تطبيقات

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد وبدون روت

محتويات

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد وبدون روت . قطع الانترنت عن بعض البرامج ، وبعضها يوفر أو يقلل من استخدام حزم البرامج التي يستخدمونها خلال ساعات العمل العادية ، خاصة في المنازل دون تغطية أو شبكات Wi-Fi مجانية وأمان الاستخدام. لديك لكي يتبقى في الباقة الخاصة بك المزيد من الوحدات.

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد وبدون روت
تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض التطبيقات للاندرويد

يعطل البرنامج شبكة بعض البرامج يبحث العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية عن حلول سريعة وسهلة لمساعدتهم على تقليل الاستهلاك والوصول إلى حزم البرامج وتوفير المنتجات التي يستخدمونها لتتبع وإكمال عملهم.

لذلك ، عندما يسحبون الوحدات المتاحة في حساباتهم ، سيبحثون عن الوصول إلى أحد البرامج التي تساعد على فصل الشبكة عن هذه البرامج ، مما سيزيد من تكلفتها وستستخدم حزم أخرى.

تطبيق ايقاف الانترنت عن بعض البرامج للاندرويد

أفضل برنامج لإيقاف الشبكة بعد انتشار مشاكل زيادة الاستهلاك ومعدل انتشار الحزم بسرعة ، وجد بعض الأشخاص أفضل حل لمساعدتهم في إيجاد إجراءات وطرق لتقليل استخدام الحزم على الإنترنت.

أحد أهم البرامج التي يمكن التوصية بها لجميع مستخدمي الأجهزة اللوحية. لذلك ، يمكن للبرنامج التحكم في الوحدات التي يضيعها تطبيقك على الأجهزة التي لا تعرفها. يساعدك هذا البرنامج في تحديد البرامج المستخدمة في الخارج وأيها قد تحتاج إليها ؛ لذلك ، يمكنك اختيار معظم البرامج والتطبيقات اللازمة في الخارج.

مواصفات Net Guard.

فكرة هذا البرنامج هي توفير جميع الخطوات والخدمات اللازمة لمساعدتك في توجيهك إلى البرنامج الذي سيقلل أو يقطع نشاط الإنترنت بطريقة بسيطة وسريعة. . يمكنه أيضًا حماية حزم ووحدات الإنترنت التي تشترك فيها وتضع بعض العوائق لك لاستخدام البرنامج والاستفادة منه.

قطع الانترنت عن برامج الهاتف بدون روت

أهم وظيفة لبرنامج Net Gard بالنسبة لبعض البرامج ، يعد هذا هو أهم برنامج ، حيث سيقاطع الإنترنت ، مما يدل بوضوح على أنه بفضل مساعدة الموارد ، فقد اكتسب سمعة كبيرة في البرنامج ، لذلك انتشر بسرعة كبيرة. وتشمل مزاياها:

يمكن أن يستفيد Net Guard من حزمة برمجياته في جميع الجوانب ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يوفر القدرة على استخدامه مع البرامج والألعاب المستخدمة في الخارج. تقنين الوحدات التي تستهلكها خلال اليوم.

عند تنزيل البرامج من الجهاز ، يمكنك التفاعل مع الجهاز بحرية أكبر بدون إذن. لا توجد خبرة ضرورية لأنها سهلة الاستخدام.

الميزة الأكثر حصرية هي أنها لا تحتوي على أي إعلانات قد تظهر عند استخدامها ، لأنها تتيح لك استخدامها بحرية. يأمل البرنامج في تقليل استهلاك البطارية.

افضل تطبيق لقطع الانترنت عن التطبيقات

يمكنك العثور على تعليقات وآراء إيجابية وسرعات التنزيل ، خاصة إذا كنت من مستخدمي جوجل بلاي ، فسوف تلاحظ الفرق.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل 3 برامج روت ROOT للاندرويد كامل

أفضل 6 برامج تصميم فيديو للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *