العاب

تنزيل افضل 5 العاب لهواتف الاندرويد اون لاين مع الاصدقاء

تنزيل افضل 5 العاب لهواتف الاندرويد اون لاين مع الاصدقاء . يحتوى متجر جوجل بلاي على ملايين الالعاب الممتعة والشيقة . ولكن لا نعلم اي لعبة ممتعة ويجب ان نمارسه على هواتفنا الاندرويد . مع العلم هناك الكثير من الألعاب التي هيمنت على مستخدمي الهواتف بشكل كبير . مثل ببجي .وفورت نايت وغيرها من الألعاب الاخرى .

ولكن اليوم موضوعنا مختلف تماما عن جميع الألعاب التي تعرفها . اليوم سوف نشارك معكم اقوى العاب اون لاين لمستخدمي هواتف الاندرويد . تعرف معي على 5 ألعاب ممتعة وشيقة للغاية .

تنزيل افضل 5 العاب تعمل على نظام اندرويد

1_ Asphalt 9 : مرة أخرى ، سنرافقك إلى عشاق ألعاب السباق ، بعد التحدث عن التزلج والتزحلق على الجليد ، ولكننا سنناقش في هذه الفقرة واحدة من أفضل ألعاب السباق على الإطلاق ،

بالإضافة إلى واحدة من أقوى الألعاب لنظام Android. إذا كنا نتحدث عن الرسومات والرسومات الجميلة. Asphalt 9 غير مبالٍ تمامًا لأنه يدعم اللعب الجماعي ،

مما يسمح لك باختبار مهاراتك للتنافس وسحق الأصدقاء في سباقات مختلفة باستخدام الإنترنت. الآن ، اسرع وأظهر لهم مهاراتك في القيادة والاحتراف ، اللعبة هي واحدة من الألعاب التي تدعم سباقات السيارات السريعة ولديها أيضًا رسومات عالية جدًا وتحتوي أيضًا على مناطق وخرائط جذابة حقًا للسباق.

لجعل اللعبة أكثر مثيرة ، فهي تدعم ميزة تخصيص اللعبة ، لأنه يمكنك تخصيص إعدادات اللعبة وتخصيصها حسب رغبتك وحتى بناء سيارتك الخاصة لاستخدامها في عمليات السباق المختلفة. تحميل اللعبة من هناااااااااااااااا.

2_كروسي رود Crossy Road : واحدة من أسهل الألعاب من حيث اللعب وتعتبر الأفضل على الإطلاق ، تحتوي Crossy Road على أكثر من 150 تصميمًا شخصيًا يمكنك اللعب بها. 

تدعم اللعبة وظيفة اللعب الجماعي ، بحيث يمكنك أن تكون أحد أفضل الخيارات للعب مع الأصدقاء ، فقط عبر الشارع. إذا كنت تعتقد أن الأمر سهل ، فاعلم أنك مخطئ تمامًا وأنك لن تتمكن حتى من اجتياز المستوى الخامس في اللعبة ، فقد يبدو الأمر في البداية سهلاً ،

ولكنه يحتوي على ملايين العقبات التي تمنعك من عبور الطريق بطريقة أو بأخرى. مرة أخرى ، وللقيام بذلك ، تحتاج إلى التفكير بجدية وتسريع عملية الانتقال قبل أن تصل إليك المصائب.

 تحتوي اللعبة على رسوم متحركة عالية وتأثيراتها أكثر من رائعة ، وتتضمن تأثيرات صوتية فريدة وواضحة مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في الألعاب الأخرى. تحميل اللعبة من هناااااااااااااااا .

3_PUBG Mobile : واحدة من أغرب الألعاب الموزعة في العالم ، غير مبالية تمامًا ، PUBG Mobile. تعد لعبة الهاتف المحمول واحدة من الألعاب الرائدة في مجال ألعاب Battle Royale وهي تحظى بشعبية كبيرة وعالمية. 

كل ما عليك فعله هو إنشاء وتخصيص شخصيتك القتالية حسب رغبتك ، ولكن يجب أن تكون محترفًا لمواجهة أعداء مختلفين من جميع أنحاء العالم. عندما تقابل محترفين في اللعبة ، هواة ومبتدئين ،

ما تراه هو الأفضل والأقوى في التواجد معك أو معهم. تعتمد فكرة اللعبة على الفوز للبقاء حتى النهاية ، لأنه بعد الهبوط ، تحتاج إلى البدء في جمع الأسلحة والمعدات لمواجهة خصمك ، وتحتاج إلى البقاء حتى النهاية ، لأن من يفوز هو واحد من 100. تحميل اللعبة من هناااااااااااااااا

4_ لعبة Blitz Brigade: إذا كنت تحب ألعاب الفريق للسيطرة على القلاع والمدن ، ولكنك لا تريد تشغيل الكمبيوتر وتشغيله باستخدام هاتف Android ،

فإن Blitz Brigade هو الأفضل على الإطلاق. يمكنك اللعب مع الأصدقاء لأنه يحتوي على رسومات لشخصيات كرتونية خيالية غير موجودة بالفعل. فكرة اللعبة هي أنها تدعم وجود ما يصل إلى 12 لاعبًا في المنافسة ، التي تحارب في العديد من الأماكن ولديها دردشة صوتية تسمح بالتواصل مع الفريق. تحميل اللعبة من هناااااااااااااااا .

5_ موبايل ليجندز Mobile Legends : تعتبر واحدة من ألعاب Battle Arena التي تدعم ألعاب متعددة اللاعبين تستخدم الإنترنت لأنها تحتوي على العديد من الشخصيات. 

تختلف كل شخصية عن غيرها من حيث الحجم والحجم والمهارة والقدرة. يمكنك اختيار أمير وقائد للتنافس معه في معارك مختلفة. اللعبة تدعم المعارك مع ما يصل إلى 4 أصدقاء ،

كل ما عليك فعله هو إنزال الفرق الأخرى وهزيمتها. إذا كنت ترغب في الحصول على تجارب جديدة ومختلفة للغاية في مجال ألعاب القتال ، فإن هذه اللعبة ستحقق هدفها ، لأنها تحتوي على العديد من التأثيرات التي ستساعدك على القيام بذلك. تحميل اللعبة من هناااااااااااااااا .

مواضيع قد تعجبك ايضا .

افضل اعدادات ببجي موبايل التي يستخدمها اليوتيوبر ويخفوه عنكم

تحميل أشهر لعبتين لمحاربي النينجا للأندرويد مجاناً

Mondly أفضل تطبيق لتعلم 33 لغة مختلفة مجاناً لجميع أجهزة الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *