تطبيقات

افضل تطبيقات الاندرويد لعمل صورة مصغرة لليوتيوب بسهولة بدون فوتوشوب

محتويات

افضل تطبيقات الاندرويد لعمل صورة مصغرة لليوتيوب بسهولة بدون فوتوشوب يمكن أن يكون منشئو الصور المصغرة على YouTube لهواتف اندرويد مفيدة.

هذا إذا كنت تريد تحميل الفيديو إلى قناتك على YouTube في أقرب وقت ممكن وتحتاج إلى إنشاء صورة في أقرب وقت ممكن.

سواء كنت مدونًا أو مسوقًا شبكيًا أو مصمم رسومات أو مستخدم YouTube ، لا يهم ؛ تحتاج إلى استخدام التطبيق لإنشاء صور مصغرة لعدة أسباب. لهذا السبب نعتقد أن هذا المظهر هو أفضل مكان لتقديم أفضل التطبيقات التي تسمح لك بإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube مباشرة من هاتف اندرويد .

تطبيق Ultimate Thumbnail Maker إذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube أو منشورات مدونة من هاتف اندرويد ، فجرّب Ultimate Thumbnail Maker. إنه أحد أفضل منشئي الصور المصغرة على YouTube ، وقد بدأنا بهذه القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين عددًا كبيرًا من الخلفيات والفلاتر والخطوط والملصقات والرموز التعبيرية لإنشاء صور مصغرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو متخصص أيضًا في وظائف مثل تدوير النص ثلاثي الأبعاد وإنشاء الشعار. بالإضافة إلى السماح بإنشاء الصور للعرض. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك تنزيله مباشرة من متجر جوجل بلاي .

افضل تطبيقات الاندرويد لعمل صورة مصغرة لليوتيوب بسهولة

تطبيق Adobe Spark هو تطبيق لتحرير الصور يركز التطبيق فقط على إنشاء صور جميلة وبسرعة في أي مناسبة (مثل أعياد الميلاد) والمناسبات الشائعة جدًا أو الخاصة.

لا تحتاج إلى أن تكون مصمم رسومات لاستخدام هذا التطبيق ، حيث يوفر العديد من القوالب المصممة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها على الفور. يمكنك تعديل أي قالب محدد مسبقًا وفقًا لتفضيلاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الصور والنصوص والمرشحات إلى النموذج لجعله فريدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الصورة التي ستتلقاها كصورة مصغرة على قناتك على YouTube. ليست هناك حاجة لمطالبة أي شخص بالتصميم ، فقط اختر نموذجًا مناسبًا من النماذج النهائية وقم بلمسته.

يمكنك إنشاء صور مصغرة ومقاطع فيديو جميلة ومبتكرة لقناتك على YouTube مجانًا. بالمقارنة مع جميع التطبيقات الأخرى المضمنة في هذا الموضوع ، فإن Thumbnail Maker و Channel Art Maker سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق استخدام هذا التطبيق لإنشاء صور مجمعة ، أي لدمج صور متعددة في إطار واحد.

لتحرير الصور بشكل احترافي ، فإنه يوفر آلاف الإعدادات المسبقة لإنشاء نص جميل. أو يمكننا القول إنها قوالب نصية يمكن إضافتها إلى الصور وعشرات الخطوط والعلامات الشائعة التي يمكن العثور عليها في التطبيق. بالإضافة إلى كل هذا ، فإنه يوفر أيضًا خيارات خاصة لإضافة تأثيرات على الصور لجعلها أكثر أناقة وجمالاً.

تطبيق Thumbnail Maker إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد لإنشاء صور مصغرة جميلة لمقاطع الفيديو على قناة YouTube الخاصة بك ، فجرّب Thumbnail Maker. باستخدام هذا التطبيق المجاني ، يمكنك إنشاء صور مصغرة رائعة بسرعة وسهولة في غضون دقائق.

افضل تطبيقات الاندرويد لعمل صورة مصغرة لليوتيوب بدون فوتوشوب

إذا كنت تريد نشر المقتطف بسرعة على قناتك على YouTube ، فستفيدك بلا شك ، لأن هذا التطبيق يجعل من السهل تشغيله مباشرة عبر الهاتف. بالإضافة إلى كل ما ذكرناه ، فإن تطبيق Thumbnail Maker لديه أيضًا وظيفة إنشاء صور مصغرة وأغلفة فيديو جميلة تجذب متابعيك.

تطبيق YouTube Studio حسنًا ، إذا كان لديك قناة على YouTube ، فمن المحتمل أن يكون YouTube Studio هو أفضل تطبيق ويمكنك تثبيته لإدارة محتوى YouTube بالكامل. يتيح لك تطبيق YouTube Studio إدارة قنوات YouTube من أي مكان دون الحاجة إلى الرجوع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن التطبيق يحتوي على منشئ صور مصغرة مهم ، فلا يمكنك استخدام التطبيق ، لكنه يوفر أدوات تحرير أساسية لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف.

هنا ، يمكنك تنزيل الصور المصغرة للفيديو المخصص بطريقة بسيطة ، وتتيح لك هذه الطريقة إنشاء صور مصغرة بسرعة دون أن تجعلك تبدو مخيفًا مثل التطبيقات الأخرى ، ولكنها ستؤدي وظيفتها عند الضرورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *