شروحات

كيفية استعادة حساب الفيسبوك المعطل

محتويات

يعد الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو لا يزال بأحجام مختلفة وأنشأ صفحاته الخاصة به ، ويعتبر أيضًا الموقع الأكثر أمانًا ويحمي خصوصية المستخدمين. ومع ذلك ، لأسباب مختلفة ، قد يتم إغلاق الحساب. سواء كنت قد نسيت كلمة المرور أو أغلقت السلطة الصفحة ، يجب أن تبحث عن طريقة للتحقق من استرداد حسابك على الفيسبوك . لا تقلق ، يوفر Facebook طريقة بسيطة جدًا لاستعادة حسابك على فيس بوك.

كيف تفقد حسابك الشخصي على Facebook؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعلك تفقد حسابك الشخصي وتصبح مفتونًا. أريد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بي ، يمكنك استخدام كلمة مرور طويلة يصعب استخدامها ، ومن ثم من الممكن نسيان كلمة أو جزء منها.

إذا نسيت كلمة مرور Facebook الخاصة بك أو تم سرقة حسابك وتغييره ، فلا يمكنك استعادة كلمة المرور نفسها ، ولكن من السهل استعادة حساب Facebook الخاص بك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة. إذا كنت تستخدم اسمًا مستعارًا أو تنشر رسائل غير مرغوب فيها ، وإلا فأنت أيضًا عرضة لخطر إغلاق حسابك من Facebook.

طريقة استرداد حساب فيس بوك؟

تختلف طريقة استرداد حسابك على Facebook اعتمادًا على كيفية فقده. هذا هو الجواب على السؤال الذي أريد تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بي في الظروف التالية:

قم باستعادة حساب Facebook باستعادة كلمة المرور في حالة فقدانها

  1. بعد محاولة استخدام كلمة مرور قد تكون نسيتها أو اخترق شخص ما حسابك الشخصي وحاول استبدالها ، انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟”. الرابط أسفل حقل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. سيتم نقلك إلى موقع إعادة تعيين كلمة المرور الجديد. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المستخدم لتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك في مربع النص في أعلى الصفحة. إذا لم تقم بإضافة رقم هاتف إلى حسابك ، فأنت بحاجة إلى استخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  3. انقر فوق بحث ، وسيعرض هذا حسابك ، ثم حدد طريقة استرداد حساب Facebook. انقر فوق أحد خيارات استرداد الحساب أعلى الصفحة: سيرسل Facebook رمز إعادة التعيين إلى عنوان البريد الإلكتروني لحسابك ، أو عبر رسالة SMS ، سيرسل Facebook رمز إعادة التعيين إلى الهاتف المسجل في ملفك الشخصي على Facebook رقم.
  4. أدخل كلمة المرور (كلمة المرور المكونة من ستة أرقام) للتأكد من أن الفترة الزمنية بين استلام كلمة المرور وإدخالها لا تتجاوز بضع دقائق ، وإلا ستكون كلمة المرور غير صالحة. يمكنك النقر فوق خيار “إعادة إرسال الرمز” للحصول على رموز أخرى.
  5. انقر فوق “إنهاء الأجهزة الأخرى” ثم انقر فوق “متابعة”. سيؤدي ذلك إلى تسجيل الخروج من حسابك من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف تم تسجيل الدخول إليه حاليًا ، والذي سيؤدي أيضًا إلى تسجيل خروج الهاكر.
  6. الآن يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام كلمة المرور الجديدة ، ولن يتمكن الشخص الذي اقتحم حسابك من استخدام كلمة المرور.

استعادة حساب فيس بوك المعطل من إدارة الفيسبوك

يغلق Facebook العديد من الحسابات الشخصية كل يوم ، وتختلف طريقة استعادة حسابات Facebook لأسباب مختلفة. إذا كان سبب اغلاق حسابك هو أنك تستخدم لقبًا ، فيمكنك إدارة موقع الويب عن طريق إدخال الرابط التالي وملء البيانات لتوضيح اسمك الحقيقي:

أو ، إذا تضمن السبب نشر صورة هجوم وحشي أو محتوى إباحي ، أو إضافة عدد كبير من الأشخاص الذين لا تعرفهم ، فقد رفضوا الطلب ؛ أو لأنك أبلغت عن أي انتهاكات تنتهك سياسات الموقع ، مما تسبب في إزعاج للموقع والإساءة ، يمكنك تقديم تاريخ على الجهاز بناءً على مدة الحظر ، على سبيل المثال ، إذا كان الحظر يومًا واحدًا ، فقدم تاريخًا ليوم واحد ، إذا كان ثلاثة أيام ، قدم تاريخ ثلاثة أيام ، وما إلى ذلك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hello! Someone in my Facebook group shared this site with
    us so I came to take a look. I’m definitely enjoying the information.
    I’m bookmarking and will be tweeting this to
    my followers! Exceptional blog and excellent design. Ahaa, its
    pleasant discussion about this article here at this webpage, I have read all that, so
    now me also commenting here. It’s perfect time to make some plans for
    the future and it is time to be happy. I’ve read this post and if I could I
    want to suggest you few interesting things or advice. Maybe you
    could write next articles referring to this article.
    I wish to read even more things about it! http://hats.com

    Feel free to surf to my homepage :: Jason

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *