شروحات

كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد أهم النصائح التي يجب معرفته

محتويات

كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد أهم النصائح التي يجب معرفته إذا كنت تستخدم الجهاز لفترة طويلة ، فقد لا تدوم بطارية هاتف الاندرويد طويلاً ، إذا كنت أحد المشاركين في الألعاب أو المحادثات الجارية لفترة طويلة ، فسأعرض لك بعض النصائح أو ما يجب فعله لتحسين الأشياء وإطالة أمدها عمر بطارية الهاتف. ذكري المظهر

كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد أهم النصائح التي يجب معرفته
كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد

خاصة عند شراء هاتف اندرويد جديد ، سيتم استخدام البطارية لفترة طويلة من الزمن ، ولكن بعد تنزيل العديد من التطبيقات وشحن البطارية أثناء الاستخدام ، ستنفد البطارية وتعمل في يوم أو قبل ذلك. حسنًا ، كن مطمئنًا بأننا سنتخذ بعض النصائح أو الحيل لإطالة عمر البطارية.

تحسين وتمديد عمر بطارية الاندرويد إليك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك على إطالة عمر بطارية هاتفك.

كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد

ينخفض ​​سطوع الشاشة يجب عليك ضبط سطوع شاشة هاتف اندرويد لتناسبك ولا تتجاوز احتياجاتنا. يجب أن تعلم أن سطوع شاشة الهاتف الخليوي هو أحد العوامل الرئيسية التي تستهلك العديد من بطاريات الهاتف الخليوي. لهذا السبب ، حاول دائمًا تقليل سطوع شاشة هاتفك أو الدخول إلى وضع السطوع التلقائي ، مما سيؤدي إلى أن يتحكم مستشعر الضوء في الهاتف تلقائيًا في سطوع شاشة هاتفك.

قد لا يعمل السطوع التلقائي على بعض الهواتف بشكل صحيح ويتضمن أخطاء في مستشعر الإضاءة المحيطة. هنا ، يجب عليك تعطيل هذه الميزة وتعيين سطوع شاشة الهاتف يدويًا. لتمكين السطوع التلقائي على هاتف اندرويد ،\ أدخل “الإعدادات” في إعدادات الهاتف وانقر على “عرض”. هناك ، ستجد خيار “السطوع” ، أدخله ، ثم سترى خيارًا لتمكين أو تعطيل ميزة “السطوع التلقائي”.

من وجهة نظري الشخصية ، أفضل وأثق في السطوع اليدوي على السطوع التلقائي ، لأنني خفضت معدل السطوع كثيرًا لتوفير البطارية ، ما لم أرغب في التركيز على مشاهدة صور أو مقاطع فيديو محددة ، سأزيد السطوع والسطوع . . العودة بعد القراءة.

أضف البطارية في وضع توفير الطاقة ما لم تتلقى إشعارًا تلقائيًا عندما تصل شحن البطارية إلى 20٪ أو 10٪ ، فلن تفكر حتى في تنشيط وضع توفير الطاقة على هاتفك.

من الأفضل تنشيط هذا الخيار دائمًا يدويًا عن طريق سحب شريط الاختصار في الأعلى. بعد ذلك ، سيتم تعطيل بعض وظائف الهاتف ، مثل اهتزاز لوحة المفاتيح ، وسيتم تقليل سطوع الشاشة بشكل كبير وستعتمد بعض الوظائف الأخرى على الشركة المصنعة للهاتف.

يمكنك تنشيط هذه الميزة أثناء الاستخدام العادي للهاتف ، مثل الدردشة وتصفح مواقع الويب وتنزيل الملفات وما إلى ذلك. أو اترك المنزل لبضع ساعات دون استخدام الهاتف خلال تلك الفترة. من الواضح أن هذا لتوفير طاقة البطارية دون استخدام الكثير.

كيفية إطالة عمر بطارية هاتفك نصائح التي يجب معرفته

تطبيق الخلفية بشكل عام ، تستهلك تطبيقات الخلفية طاقة الهاتف ومعظم الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook و Whatsapp و Instagram و YouTube وما إلى ذلك) تعمل في الخلفية بطريقة مخفية ، دون إظهار سبب انخفاض الطاقة الهاتف. هاتف. قم بتعطيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية عندما لا تكون هناك حاجة إليها. ارجع إلى التطبيق أو إدارة التطبيق. أدخل التطبيقات التي تريد إيقاف تشغيلها في الخلفية ، وانقر فوق فرض الإيقاف ، ثم انقر فوق موافق للتأكيد.

يرجى ملاحظة أنه ما لم تصل إلى هذا التطبيق ، فلن تتلقى إشعارات أو أي شيء من التطبيق.

حذف نافذة التطبيق التي فتحتها عندما يدخل معظم المستخدمين إلى تطبيق معين ويخرجون منه ، تظل نافذة التطبيق مفتوحة وهي نفس النافذة التي يستخدمون فيها العديد من التطبيقات في نفس الوقت. يجب أن تعلم أن هذه النوافذ مناسبة للتطبيقات التي لا تزال مفتوحة ،

والتي ستستهلك المزيد من طاقة البطارية من الهاتف. لذلك ، من الأفضل حذفها فورًا بعد الخروج من نافذة التطبيق ، ما لم ترغب في العودة إلى بعض التطبيقات. المحتوى ، بدلاً من العودة ، يفقده. هذه هي القاعدة التي يجب اتباعها عند استخدام هواتف اندرويد لإطالة عمر البطارية.

قم بتعطيل تقنيات اتصال معينة إذا لم تكن تقنيات الاتصال مطلوبة ، فيجب تعطيلها ، بما في ذلك Bluetooth أو GPS أو Wi-Fi أو البيانات. على شبكة الإنترنت ، فسوف تستهلك الكثير من بطاريات الهواتف المحمولة. لذلك ، من الأفضل تعطيلها في نهاية الإنترنت.

يجب أخذ جميع هذه التقنيات في الاعتبار واستخدامها فقط عند الضرورة ، وإلى حد كبير ، بعد توهج الشاشة ، أعتقد شخصيًا أنها أكبر مستهلك للبيانات على الإنترنت.

أهم النصائح التي يجب معرفتها لكي تطول عمر بطارية هاتفك الأندرويد

هذه خطوات أساسية مهمة لتحسين وتمديد عمر بطارية اندرويد . نظرًا لاستخدام عدد مناسب من الهواتف المحمولة ، تعاني معظم هواتف اندرويد من ارتفاع شحن البطارية وانخفاض الطاقة السريع ، لأنه يجب مراعاة الخيارات المذكورة أعلاه لتحسين البطارية وإطالة عمرها.

مواضيه قد تهمك ايضا :

تنزيل برنامج لوكي باتشر lucky patcher برابط مباشر اخر اصدار

برنامج ارقام امريكية – للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل الواتس

تحميل تطبيق لمساعدتك على كشف عطل البطارية اضغط هناااأا لتحميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *