تطبيقات

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للهواتف الذكية للاندرويد والايفون

محتويات

عادة ، قد تجد أنك بحاجة إلى الكتابة على الصورة وإضافة بعض الكلمات على الصورة. قد يختلف سبب الكتابة من شخص لآخر ، وقد ترغب في إنشاء ميم مثير للاهتمام لإرساله إلى أصدقائك ، أو توضيح المحتوى المرتبط بالصورة ، دون القلق بشأن اختفاء الصورة أثناء الإرسال. حتى هدفك قد يكون إنشاء صورة لمجموعة العائلة المرسلة إلى WhatsApp.

في الوقت الحاضر ، لا يمكن لبعض الأشخاص العثور على تطبيق يمكن استخدامه بسهولة لهذا الغرض ، بينما قد يجد آخرون صعوبة في العثور على برنامج كتابة صور يدعم اللغة العربية. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل طريقة للكتابة على الصور والبرامج ، تسمح لك هذه الطرق باستخدام خطوط وأنماط مختلفة.

تطبيقات وبرامج الكتابة على الصور للهواتف الذكية

مع انتشار الهواتف الذكية ، لدى معظمنا هواتف ذكية تعمل بنظام Android أو iOS ، واستخدام أحد التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية يعني القدرة على كتابة الصور بسهولة في أي وقت وفي أي مكان ، وأهم شيء يمكن استخدامه بسهولة أحد التطبيقات.

تطبيق Phonto للكتابة على الصور

تطبيق Phonto للكتابة على الصور
تطبيق Phonto للكتابة على الصور

يحتوي التطبيق على تصميم جميل سهل الاستخدام ويسمح لك بإضافة نص إلى الصورة بسلاسة ، وقادر على تعديل نوع الخط وحجمه ونقله إلى الموضع المطلوب في الصورة. يتيح لك التطبيق استخدام حوالي 400 خط متضمن في البرنامج ، مما يعني أنك ستجد بالتأكيد أفضل خط مصمم لذوقك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على وضع النص في الفقاعات وإشارات الطرق والأشكال الأخرى المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا استخدام أصابعك للتحرك يدويًا ، أو يمكنك استخدام الأسهم والأزرار لتحديدها بدقة. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي على الفور.

السعر: مجاني| التحميل: Android | iOS

برنامج الكتابة على الصور Over

برنامج الكتابة على الصور Over
برنامج الكتابة على الصور Over

هو أحد التطبيقات التي تعدل الصورة وتضيف نصًا إليها ، ويتميز التطبيق بالقدرة على استخدام العديد من الرموز الفريدة للتحكم في الصورة ، واستخدام عدد كبير من أدوات الكتابة ووظائف التنسيق على الصورة. يمكنك استخدام التطبيق لكتابة أو إضافة رسومات ، وحتى اختيار قوالب وإنشاء صور من البداية.

تُظهر لنا العديد من المراجعات الإيجابية على متجر تطبيقات Apple شعبية التطبيق ، الذي يحتل المرتبة 65 حاليًا في فئة تطبيقات الصور والفيديو. هذا تطبيق مفيد لتحرير الصور والفيديو ، مع العديد من الميزات الأخرى ، مثل خطط نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق. | التحميل: iOS |Android

تطبيق محرر صور PicLab Photo Editor

تطبيق محرر صور PicLab Photo Editor
تطبيق محرر صور PicLab Photo Editor

PicLab هو تطبيق تحرير صور كامل المميزات يوفر العديد من الخدمات ، بما في ذلك المحتوى الذي يمكنك من الكتابة على الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتغيير نص النسيج ، واختيار شكل حدود النص ، واختيار واحد من 20 نص مختلف.

عند استخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير حجم الكتابة ، وتدوير وتعديل الشفافية حسب الرغبة ، ويمكنك أيضًا وضع أشكال نصية متعددة لإنشاء تحفة خاصة بك. يسمح لك التطبيق بإجراء بعض التعديلات الأخرى على الصور وقوالب الكولاج الفريدة باستخدام أدوات الرسم الخاصة.

السعر: مجاني| التحميل: Android | iOS

طريقة الكتابة على الصور من خلال موقع بدون تطبيقات

طريقة الكتابة على الصور من خلال موقع بدون تطبيقات

إذا كنت لا ترغب في استخدام الصور لكتابة البرامج على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام بدائل أخرى لأنه يمكنك استخدام مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمات مجانًا وببساطة.

بالطبع ، لا ترتقي هذه الخدمات المقدمة عادة إلى الخدمات المتاحة في البرنامج ، ولكن عندما تحتاج فقط إلى الكتابة ببساطة على الصورة دون الانتباه إلى التفاصيل ، فقد تكون خيارات مناسبة جدًا.

تفرد الموقع هو بساطته الشديدة وتركيزه على قضية أساسية: الحقائق المكتوبة على الصور. الأدوات الموجودة على الواجهة بسيطة ، دون أي تعقيد ، ويسمح الموقع حتى بإضافة علامات مائية أو شعارات مخصصة إلى الصور ، ويمكنك الاختيار بين مكتبات الصور التي يمتلكها الموقع في الأصل ، أو يمكنك تحميل صورك الخاصة.

بعد اكتمال التعديل ، يمكنك حفظ الصورة التي تم إنشاؤها كصورة بعدة تنسيقات مختلفة ، أو يمكنك مشاركتها مباشرة على منصة وسائل التواصل الاجتماعي. رابط موقع Pablo.

بالطبع هناك العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى. إذا كنت ترغب في استخدام البرنامج للتحرير الاحترافي ، سنزودك بخيارات احترافية. قد يكون هذا أحد أهم الخيارات في Photoshop ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه لتعديل معين هذه الصور ، هذه الخيارات التي نقدمها هي خيارك الأفضل لك. و مسلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *