تطبيقات

افضل تطبيقات في بي ان لفتح المواقع المحجوبة لعام 2020

محتويات

افضل تطبيقات في بي ان لفتح المواقع المحجوبة لعام 2020 . تعد تطبيقات VPN طريقة سهلة للوصول إلى الصفحات التي لا يمكن الوصول إليها في بلدك ،

لأن بعض البلدان قد يكون لديها حجوزات اجتماعية ودولية تجعل عرض هذه الصفحات صعبًا في بعض البلدان وقد تكون غير عادلة لكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى هذه الصفحات. 

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه وظيفة المستخدم الفائق ، أي تطبيق VPN يسمح بالوصول إلى جميع الصفحات التي لم يكن لديك حق الوصول إليها سابقًا. 

عادةً ما تقوم تطبيقات VPN بتشغيل درع واقٍ عند الوصول إلى هذه المواقع المحظورة في مدينتك وتغيير عنوان IP الخاص بالهاتف إلى مدينة أو بلد آخر ، بحيث يمكنك بسهولة الدخول إلى الموقع المحظور. مع قائمتنا اليوم ، سيتم عرض أفضل 10 تطبيقات VPN لنظام Android 2020.

1. تطبيق TapVPN التطبيق أكثر من رائع ، فهو يعمل على تغيير عنوان IP الخاص بجهاز Android إلى عنوان IP الخاص بدولة أخرى ،

بحيث يمكنك الوصول إلى موقع الويب المطلوب. يعمل تطبيق TabVPN بسهولة كبيرة على حذف وحفظ جميع البيانات المتعلقة بالخصوصية ،

افضل تطبيقات في بي ان لفتح المواقع المحجوبة

بحيث لا يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر ويتمتع بالوصول إلى بياناتك الخاصة. ميزات VPN TAP التطبيق يجعل من السهل الدخول إلى الموقع المطلوب ، أينما كنت.

يقوم التطبيق بتغيير عنوان IP لجهاز Android وإلى أي بلد آخر ، وبفضله يتوفر الوصول إلى المواقع المحجوبة وبدون تعقيدات. يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك إلى أي دولة أجنبية أو عربية كما تريد.

 يحتوي التطبيق على عدة عناوين IP للبلدان الأخرى لتكون قادرة على تغييره في أي وقت ؛ يغطي التطبيق العديد من البلدان في أمريكا والهند والبرازيل والمملكة العربية السعودية واليمن ودول أخرى .

يمكنك من خلالها تغيير عنوان IP فقط وفتح جميع المواقع المحجوبة. يعمل التطبيق على جميع إصدارات Android المختلفة. تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا.

2. تطبيق Psiphon تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لفتح مواقع الويب المحظورة في بلدك أو منطقتك التي تعيش فيها.

 يوفر Psiphon أيضًا العديد من الميزات التي تضمن الخصوصية الكاملة عند التصفح والبحث بسهولة وأمان. يوفر Psiphon for Android أيضًا العديد من عناوين IP للبلدان الأخرى للوصول إلى المواقع المحجوبة. 

ميزات تطبيق Psiphon يخزن التطبيق جميع البيانات الخاصة المتعلقة بجهاز Android. يسمح التطبيق بالوصول إلى المواقع المحجوبة بعد فتح التطبيق على الفور وتغيير عنوان IP في أي دولة أخرى.

 يتميز التطبيق بحقيقة أنه لا يحتاج للتسجيل. بعد تنزيل التطبيق على هاتف Android ، يمكنك تشغيله على الفور وبدء عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإدخال المواقع المحجوبة بسهولة.تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا.

3. Hotspot Shield للوصول السريع إلى جميع المواقع المحجوبة ، بفضل تطبيق Host-Spot Shield ، تحصل على جميع الفوائد التي تجعله مقاومًا لأي اختراق أو تجسس عبر الشبكات والأجهزة الأخرى ، ويوفر التطبيق أيضًا عناوين IP متعددة لبلدان أخرى ،

حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب المحظورة. ميزات تطبيق Hotspot Shield التطبيق مجاني ومجاني وله العديد من المزايا ،

VPN لتسريع لعبة ببجي موبايل

حيث يمكنك الدخول إلى موقع ويب محظور لبلدك أو منطقتك عندما تكون في مكانك. يخفي التطبيق جميع بيانات المستخدم حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة دون العبث بالجهاز أو الكشف عن الخصوصية. يعد Hotspot Shield أحد أفضل برامج VPN لتسهيل الوصول إلى المواقع المحجوبة.تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا.

4. SurfEasy Secure يسمح تطبيق Surf Easy بالوصول السهل إلى المواقع المخفية في بلدك أو مدينتك. بالإضافة إلى ذلك ،

لا يعرض بياناتك الخاصة ، لذا يمكنك التصفح بسهولة وأمان. وظائف تطبيق Easy Easy Secure يمكنك الوصول إلى جميع الصفحات التي تم حظرها في بلدك بواسطة التطبيق.

 يخفي التطبيق جميع بياناتك تمامًا حتى لا تتعرض لأي هجوم من أي جهة اتصال أخرى. يخفي التطبيق عنوان IP لجهاز Android.تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا.

5. تطبيق Rocket VPN لتتمكن من تصفح هذا التطبيق بسرعة وأمان ، يمكنك الحصول على المزايا التالية: Rocket VB لفتح جميع المواقع ومقاطع الفيديو المحظورة على YouTube بسهولة وأمان.

تحميل افضل تطبيق في بي ان لتسريع الانترنت

  يوفر التطبيق وصولاً أسرع إلى جميع الصفحات التي تم حظرها وحظرها في بلدك ، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى هذه الصفحات دون أن يتبعك أي شخص. يوفر التطبيق العديد من عناوين IP للبلدان الأخرى للوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك أو منطقتك التي تعيش فيها.تحميل التطبيق من هناااااااااااااااا.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق رائع لشحن العابك مجانا

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.25 ضد الحظر تحديث جدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *