تطبيقات

افضل 3 محاكيات اندرويد لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

محتويات

أفضل 3 محاكيات لتشغيل PUBG على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة سيخبرك عن أفضل 5 محاكيات لتشغيل اللعبة ، تعتبر ألعاب PUBG واحدة من الألعاب الحديثة الأكثر شعبية وحصلت على العديد من الجوائز ، هي جوائز عديدة لأفضل لعبة للهواتف الذكية لعام 2018.

هذا لأنه يحتوي على جميع عناصر اللعبة الناجحة ، بما في ذلك الرسومات القوية والواقعية والأشياء الجديدة التي يتم تحديثها باستمرار ، وبالتالي زيادة حب اللاعب لها. ولكن لأسباب عديدة ، يفضل بعض الأشخاص اللعب على الكمبيوتر بدلاً من الهاتف المحمول. وهذا يشمل سهولة التحكم ورسومات أفضل ، وذلك بسبب الاختلاف في الوظائف بين الهاتف المحمول والكمبيوتر.

وبعض الناس لا يعرفون أن هناك نسخًا متعددة من اللعبة ، وهناك اختلافات كبيرة بين الاثنين ، بما في ذلك أن كل نسخة لها خادم خاص ، مما يعني أنه ما لم يستخدم شخص واحد نفس الإصدار ، فلا يمكنك التواصل مع هذا الشخص. نلعب معًا ، سنشرح كيفية تشغيلها على الكمبيوتر.

تحميل افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر

محاكي Tencent

محاكي Tencent
محاكي Tencent

تم تطوير جهاز المحاكاة بواسطة فريق Tencent ، والأهم من ذلك أنه تم تصميمه خصيصًا لـ PUBG Mobile. ولعل الشيء العظيم في شركاء ألعاب Tencent هو أنه يسمح للمستخدمين بلعب PUBG على جهاز كمبيوتر مزود بعناصر تحكم محسنة بالكامل.

وبالتالي يمكن أن يضمن تجربة لعب أفضل ،من أجل تحميل كل شيء مسبقًا على المحاكي ، ما عليك سوى تحديد تخطيط لوحة المفاتيح للبدء ، ولكن هذا المحاكي يستهلك الكثير من طاقة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن في نفس الوقت يوفر أفضل أداء.

إنه محاكي توفره الشركة التي تنتج اللعبة ، وهو أبسط محاكي لتثبيت اللعبة عليه ، لأنه مثبت بالفعل على اللعبة بشكل افتراضي ، ويمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط عن طريق النقر فوق تثبيت ينتظر المحاكي اللعبة لتنزيلها وبدء اللعبة. رابط التحميل من هنا.

محاكي اندرويد NoxPlayer

محاكي اندرويد NoxPlayer
محاكي اندرويد NoxPlayer

هذا محاكي يعمل بنظام Android 5.1. على الرغم من وجود بعض الأخطاء في المحاكي ، إلا أنه لا يزال قيد التطوير والتحكم. لتشغيل اللعبة ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تنزيل المحاكي من هنا أولاً.
  2. إذا كان مثبتًا بالفعل ، يرجى التأكد من أن الإصدار الخاص بك هو أحدث إصدار.
  3. انتقل إلى Google Play ، وقم بتنزيل لعبة PUBG وتثبيتها على المحاكي.
  4. بعد ذلك ، يجب إجراء بعض التغييرات عن طريق إدخال الإعدادات.
  5. في اختيار وحدة المعالجة المركزية ، اختر 2 أو أكثر.
  6. اختر ذاكرة الوصول العشوائي ، واختر 2048 أو أكثر.
  7. في اختيار الدقة ، اختر 1280 * 720 اضبط وضع الرسومات على DirectX.

يعد NOX Player أحد الرواد في عالم محاكي Android. وتتمثل ميزة NOX Player في أنه يسمح للمستخدمين باستخدام الكمبيوتر كجهاز مساعد Android ، وعند التحدث عن PUBG Mobile ، يمكن لـ NOX Player تشغيل PUBG بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، بدلاً من ذلك ، يتيح NOX Player أيضًا للمستخدمين التحكم في تخطيط لوحة المفاتيح وضبط سرعة الماوس وما إلى ذلك وفقًا لاحتياجاتهم. تستطيع تحميل المحاكي بشكل مباشر: من هنا.

يجب أن تكون قادرًا على بدء اللعب فورًا ، ولكن إذا رأيت شاشة بيضاء ، فأعد تشغيل Nox والعب بشكل طبيعي.

محاكي BlueStacks افضل محاكي اندرويد

محاكي BlueStacks
محاكي BlueStacks

ليس هناك شك في أن محاكي BlueStacks هو واحد من أفضل وأشهر محاكي Android بين المستخدمين. الآن بعد أن تم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين ، فإنه يدعم جميع تطبيقات وألعاب Android الشائعة تقريبًا. عندما يتعلق الأمر بألعاب PUBG ، نعم ، يمكن لـ BlueStacks تشغيل اللعبة بسلاسة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، تذكر أن لديك جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة على الأقل.

تتميز خصائص برنامج BlueStacks بسهولة إنشاء وتحرير الإعدادات والتنقل بين صفحات البرنامج ووجود رموز لوحة مفاتيح خاصة وسهولة الوصول إلى البرنامج أو فتح التطبيق (على سبيل المثال ، باستخدام هاتف محمول). يمكن لمستخدمي البرنامج الحصول على التطبيق بسهولة من خلال حساب Gmail الخاص بك.

يمكنك تنزيل الألعاب من متجر Google Play ، بما في ذلك ألعاب الزومبي ومترو الأنفاق والحروب الاستراتيجية وألعاب الحرب والجولف وكرة القدم وتطبيقات Android. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات تنسيق Apk وتشغيلها مباشرة على البرنامج باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح للعب ، واستمتع بمترو الأنفاق وألعاب السباق الفريدة. رابط تحميل المحاكي: من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *