شروحاتتطبيقات

طريقة حل مشكلة هذا التطبيق ليس مثبتاً بدون برامج و بدون روت للاندرويد

محتويات

في كثير من الأحيان ، عندما تقوم بتنزيل تطبيق من موقع ويب بدلاً من Google Play ، وتريد تثبيت التطبيق ، تظهر رسالة تخبرك بأنه لم يتم تثبيت التطبيق وأنه لا يمكنك تثبيت البرنامج أو اللعبة على هاتفك هل تعلم ما سبب هذه المشكلة؟ وكيف يمكن حلها على هاتف Android؟

كما تعلمنا في هذا الدرس ، لم يتم تثبيت كيفية حل المشكلة مع هذا التطبيق على Android بدون برامج أو تطبيقات وبدون توفر أذونات الجذر على هاتف Android المحمول.

ما هي اسباب مشكلة هذا التطبيق ليس مثبتا على الهاتف

1- وحدة التخزين ممتلئة: هذه المشكلة هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا عندما تكون هناك رسالة تفيد بعدم تثبيت هذا التطبيق ، دعنا نوضح السبب ، على سبيل المثال ، عندما تكون مساحة التخزين على الهاتف ممتلئة وتريد التنزيل من Google Play عند تنزيل التطبيقات ، سيوضح لك متجر Google Play بالطبع أنه يجب حذف بعض التطبيقات.

بهذه الطريقة يمكنك تنزيل تطبيق أو لعبة ، ولكن إذا كانت ذاكرة هاتفك ممتلئة وقمت بتنزيل التطبيق من خلال موقع ويب بخلاف Google Play ، فيمكنك تنزيل التطبيق ، ولكن عندما تريد تثبيته ، ستقوم ستجد مشكلة في هذا التطبيق الذي تم إلغاء تثبيته.

2- التطبيق الذي قمت بتنزيله ضار: قد يكون السبب في عدم تثبيت هذا التطبيق هو أنك قمت بتحميل تطبيق الفيروسات أو البرامج الضارة ، ومع ذلك ، إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف أعرف عن موقع ويب ضار وكيفية التحقق من ملفاتي الأمر سهل. هناك موقع يمكنك من خلاله التحقق من الروابط وملفات الفيروسات. إذا أردت ، يمكنك الانتقال إلى المقالة التالية حتى تتمكن من معرفة كيفية التحقق من الروابط بالتفصيل.

3- موقع تخزين غير ملائم: هذا سبب آخر محتمل لظهور رسالة مفادها أن هذا التطبيق غير مثبت على الهاتف ، على سبيل المثال ، إذا تم وضع بعض التطبيقات في بطاقة sd ، فلن يتم تشغيل بعض التطبيقات ، والعكس صحيح بالطبع ، لا يمكن تشغيل بعض البرامج بشكل طبيعي على وحدة التخزين ، ولكن يتم تشغيلها فقط على بطاقة sd.

4- لا يتطابق إصدار التطبيق مع هاتفك: أحد الأسباب المحتملة وراء رسالة عدم تثبيت هذا التطبيق هو أن إصدار التطبيق أو اللعبة التي قمت بتنزيلها لا يتطابق مع إصدار هاتفك ، لذلك يجب عليك تأكد من ذلك.

كيفية حل مشكلة هذا التطبيق ليس مثبتا بدون برامج و بدون روت للاندرويد

عندما نعرف سبب هذه المشكلة ، أعتقد أن الحل واضح جدًا بالفعل ، لذا أعني ، يرجى التأكد من أن التطبيق أو اللعبة التي تريد تنزيلها تحتوي على مساحة فارغة ، وتحقق من التطبيق والموقع الذي تم تنزيله من للتأكد من أن البرنامج غير ضار ، وتأكد أخيرًا من أن التطبيق أو اللعبة التي قمت بتنزيلها في المكان المناسب ، وأخيرًا تأكد من إصدار البرنامج الذي حملته هل يتوافق مع هاتفك الاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *