تطبيقات

افضل تطبيق لتحويل الصور الى كرتون على هاتفك الاندرويد مجانا

محتويات

افضل تطبيق لتحويل الصور الى كرتون على هاتفك الاندرويد مجانا , يبدو تحويل الصور إلى رسوم متحركة شيئًا ممتعًا وخياليًا ، ولكن يمكننا تحويل صورنا الشخصية وصور الأصدقاء إلى صور مضحكة ،

افضل تطبيق لتحويل الصور الى كرتون على هاتفك الاندرويد مجانا
افضل تطبيق لتحويل الصور الى كرتون

وهو يعتمد على هذا التطبيق الإبداعي “تطبيق تحويل الصور” ، إنه مجاني التطبيق متاح أيضًا للتنزيل على الجميع هواتف Android (القراء الأعزاء) ، تحتاج إلى تنزيلها على الفور وبدء مغامرة ممتعة وتحويل الصور والصور من حولك إلى صناديق من الورق المقوى.

مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تشحن البطارية أو تتسوق عليها ، فإن التطبيق الذي يحول الصور إلى صور كرتونية هو التطبيق المجاني الأصلي ، لكن تطبيقنا يسمح لك بتحويل الصور إلى صور إبداعية وممتعة ومجانية.

افضل تطبيق لتحويل الصور الى كرتون للاندرويد

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك نقل الصور من اللقطات أو العرض من كاميرا التطبيق ، ويوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة والشخصيات الكرتونية ، ويمكنك تغييرها إلى صورة.

على عكس ذلك والتطبيقات الأخرى التي تحول الصور إلى أشكال أخرى من الصور الكوميدية ، نعتقد أن التطبيق يحتوي على العديد من المزايا التي تجعله شائعًا حول العالم ويزيد من عمله في الجراحة التجميلية ، بما في ذلك:

يتم تقديم التطبيق مجانًا بعد التنزيل ويتم دفعه مسبقًا. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم لعمليات الشراء داخل التطبيق. يتيح لك التطبيق الاختيار من بين العديد من الشخصيات الكرتونية أو الأشكال المختلفة.

من السهل حفظ ومشاركة واجهة التطبيق البسيطة والأنيقة ومرفق تحويل الصور إلى صناديق من الورق المقوى ومشاركتها مع الأصدقاء.

يمكن تنزيل التطبيق على جميع إصدارات أجهزة Android. استخدم هذا التطبيق لمشاركة صورك الكرتونية مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة. يوفر التطبيق نقرة لجميع الخطوات. يمكن استخدام تطبيق تحويل الصور مع الكاميرا الأمامية والخلفية.

طريقة استخدام تطبيق تحويل الصور إلى صور كرتونية

كما ذكرنا لك ، هذا التطبيق سهل الأستخدام والواجهة بسيطة ، يمكنك استخدام التطبيق لتحويل صورك إلى صور كرتونية باتباع الخطوات التالية:

برنامج تحويل الصور الى كرتون على هاتفك الاندرويد

ستجد التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك ويجب أن يكون افتح. يمكنك التقاط صورة لنفسك من خلال هذا التطبيق أو الدخول إلى معرض هاتفك من خلال هذا التطبيق وتحديد الصورة التي تريد تحويلها.

سيتم تحميل الصورة في التطبيق وعليك الآن اختيار صورة الكرتون التي تريد تحويل الصوره إليها. بنقرة واحدة ، سيتم تحويل الصورة إلى التنسيق الذي تختاره.

بعد ذلك ، يجب النقر فوق “حفظ” وسيتم حفظ الصورة على الهاتف. يوفر التطبيق أيضًا رمزًا لتحويل الصور إلى صناديق من الورق المقوى على وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة لذلك ،

إذا لزم الأمر ، يجب النقر عليها فورًا ومشاركتها. لذلك ، ربما ناقشنا تطبيق تحويل الصور إلى كرتون ، وهو أمر رائع.

كيفية تحويل الصور الى كرتون على الاندرويد مجانا

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل 3 محاكيات اندرويد لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد وللايفون والايبا

تحميل التطبيق من هناا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *