أخبار الهواتف

تسريبات لـ iPhone 12 Pro 5G عن تصميم جديد للكاميرا وماسح ضوئي

Advertisements

تحافظ Apple عادةً على نفس تصميم كاميرا iPhone لمدة عامين قبل إجراء أي تغييرات ، ولكن هذه الاستراتيجية يتم طرحها خارج النافذة في عام 2020. بعد إدخال نظام iPhone 11 Pro الثلاثي في ​​العام الماضي ، كشف تسرب جديد أن Apple تعمل بالفعل على إضافة مستشعر رابع.

سوف يكون هاتف iPhone 12 Pro بنظام الكاميرا الرباعية

يقال أن الرسومات المسربة توضح نظام الكاميرا المحسن الذي يعمل عليه iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. تم العثور عليه في الأصل من قبل iPhone Concepts في إصدار تسرب لنظام iOS 14 قبل حوالي أسبوع قبل أن يتم تسليط الضوء عليه بواسطة Choco_bit اليوم.

Advertisements

يدعي الأخير أنه مزود خدمة Apple معتمد سابق ولديه خبرة مثبتة في تسرب معلومات Apple. يركز مستخدمي YouTube جون بروسر ، الذي يقول إنه “حقيقي 100٪” ، وفيليب كوروي ، الذي دعم هذه المعلومات بمصدرين ، بما في ذلك ماكس وينباخ ، على الرسم البياني.

عندما يتعلق الأمر بما يصف الصورة الأكثر أهمية حقًا ، فإنه يوفر تحديثًا كاملاً للكاميرا مع أربعة أجهزة استشعار. لا تزال الكاميرا الرئيسية والعدسة في نفس الأماكن كما كانت من قبل ، ولكن يبدو أن حجمها يزداد قليلاً ، ربما كجزء من خطط Apple لدمج مستشعرات أكبر نوعً ما.

تم الحفاظ على متغير الزاوية العريضة للغاية ، على الرغم من أنه تم دفعه الآن إلى أعلى الزاوية اليمنى. لا تزال التفاصيل حول هذا المستشعر نادرة في الوقت الحالي ، ولكن التحسينات المخطط لها ستمكن الوضع الليلي ودمجها مع تثبيت الصورة عن طريق تغيير المستشعر.

Advertisements

يعتمد قرار Apple بتغيير ترتيب الكاميرا على الرغبة في تشغيل ما يشبه الماسح الضوئي LiDAR. أصدرت الشركة تحت قيادة Tim Cook للمرة الأولى هذا الإصدار على iPad Pro 2020 ، لكن الإصدار القادم من iPhone 12 Pro يبدو أكبر ، مما يعني أنه يمكن أن يكون أقوى.

سيؤدي ذلك بدوره إلى تحسين تجربة الواقع المعزز التي خططت لها Apple. يمكن أيضًا استخدام البيانات التي يجمعها الماسح الضوئي في الوضع الرأسي لضمان دقة ضبابية الخلفية.

الموعد المتوقع للإعلان عن هاتف Apple iPhone 12 Pro

يجب أن يحتوي جهاز iPhone 12 Pro على جهاز iPhone 12 Pro Max بقياس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ، والذي من المفترض أن يدعم شبكات 5G كمعيار قياسي ، بدءًا من نهاية أكتوبر أو نوفمبر بدلاً من سبتمبر بسبب تأخيرات COVID-19.

سيصاحب هذه الطرازات جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و iPhone 12 Plus مقاس 6.1 بوصة ، والذي سيحل محل جهاز iPhone 11 الشهير.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى