العاب

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة اخر اصدار للاندرويد مجانا

محتويات

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة اخر اصدار للاندرويد مجانا , إنها واحدة من أشهر ألعاب القطط الناطقة ، والتي تساعد إحداثياتها ورسوماتها ورسوماتها على جذب عدد كبير من الشباب لأن القطط تظهر بعيونهم البيضاء والزرقاء لتقليد طريقة تحدث الأطفال.

صوت مثير جدا للاهتمام. طفلك هو معنى الرعاية ، لأنه مثل القطة الافتراضية ، فهو يعتني بكل ما يخصه: الطعام والشراب والاستحمام وتنظيف الأسنان وتغيير الملابس والشعر والأفكار الأخرى التي تدفع الأطفال إلى الإبداع.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة للاندرويد مجانا

الأجهزة اللوحية هي مسؤولية ألعاب الواقع الافتراضي. يفضل العديد من الآباء تثبيت اللعبة على هواتف أطفالهم وأجهزتهم. يعد الجهاز اللوحي من أكثر الألعاب المفيدة حيث أنه متاح مجانًا في متجر الهواتف الذكية الرسمي ،

كما يتضمن سلسلة من الألعاب الخفيفة التي تسمح للأطفال باللعب بها والحصول على عملات ذهبية افتراضية. شراء الملابس والشعر المستعار والنظارات والاكسسوارات. يعتبر امتلاكها من وقت لآخر لعبة ممتعة للغاية.

ما هي لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة :

لعبة Cat Angela (Cat Angela) هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة التي أطلقتها شركة Qutifit 7 Limited الشهيرة ، وقد قامت الشركة بالفعل بإطلاق سلسلة من الألعاب للهواتف الذكية ،

ولعل أهمها هو “My Tom Cat” (My Tom Cat) Talking Tom ) ، أنجيلا هي موضوعنا اليوم. استمر لأنها متشابهة جدًا ، ولكن مع العديد من الميزات المختلفة والميزات الإضافية المثيرة للاهتمام ، مما يجعلها اللعبة الأولى على محرك البحث.

منذ عام 2014 ، قبل حوالي 6 سنوات ، طرحت الشركة التي برمجت هذه اللعبة في السوق. خلال هذه الفترة ، اجتذبت اللعبة وجذبت عددًا كبيرًا من المستخدمين ،

لأنها لا تقتصر على الأطفال ، ولكن أكثر من اللاعبين البالغين ، فإن الرسوم مرتفعة جدًا ، لأنها لا تقتصر على التعليم والاهتمام والرعاية ،

لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة اخر اصدار

بما في ذلك شراء ملابس وأطعمة مختلفة كما يحتوي على عدد من الألعاب المختلفة مثل السباقات ، ورمي الكرات ، وكرات التوجيه الملونة وغيرها من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين.

بالإضافة إلى توافق أنجيلا مع العديد من الأجهزة (حتى الإصدارات القديمة نسبيًا أو بدون سعة عالية) ، يمكنها أيضًا العمل على جميع أنواع الأجهزة والإصدارات ،

والتي تعد واحدة من أهم المزايا ، وقد ساهم ذلك بشكل كبير في نشرها ونشرها. الدعم. بالنسبة للعديد من اللغات ، مما يجعلهم متابعين في جميع أنحاء العالم ،

ومن هنا وسعوا قاعدة مستخدميهم. لذلك ، تولي شركة البرمجة هذه الكثير من الاهتمام لها وأجرت العديد من التحديثات والتحسينات في وقت قصير.

تم إصدار نسخة من لعبة Talking Cat Angela بحيث يمكن للاعبين جمع الكثير من العملات الذهبية الافتراضية لشراء الكثير من الملابس والقبعات والنظارات لجعلها تبدو أفضل وشراء أغلى الأطعمة واستبدال جدران المنزل.

بقيت أو خلدت السرير. النوم وأشياء أخرى يجب تحديثها بقطع نقدية ذهبية. في الإصدار المخترق ، يمكن للاعبين جمع أموال لا تعد ولا تحصى في المتجر لشراء ما تحتاجه القط دون الوصول إلى مستويات متقدمة.

كيفية تشغيل لعبة القطة أنجيلا المتكلمة :

1: بعد تنزيل اللعبة والنقر على الزر “فتح” ، سيتم عرض صفحة اللعبة ، حيث تكون القطة الجميلة Angela جاهزة للتنزيل ثم تظهر صفحة خاصة لتقييد عيد ميلادها. نسبة متابعي الألعاب من مختلف الأعمار.

2: تدخل القطة المولودة ، أنجيلا ، في العربة وتطلب المساعدة في بعض الأشياء الخاصة منها ، وهي سعيدة حتى يبتسم وجهها ، حتى تتمكن من التعرف على حالتها العقلية لاحقًا. سواء كانت السعادة أو الحزن ، كلما حصلت على المزيد من السعادة. في العديد من العملات الذهبية.

3: تعرض لعبة أنجيلا أيقونة ملعقة وشوكة ، مما يعني أن القطة جائعة وتريد الذهاب إلى المطبخ لتناول بعض الطعام. يمكنك أيضًا التحقق من الرمز لمعرفة حالة الجوع أو الشبع وتمر القطة ، وتغذي محتويات الطبق أنجيلا (أنجيلا) حتى يلمس فمها الشاشة.

مميزات لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة

4: ظهور أيقونة الحمام ، يجب على القطة أن تأكل العشب وتحميه من وقت لآخر ، انقر على الرمز لدخول القطة في الحمام ، اغسل أسنانك بفرشاة أسنان ، ويمكن القيام بذلك عن طريق غسل أسنانك تلتقط الفرشاة على الشاشة وتنظف أسنانك ثم تغسل بالماء.

5: تبدو لعبة فتاة أنجيلا المتكلمة قذرة ، وتريد أن تأخذ حمامًا ساخنًا ، كل ما عليك فعله هو النقر على حوض الاستحمام الصغير ، ثم النقر على الصابون وصب ماء الاستحمام لجعله نظيفًا وجميلًا. .

6: أدخل حالة النوم ، ستبدأ القطة بالتثاؤب بعيون نائمة ، وستظهر أيقونة بها هلال ونجوم ؛ يمكنك التحقق بانتظام لاحقًا لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى النوم ، فقط انقر على الرمز لدخول الغرفة. انقر فوق الضوء المجاور للسرير لإيقاف التشغيل وبدء النوم.

7: اختر اسمًا لقطتك ، بحيث يتغير الاسم وفقًا للاسم الذي تريده. اختر اسم القط المتكلم

8: عندما تستيقظ القطة أنجيلا ، تظهر لعبة صديقتي ، أيقونة جديدة ، وهي رقصة القط ، مما يعني أن الوقت قد حان للعب مع أنجيلا في الغرفة. كل ما عليك فعله هو النقر على تنسيق المُسجل لتحميل الأغنية وبدء الرقص والاندماج . في كل مرة تقوم بتمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين أو اليسار أو لأعلى أو لأسفل ، القط لديه حركات مختلفة ومثيرة للاهتمام.

كيفية اللعب في لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة

9: هذا وقت أكثر إثارة للاهتمام للفتيات: بعد النقر على إطار القطة ، سيظهر أمام المرآة ، وسيكون هناك العديد من أدوات الماكياج المختلفة وسلسلة من الأنواع المختلفة من الفرش على الطاولة أمامك. تجربة رائعة لتطبيق مسحوق صغير على وجه أنجيلا.

10: التقط صورًا ملونة مختلفة للقطط بطرق مختلفة ، حتى يمكن استخدامها مثل ذكريات مخزنة في الألبوم. بالإضافة إلى ضبط إضاءة الصورة أو تحديد الخلفية ، يمكنك أيضًا تحديد خلفيات متعددة في الصورة قبل التصوير. قم بارتداء الملابس أو الملصقات الخاصة بك. لألتقاط صورة ، انقر فوق رمز الكاميرا ثم انقر فوق الزر “الاحتفاظ بالصورة” في الألبوم الخاص

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد وبدون روت

تحميل تطبيق Panda VPN Pro اخر اصدار جميع الدول مفتوحة

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *