أخبار التقنية

واتساب يصدر تحديث جديد لحماية خصوصية المستخدمين تعرف عليه

واتساب يصدر تحديث جديد لحماية خصوصية المستخدمين تعرف عليه .أعلنت شركة WhatsApp الشهير عن تحديث جديد يتعلق بتوفير قدر أكبر من الخصوصية للمستخدمين. بعد أن تعرض تطبيق مراسلة WhatsApp الجديد للعديد من هجمات المتسللين ،

واتساب يصدر تحديث جديد لحماية خصوصية المستخدمين تعرف عليه
واتساب يصدر تحديث جديد لحماية خصوصية

فقد تضمن تطبيق مراسلة WhatsApp جديد مع عملية تشفير موثوقة للرسائل ، كان آخرها إطلاق المحادثات الجماعية على Google. وفقًا لتقرير “صن” البريطاني ، من المتوقع أن يوفر نظام حماية WhatsApp للمستخدمين حماية مهمة لأكثر من 2 مليار مستخدم.

يختبر WhatsApp تغييرات كبيرة في نظام تشفير الخصوصية والمراسلة في الإصدار التجريبي من التطبيق. سيتم تنفيذ التجربة وإطلاقها لعدة مستخدمين مع تحديثات تجريبية قريبًا وسيتم إطلاقها للمستخدمين العامين بعد فترة من الوقت.

واتساب يصدر تحديث جديد لحماية الخصوصية

سيسمح هذا التغيير بتشفير الرسائل والصور على نظام iCloud الخاص بـ iPhone ، مما يعني أن الرسائل والصور في التطبيق لن يتم اختراقها بواسطة النظام الأساسي.

حاليًا ، إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية من رسائل وصور Instagram على iCloud ، فإن هذه الرسائل والصور ،

وما إلى ذلك. سيتم اختراقه ، ليس من الضروري استخدام كلمة مرور WhatsApp. بالأمس ، أطلقت WhatsApp خدمة جديدة تسمى QR للمستخدمين. QR هو رمز شريطي يسمح للمستخدمين بمشاركة بياناتهم ومعلومات الاتصال بسهولة من خلاله.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل افضل العاب بنات تلبيس ومكياج مجانية للاندرويد

تحميل لعبة صب واي سيرفرس مهكرة Subway Surfers

تحميل تطبيق واتس اب من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *