تطبيقات

افضل لانشر لجميع هواتف الاندرويد مميزات رائعة سوف تغير شكل هاتفك

افضل لانشر لجميع هواتف الاندرويد مميزات رائعة سوف تغير شكل هاتفك . عام 2020 كان مليئ بأحداث كثيرة عن الهواتف التي تم اطلاقه ولا يعرف حتى الان ما هو افضل هاتف يجب ان يكون معي . يتسائل الكثير ماذا عن الذين هم لا يمتلكون هذه الهواتف . كيف يمكن ان يحصلو على مميزات تلك الهواتف في هواتفهم الضعيفة .

أعلن فريق تطوير MIUI الرسمي أن Poco v2.0 Launcher قد تم إصداره بالفعل على انه نسخة تجريبية في تغريدة من حساب Twitter الرسمي. ولكن على الرغم من ذلك ،

سينقلك الرابط في هذه التغريدة مباشرة إلى الرابط الرسمي لتطبيق متجر Play ، والذي يعد حتى الآن إصدارًا مستقرًا من تطبيق بوكو ،

إلا إذا انضممت سابقًا إلى البرنامج التجريبي. لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، يتوفر تطبيق Poco Theme 2.0 فقط في الإصدار التجريبي وهو متاح فقط لأعضاء برنامج بيتا ، ولا يمكنه الانضمام في الوقت الحالي لأنه مليء بالمستخدمين.

يوفر موضوع اللانشر لهواتف Android العديد من الميزات الجديدة ، مثل القدرة على تعديل أقسام التطبيق ، وتحسينات ملحوظة على واجهة المستخدم والعديد من إصلاحات الأخطاء.

يحتوي الإصدار الثابت الحالي من Poco Launcher على 2.6.7.8. في حين أن أحدث إصدار بيتا من Poco Launcher 2.0 Beta ،

افضل لانشر لجميع هواتف الاندرويد مميزات رائعة بها

والذي نتحدث عنه اليوم ، يتضمن 2.6.8.5. تتضمن أحدث الميزات الجديدة في Poco 2 Theme الوضع الليلي واختصارات التطبيق والنقر المزدوج لإغلاق الشاشة والعديد من الميزات الجديدة الأخرى. 

دعنا نلقي نظرة على سجل التغييرات الرسمي للإصدار الجديد ونقوم بتنزيله على هاتفك (حتى لو لم يكن في الإصدار التجريبي.

التحديثات والميزات الجديدة في Poco Launcher v2.0 :

يمكنك الآن إضافة أو إزالة أو إعادة تسمية أقسام التطبيقات المخصصة في المشغل ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة أو إزالة التطبيقات من كل قسم. العديد من التغييرات في واجهة المستخدم والألوان ، بالإضافة إلى التحسينات في السطح. تحسين كفاءة التنفيذ والتكامل الشامل للنظام. تم تصحيح بعض الأخطاء في الإصدار السابق.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي للتطبيقات التواصل الاجتماعي

أفضل التطبيقات لتغيير الصوت وإضافة التأثيرات اثناء المكالمات

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *