أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

محتويات

في بعض الأحيان نحتاج إلى استخدام حسابين أو تطبيقين على الهاتف ، ويتم تحقيق هذه المشكلة عن طريق برنامج استنساخ التطبيق ، والذي يسمح لنا بنسخ البرنامج المثبت على Android والاستمتاع بخدمات مزدوجة على جهاز واحد ، على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل WhatsApps متعددة أو تثبيت تطبيقين Facebook وفتح Facebook الثاني ، أو نسخ Messenger أو أي تطبيقات أو ألعاب تحتاجها.

يمكن استخدام وظيفة نسخ التطبيق في بعض شركات الهاتف المدمجة دون تنزيل برامج أخرى ، مثل Xiaomi. لنسخ التطبيق من Android إلى هاتف Xiaomi ، يرجى تنفيذ الخطوات التالية:

  • من قائمة التطبيق الرئيسية ، حدد وانقر فوق أي تطبيق تريد استنساخه.
  • اضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق ، ثم سترى مجموعة من الخيارات ، ثم اضغط لإنشاء تطبيق مزدوج.
  • سيتم عرض الإصدار الثاني من التطبيق مباشرة.
  • إذا لم يكن جهازك يحتوي على هذه الميزة ، يرجى المتابعة مع بقية هذه المقالة لمعرفة أفضل الخيارات الأخرى لنسخ التطبيقات.

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات للأندرويد

إنه أول وأشهر برنامج لنسخ التطبيقات والألعاب على هواتف أندرويد. مع هذا التطبيق ، يمكنك استخدام أي ألعاب أو تطبيقات تريدها (مثل Facebook أو WhatsApp أو ألعاب Buggy) حسابين لتسجيل الدخول ، بالإضافة إلى التطبيقات سهلة الاستخدام وتوافقها مع جميع التطبيقات.

في المحتوى ذات الصلة

مميزات التطبيق :

  • انسخ التطبيقات والألعاب وسجل الدخول بحسابين على نفس الهاتف.
  • قفل التطبيقات والألعاب وحمايتها.
  • القدرة على إخفاء التطبيقات من الهاتف.
  • متوافق مع معظم تطبيقات Android.

تطبيق MoChat

إذا لم يكن هناك تطبيق آخر في تطبيق نسخ خدمة الهاتف الخاص بك ، فإن التطبيق مفيد للغاية. إذا كنت تريد استخدام حسابين WhatsApp أو Facebook أو أي خدمة اتصال ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق مع معظم إصدارات Android.

بالإضافة إلى القدرة على التحكم بسهولة في حسابات متعددة من خلال وظيفة التنقل السريع التي يوفرها التطبيق ، يمكنك أيضًا فتح حسابات متعددة في نفس الوقت.

أخيرًا ، هناك العديد من الطرق لتشغيل حسابات متعددة في نفس الوقت ، بعضها لا يتطلب برامج ، لذا يمكنك تنزيل التطبيق الرسمي لتطبيق WhatsApp ، ثم تنزيل إصدار آخر معدل ، والذي يساعد أيضًا على تثبيت تطبيقين في نفس الوقت ، يمكنك قم بتشغيل حسابين في نفس الوقت. ينطبق الوقت أيضًا على Facebook أو Instagram وتطبيقات الاتصال الأخرى: تحميل تطبيق Parallel Space.

رغد عوض: