شروحات

طريقة ادارة جميع محادثات برامج التواصل الاجتماعي من خلال برنامج واحد

طريقة ادارة جميع محادثات برامج التواصل الاجتماعي في هذه المقالة ، نقدم كيفية إدارة جميع محادثات الوسائط الاجتماعية من تطبيق واحد. يمتلك جميع المستخدمين العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية على هواتفهم الذكية .

لذلك من الصعب التحكم في عدد كبير من تطبيقات الدردشة ، مثل Messenger و Viber والعديد من التطبيقات الأخرى.

لذلك نقدم لك حلاً في هذا التطبيق يمكن استخدامه لإدارة جميع تطبيقات الدردشة ، أي جميع التطبيقات ، أي جميع التطبيقات التي تستخدمها لإرسال واستقبال الرسائل ، حتى نظام الدردشة. تطبيق المراسلة الهاتفية.

طريقة ادارة جميع محادثات برامج التواصل الاجتماعي

يمكنك التحكم فيه من خلال التطبيق ، ومن خلال هذا التطبيق يمكننا توفير مساحة خاصة لك. من خلال كل هذه التطبيقات ، يمكنك زيادة سرعة هاتفك وتثبيت تطبيقات أكثر أهمية.

يقوم التطبيق بإجراء محادثة محادثة مكتوبة ، ويعرض المحادثة على الشاشة الرئيسية ويرد عليها دون علم المرسل ، أو يطلع فقط على المحادثة ويدفع مقابل نسخة من التطبيق ، مما يعني أن هذا التطبيق .

لا يحتوي على إعلانات وعروض دعم لتطبيقات متعددة. Chat (Facebook Messenger-WhatsApp-Skype-Telegram) وما إلى ذلك ، حيث يتيح التطبيق للمستخدم حظر أي تطبيق ولن يتلقى أي رسائل منه.

وظيفة DirectChat: يمكن للتطبيق إدارة جميع التطبيقات الحديثة. يعرض التطبيق الرسائل من جميع التطبيقات العائمة (مثل تطبيق Messenger). هذه الرسائل جميلة جدًا ويمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد حذفها أو عرضها. يمكنك إيقاف التطبيق بسهولة ويسر في أي وقت.

يمكنك منع التطبيق من عرض مربع الحوار الخاص بالتطبيق الذي تريد تحديده. لا يعرض عنصر التحكم رسائل من أشخاص محددين.

يدعم عرض الرسائل دون علم المرسل. التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات. نقدم نسخة مجانية وبعض مزاياها.

لا اعلانات. التحكم في لون وحجم الحوار. التطبيقات التي يدعمها هذا التطبيق. تطبيق WhatsApp. تطبيق كيك. تطبيق Hangouts. تطبيق Telegram. تطبيق Allo. تطبيق تيكسترا. تطبيق SkyB. تطبيق Facebook Messenger. تطبيق الطريق. والعديد من التطبيقات الأخرى.

يتم استخدام تطبيق DirectChat المجاني لمحادثات الدردشة الحية. حتى إذا كنت تشاهد YouTube أو تلعب أو تفتح تطبيقات أخرى وما إلى ذلك ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على بعض الرموز التعبيرية التي يمكنها التعبير عن حالة المستخدم أثناء الدردشة.

للتحميل التطبيق من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *