تطبيقات

أفضل 3 برامج روت ROOT للاندرويد كامل

محتويات

هل بحثت عن برنامج روت للاندرويد كامل، سنقدم لكم افضل 3 برامج روت للاندرويد عندما يكون هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android مروت، يمكنك الوصول الكامل إلى وظائف هاتف أندرويد. يعتقد العديد من مستخدمي أجهزة Android المحمولة أن ترويت الهاتف يستغرق وقتًا طويلاً. صدقوني ، إنها مجرد خيال. في هذا المنشور ، سأوضح لك كيفية عمل روت لجهاز Android في 30 ثانية فقط دون التأثير على ضمان الهاتف.

يتم تنصيب الروت من خلال تطبيق ، لذلك ليست هناك حاجة لاستخدام جهاز كمبيوتر.

ماهو الروت؟

الروت هو عملية تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android بالحصول على تحكم واضح (يعرف باسم الوصول إلى الجذر) في أنظمة Android الفرعية المختلفة. نظرًا لأن Android يستخدم Linux kernel ، فإن الروت هو جهاز Android يمنح وصولًا إداريًا مشابهًا (Superuser) كما هو الحال في Linux أو أي نظام تشغيل Unix آخر مثل FreeBSD أو OS X.

الطريقة الأولى: عمل روت للاندرويد باستخدام Kingroot كينج روت

عمل روت للاندرويد باستخدام Kingroot
Kingroot كينج روت
  1. الخطوة الأولى قم بتنزيل وتثبيت كينج روت “Kingroot“.
  2. قم بتشغيل التطبيق وانقر فوق تشغيل الآن. قد تتم إعادة تشغيل الهاتف، وهو أمر طبيعي. لذا بعد إعادة تشغيل الهاتف ، قم بفتح تطبيق Kingroot مرة أخرى لمتابعة العملية.
  3. ثم انتظر بضع دقائق حتى تكتمل العملية بنسبة 100٪. بعد الترويت، ستتمكن من تشغيل أي تطبيق يحتاج صلاحيات الروت.

ملاحظة: قم بتثبيت تطبيق Root Checker لتعلم إن تمت العملية بشكل صحيح Super user والتحقق مما إذا كنت قد حصلت على صلاحيات الروت بالفعل.

برنامج روت الهواتف الصينية وغير الصينية مع تطبيق iRoot

برنامج روت الهواتف الصينية
تطبيق iRoot

سوف نستخدم تطبيق iRoot لعمل روت لهاتف أندرويد في 30 ثانية فقط. تم إنشاء IRoot بواسطة مبرمجي Android الصينيين ، لذا يمكنك الآن استئصال العديد من هواتف Android الصينية وغير الصينية. تحقق أولاً مما إذا كان جهازك يدعم iRoot من هذا الرابط. هذا هو رابط iRoot الرسمي. من هنا.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت أفضل تطبيق روت على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد. (تذكر تمكين عمليات تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة على هاتف Android الخاص بك.)

الخطوة 2. ستجد في واجهة تطبيق iRoot أن هاتفك ليس لديه امتيازات الروت. ستحتاج إلى النقر فوق الزر “الحصول على صلاحيات الروت”.

الخطوة 3. كل ما يمكنك فعله هو انتظار اكتمال العملية. بعد الانتهاء بنجاح ، يمكنك رؤية الإشعار في النافذة. (تستغرق هذه العملية بضع ثوانٍ فقط ، تأكد من أن الإنترنت يعمل أثناء تنصيب الروت على هاتف Android باستخدام iRoot.)

الخطوة 4: سيتم إعادة تشغيل الهاتف عند اتمام عملية تنصيب الروت على هاتفك. هذا كل شئ!

الطريقة الثالثة: برنامج روت اندرويد : الإصدار 2.x إلى 4.x

برنامج  روت اندرويد
تطبيق Framaroot

تسمح لك الطريقة الأخيرة أيضًا بترويت هاتف الاندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، لأنك تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق Framaroot. يحتوي هذا التطبيق على العديد من من الهواتف المدعومة التي يستطيع التطبيق عمل روت لها. يعمل مع إصدارات Android من 2.x إلى 4.x. يمكن العثور على قائمة بالاجهزة التي يدعمها التطبيق هنا.

كيفية تثبيت تطبيق Framaroot:

  1. قم بتحميل تطبيق “Framaroot” من الموقع الرسمي.
  2. قم بتشغيل التطبيق ، اختر superuser أو SuperSU.
  3. حدد Boromir أو خيار آخر.
  4. سوف يقوم الهاتف بإعادة التشغيل ويكون حصل على صلاحيات الروت بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *