًا وتقلل من الضغط اليومي للبالغين. يمكن للأطفال في سن 8 أو 9 سنوات لعبها أيضًا لتحسين ذكائهم وجذب الانتباه.

لعبه Fairway Solitaire اخر اصدار للاندرويد

مميزات تحميل لعبه Fairway Solitaire :

تحتوي اللعبة على أكثر من 650 دورة. تدعم اللعبة ثلاث طرق لعبة بما في ذلك الرئيسية واليومية والمكافآت. هناك طوابع جماعية مرسومة في اللعبة ،
عندما تجمع أربعة منها ، يمكنك الحصول على نفس الطابع. اللعبة مليئة بالأنشطة الممتعة ،
بما في ذلك الكؤوس المجنونة والنجوم المحترفين وصيد الكنوز والأنشطة الأخرى.
يمكنك الحصول على العديد من المكافآت عند إكمال التحدي. في اللعبة ،
يمكنك تحدي نفسك من خلال المغامرات ، بما في ذلك الأمطار الغزيرة والأمطار الغزيرة وضوء الشمس الساطع.
تحتوي اللعبة على مركز إخباري ، والذي سيخطرك بالجولات والأحداث والتحديات اليومية والمكافآت والدورات وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى ذلك ، يعد التصميم الجرافيكي للعبة أحد أقوى ميزاتها.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة ماريو للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة مهمة الهروب Escape Mission للاندرويد

تجميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *