تطبيقات

تفعيل رقم مصري افضل طريقة للحصول على رقم مصري وهمي لتفعيل واتساب

محتويات

طريقه تفعيل رقم وهمي لبرامج التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظه يعاني الكثير من المستخدمين الارقام اليوميه ومن عشاقها ايضا العديد من المشاكل في الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي لجميع ولا يعلم بان عندما نسمع بكلمه رقم وهمي هذا يعني اما رقم لدوله امريكا او رقم لدوله كندا.

و لكن سرعان ما تطور الأمر و اصبح بإمكانك تفعيل اي رقم ترغب به لاي دوله سواء كانت عربية او أجنبية , مع العلم ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من صعوبة تفعيل ارقام وهميه على تطبيقات عرفناها و تعودنا عليها مثل تطبيق تكس ناو.

هذا التطبيق الشهير الذي كان بإمكانك تفعيل عشرات الأرقام المهمة بشكل يومي عن طريقه ولكن مع الأسف لوقف هذا التطبيق بشكل مفاجئ واصبح كثير بحاله تخبط من امرهم.

ولكن عامله بعد المطورون على تطوير بوت ارقام عالميه هذا البوت العالمي الذي تستطيع من خلاله تفعيل ارقام وهميه لانهائيه لجميع الدول التي ترغب بها ومن بين هذه الدول العربيه التي يدعمها البوت بشكل كبير جدا و للغايه هي سوريا ومصر والسودان والعراق ولبنان والمغرب والجزائر والاردن وتركياة , بينما بعض الدول العربيه تعاني بعض هذه المواقع صعوبه في الحصول على ارقام وهميه ولكن دائما متوفر بها ارقام لهذه الدول التي اخبرتكم بها ولكن من جهه الدول الاوروبيه والغربيه فهو يحتوي على جميع الدول بدون استثناء.

تفعيل رقم مصري افضل طريقة لتفعيل واتس اب برقم مصري

طريقه العمل في هذا البى هذا البوت حتى تستطيع الدخول الى هذا البوت يجب ان يتواجد على هاتفك تطبيق التليجرام على من لا يعلم ماذا يعني تليجرام لقد قمنا سابقا بالشارع عن هذا التطبيق ولكن سوف اخبرك مميزه قصيره عن هذا التطبيق الرائع.

تطبيق التليجرام من افضل تطبيق برنامج الواتساب بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق من مشاركه الصور الخاصه بك والفيديوهات و اجراء مكالمات صوتيه وايضا التحديثات القادمه والتسريبات التي قد تتحقق هو ان التطبيق سوف يدعم مكالمات الفيديو بشكل مجاني في القريب العاجل .

هو تطبيق منافسه مشابهه جدا للبرنامج الواتساب و ليس هذا فقط بل ايضا من افضل البرامج التي يعتمد عليها ملايين الاشخاص في التواصل مع الاخرين من جميع انحاء العالم.

هناك كثير من المميزات الرائعه التي تتواجد على تطبيق التليجرام وهذا السبب عاشق الكثير من المستخدمين لبرامج التواصل الاجتماعي هذا التطبيق بسهوله الاستخدام وليس هذا فقط من المميزات الرائعه التي تستوجب يجعل اثنين اشخاص التطبيق بشكل لا يصدق.

طريقه عمل في هذا البوت وهي سهله جدا , اخبرتك عليك ان يتواجد على هاتفك تطبيق التليجرام ومن ثم بعد ان تقوم بتحميل تطبيق التلجرام وتثبيته على هاتفك تقوم بالضغط على الرابط الذي متواجد في اسفل الموقع سوف تنتقل بشكل مباشر الى البوت سوف تبدا باستخدام البوت , بحيث بمجرد الدخول الى تطبيق التليجرام سوف يظهر لك ( start) سوف يخبرك رسالة قصيرة مفاده رسالة ترحيب للذائر .

( مرحبا بك عزيزي المشترك .انا بوت تلجرام اساعدك في الحصول على رقم لتفعيل برنامج من تطبيقات التواصل الاجتماعي . من اكثر من 99 دولة مختلفة من جميع انحاء العالم ) .

يتطلب منك البوت حتى تستطيع استخدامها الأشترك في قناة مخصصة , أنت سوف تشترك من ثم تعود للبوت وتبدا بالأستخدام , وبهذه الطريقة , سوف تقوم بدعوة الأصدقاء بحيث تستطيع الأطلاع على العروض المقدمة من البوت , وتستطيع بكل سهولة معرفة سعر الأرقام الدولية و العربية , وعلى هذا النموزج تكمل الكامل.

طريقة تفعيل رقم وهمي مصري للفسبوك

بمجرد أن تكمل النقاط بالبوت وتحصل عليهم , اتبع الخطوات التالية لشراء الرقم بعد أن تكون قد جمعت العدد المطلوب من الرقام

انت سوف تضغط على زر شراء رقم كاش . سوف تنبثق معك عرض عشوائي لرقم معين مثل رقم اجنبي او عربي انت ام ان تكمل الطلب او تضغط على زر عودة .

انت سوف تقوم بالمحاولة حتى تخرج الدولة التي تريده . من ثم تضغط على اكمال الطلب . وتبدا رسالة مفاده لا يمكنك التراجع بعد جلب الرقم . وانت سوف تكمل طلب الشراء وسوف تكون الخطوة الاخيرة لك هي كالتالي .

هو الحصول على رقم من البوت . ومن ثم تقوم بعد أن تاخذ هذه الرقم بتفيله على تطبيق من تطبيقات التواصل وتقوم بعدها بطلب الكود من البوت وسوف يصل اليك بشكل سريع جدا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تفعيل رقم وهمي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي

حل مشكلة تطبيق 2ndline بشكل نهائي تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

رابط البوت من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *