تطبيقات

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020

محتويات

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020 , أحد أفضل الأشياء في هواتف اندرويد هو كيفية تخصيصه وقابليته للتخصيص. تتيح لك هواتف الاندرويد تخصيصها حسب الحاجة لتحسين التجربة والتعبير عن نفسك بشكل صحيح. يبدو أن تغييرات الخطوط على الاندرويد هي امتداد منطقي لهذه الفلسفة ،

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020
برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد

على الرغم من أنها ليست دائمًا بسيطة كما هو متوقع. الخبر السار هو ، طالما أنك تشعر بذلك ، هناك طرق وحلول! تابع القراءة لمعرفة كيفية تغيير الخط لهواتف Samsung .

على الرغم من عدم وجود ميزات مخصصة أصلية لنظام التشغيل اندرويد، فقد قام العديد من الشركات المصنعة بضبط أنظمتها لدعم هذه الميزة التي تشتد الحاجة إليها.

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد طريقة رهيبة

جعلت شركات مثل Samsung و HTC و LG من تحويل الخطوط إلى اندرويد أسهل. قد تختلف العملية اعتمادًا على هاتفك ، ولكن يمكن العثور على هذا الخيار عادة في الإعدادات (عادة في قسم “الفيديو”). من هناك ، يمكنك تغيير الخط وحجم الخط الفعليين.

على سبيل المثال ، تسمح لك جميع أجهزة Samsung تقريبًا بتغيير نمط الخط. بالإضافة إلى الخطوط القياسية ، قامت Samsung سابقًا بتثبيت خطوط أخرى ، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من الخطوط عبر الإنترنت في متجر Galaxy بعضها مجاني ومدفوع

خطوات تغيير حجم ونوع الخط لهواتف سامسونج :

لتحديد خط ، انتقل إلى الإعدادات> العرض> حجم الخط ونمطه. ما عليك سوى النقر فوق اسم الخط المطلوب وتأكيد رغبتك في تعيينه كخط النظام. استبدال الخط هو عملية سريعة للجميع. بعد ذلك ،

ليست هناك حاجة لإعادة تشغيل الهاتف. سيتم عرض الخط المحدد على واجهة الجهاز ، مثل الوقت في شريط الحالة أو قائمة النظام أو حتى رسالة نصية.

إذا لم تتمكن من تغيير الخط على النظام بأكمله ، فإن الخيار المفيد لتغيير خط اندرويد هي تثبيت مشغل مخصص. سيؤدي هذا إلى استبدال الشاشة الرئيسية وقد يؤثر أيضًا على العناصر الأخرى لواجهة المستخدم في النظام. من خلال تخصيص الخط بهذه الطريقة ،

تغير خط الهاتف بدون روت

يمكنك تغيير مظهر الجهاز في معظم الأوقات. خلاف ذلك ، تسمح لك بعض التطبيقات بتغيير خط Android يدويًا. سنناقش الخيار الأفضل للقيام بذلك أدناه.

Apex Launcher

أحد أشهر اللاعبين هو Apex Launcher. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، تحقق من كيفية تغيير الخط على الشاشة الرئيسية للهاتف. تذكر أن هذا سيغير المصدر فقط في المشغل نفسه والتطبيق مكلفًا بعض الشيء.

انتقل إلى إعدادات مشغل Apex. انقر على “الشاشة الرئيسية”. انقر على خيار “التخطيط والأسلوب”. أخيرًا ، انقر لتحديد “خط التسمية” ثم حدد الخط الذي سيتم استخدامه على الشاشة الرئيسية.

أخيرًا ، يمكنك استخدام Apex Launcher لتغيير خط هاتفك بهذه الطريقة: أدخل الإعدادات مرة أخرى عبر التطبيق. انقر فوق “مجلد”. أخيرًا ، قم بالتمرير لأسفل وانقر لتحديد “Label font” ثم حدد الخط الذي تريد استخدامه للمجلد.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق APKPure متجر تطبيقات الاندرويد الكامل

تحميل برنامج فالوكير انستكرام تطبيق زيادة متابعين انستقرام 2020

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *