تطبيقات

افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك باحترافية

محتويات

افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك باحترافية في عصرنا اليوم ، تعد وظيفة دمج الصور إحدى الطرق الفريدة لنشر الصور التي تحتوي على العديد من الصور على الشبكات الاجتماعية للترويج لمنتجك أو لدمج عدة صور تم التقاطها في حدث أو حفلة ؛ لذلك ، نشر في وقت واحد العديد من الصور مزعجة قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام

افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك باحترافية
افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك ة

Collage Maker يساعد تطبيق اندرويد مالكي الصفحات الاجتماعية للعلامات التجارية على الترويج للصور المعدلة التي تحتوي على صورتين أو أكثر بطريقة احترافية وفريدة من نوعها ولديه القدرة على كتابتها. تحقيقا لهذه الغاية ، سأقدم ثلاثة تطبيقات في هذه المقالة ، والتي تستخدم لدمج الصور وتسجيل الصور على اندرويد و في كلتا الحالتين ،

افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج لصورك بشكل احترافي

إذا كنت ترغب في دمج الصور بأشكال ونماذج فريدة واحترافية ، أوصي بأحد هذه التطبيقات. يسمح لك التطبيق بدمج ما يصل إلى العديد من صورك المختلفة ويمكنك اختيار قالب التخطيط المناسب ، حيث يحتوي على حوالي 100 نموذج مختلف من منشئي الكولاج ، يمكنك وضع الصور على هذه النماذج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تعديلات ،

بالإضافة إلى تغيير الخلفية وتخصيص الخلفية وفقًا لألوانك ، وكيفية تغيير فلتر كل صورة والتحكم في سطوع الأضواء والأدوات الأخرى للتحكم في التأثير. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من الرموز التعبيرية والملصقات 500 ملصقًا ورموزًا تعبيرية ، ناهيك عن تسجيل الصور في مختلف المصادر المتاحة في التطبيق.

اختر قالب التخطيط الذي تريده وأضف نمطك من صور مختلفة. في نهاية الصورة المدمجة والتعديل ، يمكنك حفظ الصورة بحجم Facebook و Instagram ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وتضمين قالب حجم القصة لإضافتها إلى قصة حسابك على Instagram أو Snapchat و Facebook. وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

تلقئ Collage Maker ، التي طورتها InShot Inc. ، أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من متجر Google Play ، وبلغ تصنيف IOS 4.8 ، ولكن للأسف لا يتوفر في متجر Apple Store. إذا كنت ترغب في دمج الصور بشكل احترافي للغاية على الاندرويد ، فهذا التطبيق هو الخيار الأفضل لإبهار أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق PicsArt

أحد التطبيقات المشهورة والرائدة في مجال تحرير الصور. كما يوفر خيار دمج الصور ، وهو أحد الخيارات العديدة لتحرير الصور ، بما في ذلك كتابة الصور في أنماط الخطوط المختلفة ، وتخصيص لون الصورة وحدودها ، بما في ذلك وظائف التصفية المختلفة وإضافة ملصقات Emoji ، ناهيك عن إحدى الوظائف الحصرية هي توفير فرش للرسم والإبداع الفني.

افضل البرامج لعمل مونتاج لصورك باحترافية

وظيفة الشبكة متاحة أيضًا كما هو موضح أعلاه ويمكن استخدامها لمختلف قوالب التخطيط الاحترافية. يمكنك أيضًا ضبط الصورة على مجموعة متنوعة من التنسيقات المناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي ؛

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في حجم الإطار ، أي التحكم في حافة الصورة والقدرة على تغيير الحافة الزاوية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم بشكل كامل في تغيير خلفية الصورة ، على سبيل المثال ، إضافة ألوان أو تدرجات عادية ، أو إضافة الصورة كخلفية ، أو التأكد من عدم وجود خلفية PNG.

PicsArt هو أحد تطبيقاتي المفضلة شخصيًا ، نظرًا لجودة أدواته وسهولة استخدامها ، أستخدمه دائمًا لنشر الصور على Instagram و Twitter. أفضل دليل على أنها تلقت أكثر من 700 مليون عملية تنزيل من متجر Google Play.

ومن الجدير بالذكر أنه يحتوي على نسختين: الإصدار الأول مجاني وموارده محدودة. يتم دفع الإصدار الثاني. يجب شرائه لاستخدام موارد Pixart بشكل غير محدود. ومع ذلك ، من حيث دمج الصور وتسجيلها ، فإن النسخة المجانية كافية.

تطبيق دمج الصور والكتابة عليه :

يعلم الجميع حالة الفوتوشوب في مجال تحرير الصور ، وهو أحد أشهر أعمال الفن . يتميز هذا التطبيق الخاص الذي يمكن استخدامه للعديد من وظائف تحرير الصور ، بما في ذلك دمج الصور في العديد من قوالب التخطيط المختلفة. يمكنك أيضًا تسجيل الصور في أنماط وأنماط خطوط مختلفة مع التحكم في الحجم واللون.

3 تطبيقات لعمل مونتاج باحترافية لصورك

أحد الخيارات الفريدة والحصرية هو القدرة على إضافة فلاتر احترافية للغاية إلى أي صورة تدمجها مع صور أخرى ، ناهيك عن التحكم الكامل في زوايا الصورة وحدود الإطار بجانب الخلفية.

من حيث الاستخدام ، التطبيق بسيط للغاية ، وأدواته واضحة وغير معقدة ، ولا تتطلب تجربة إجراء تغييرات في المجال ، مثل Photoshop ، على جهاز كمبيوتر. التطبيق خفيف وسلس ، ولا يستهلك أي موارد للجهاز ويقوم فقط بالتنزيل والتميز عند دمج الصور والكتابة على الصور.

هذه هي أفضل التطبيقات وأكثرها شهرة والتي تسمح لك بدمج وحفظ صور التنسيقات والموديلات المختلفة بسهولة. ابدأ في دمج الصور وإضافة تأثيرات سحرية لجعلها أكثر احترافية ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج كين ماستر مهكر kinemaster

تنزيل برنامج لوكي باتشر lucky patcher

Photoshop Express


محرر الصور وصانع الفن التصويري

تحميل نطبيق بكس ارت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *