تحميل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75 تنزيل جيبي واتساب آخر تحديث 2021

تحميل واتساب جي بي

محتويات

تحميل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75 تنزيل جيبي واتساب آخر تحديث 2021 . من افضل النسخ المعدلة التي سوف نشاركها معكم اليوم . وما هي المميزات التي تحتوى عليه . وليس هذا فقط بل ايضا ما هو الفرق بينها وبين النسخة الرسمية .

تحميل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75

سيكون لديك أفضل تعديل لتطبيق WhatsApp الشهير. هذا التطبيق هو أفضل أداة لأي شخص لديه أكثر من حساب WhatsApp أو يريد القيام بذلك. 

لكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلك تحتاج إلى تنزيل تطبيق Gbwhatsapp ، ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي سوف نتحدث عنها في هذه المقالة.

قبل البدء في الحديث عن ميزات Pocket WhatsApp ، يجب أن تعرف ما هو هذا التطبيق. باختصار ، هذا التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الشهير. 

انتشرت شعبية WhatsApp إلى جميع أنظمة الهواتف الذكية ، مثل Android و iPhone و Java OS وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ،

يحتوي تطبيق WhatsApp على العديد من الميزات غير المتوفرة في تطبيقات أخرى مماثلة. للاستفادة من المزيد من الميزات التي يقدمها هذا التطبيق ، طور المطورون تعديلات WhatsApp جديدة و GBWhatsApp APK هي واحدة من تلك التعديلات.

تحذير GB Whatsapp هناك خطر على حساب WhatsApp الشخصي الخاص بك إذا كنت تستخدمه على GB WhatsApp ، لأنه قد يتم حظره في المستقبل. لذلك ، أوصي باستخدام رقم هاتف مختلف في هذا التطبيق عن الرقم المستخدم في WhatsApp الحقيقي.

هل استخدام GBWhatsApp آمن؟ كما ذكرنا ، أثناء الاستخدام العادي ، يمكن لـ WhatsApp قفل حسابك الشخصي إذا كنت تستخدم GB WhatsApp (إذا كنت تستخدم نفس رقم WhatsApp الأصلي). 

في غضون ذلك ، هذا التطبيق ليس ضارًا بجهاز Android الخاص بك. هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تدعم التطبيقات وملفات APK وروابطها الخارجية. كن حذرًا في هذه المواقع ، حيث يمكنها إرسال برامج ضارة تكشف عن بياناتك الخاصة على جهاز Android الخاص بك.

تحميل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75

قم بتثبيت WhatsApp Rate على Android GB وضع WhatsApp غير متوفر في متجر Google Play. لذلك ، تحتاج إلى تنزيله من خلال الروابط في بداية هذه المقالة أو من خلال الموقع الرسمي ، كما هو موضح في السطور السابقة. تتم عملية التثبيت يدويًا. 

إذا لم تكن على دراية بالتثبيت ، فاتبع الإرشادات أدناه. بشكل عام ، لتنزيل ملف APK على جهاز Android ، يجب عليك أولاً الوصول إلى إعدادات الجهاز والسماح بالتنزيلات من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم الإعدادات وقسم الأمان. اتبع الخطوات أدناه مع الصور.

في المحتوى ذات الصلة

قم بتنزيل تطبيق GB WhatsApp ، كما هو موضح في السطور السابقة ، بعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق “تثبيت”.

GB WhatsApp ، بديل أفضل من WhatsApp الرسمي Gb Whatsapp هو واحد من أفضل التعديلات على WhatsApp الأصلي. لديها العديد من الميزات التي ستعشقها حقًا. 

هذا هو أحد التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون بشكل مكثف. قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق (v8.30) للاستفادة من جميع الميزات الجديدة. وكما نصحتني أكرر النصيحة ،

لا تستخدموا نفس رقم WhatsApp الأصلي على WhatsApp GB واستخدموا رقمًا مختلفًا مثل الأرقام الوهمية حتى لا يتم حظر حسابك الشخصي .

مميزات واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75 :

يتضمن جميع ميزات GB WhatsApp. تغيير السمة (خلفية التطبيق). قم بتنزيل بعض السمات الإبداعية التي أنشأها بعض مستخدمي GBWhatsApp.
القدرة على إنشاء أكثر من حساب WhatsApp.
تتوفر العديد من اللغات.
القدرة على نسخ صناديق بريد WhatsApp.
مشاركة ملفات الفيديو والصوت والصور الكبيرة.
يمكنك تحميل ملف فيديو حتى 50 ميجا بايت.
القدرة على إخفاء الرؤية عبر الإنترنت في التطبيق (إخفاء ظهور علامتين باللون الأزرق الفاتح)

مميزات جي بي واتس اب ضد الحظر

يمكنك توصيله بـ ( WhatsApp Web). لكن وظائفها لا تعمل على الموقع.
الرد التلقائي على الرسائل.
يمكنك أيضًا إنشاء مظاهر خاصة بك متاحة للمستخدمين الآخرين.
مشاركة ملفات صوتية 100 ميجا بايت.
يمكنك مشاركة صناديق البريد الوارد الخاصة بفيديو WhatsApp الخاص بك ومدتها 7 دقائق بدلاً من 30 ثانية.
يمكنك تعيين كلمة مرور لها.
شكل جديد رائع للإشارة الصحيحة يشير إلى نهاية إرسال رسالة إلى شخص آخر.
أيقونات بطريقة جديدة ورائعة.
يمكنك تغيير رمز الإشعار المعروض في أعلى واجهة المستخدم. لديها الكثير من الرسوم المتحركة GIF. تم تغيير مشغل الفيديو. جدولة الرسائل.

استخدامه آمن ضد البرامج الضارة الموجودة في بعض مواقع الويب.
القدرة على استخدام السمات التي أنشأها بعض المستخدمين مجانًا.
يمكنك الحصول على حساب WhatsApp جديد باستخدام GBWhatsApp لأنه يمكنك استخدام كلا التطبيقين معًا على نفس الجهاز ومع حسابات مختلفة.
يمكنك نشر قصتك في فيلم أو صورة أو اقتباس في تطبيق WhatsApp الأصلي ،
لا يمكنك نسخ هذه الحالات ، ولكنها متوفرة في GB WhatsApp. المشكلة الموجودة
في تطبيق WhatsApp هي عدم القدرة على تنزيل أحجام ملفات كبيرة ، مثل ملفات APK والأفلام والصور وملفات الصوت. لكن هذه المشكلة تنتهي مع تطبيق GB WhatsApp. يمكنك تحميل ملف فيديو يصل إلى 50 ميجا بايت وملف صوتي يصل إلى 100 ميجا بايت.

تشير الأحرف الصالحة إلى أنك قد قرأت الرسالة المرسلة إليك. يمكنك إخفاء ظهورك على الإنترنت عن الأشخاص المسجلين في حسابك. إذا كان لديك الكثير من الصور المهمة التي تريد مشاركتها مع الأصدقاء ، فإن WhatsApp المعتاد لا يسمح لك بنشر أكثر من 10 صور ، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك مشاركة أكثر من 10 صور.

يتوفر لمستخدمي WhatsApp الجدد فقط الرموز التعبيرية الأصلية الجديدة على WhatsApp الأصلي.
يتطور وضع WhatsApp الجديد هذا باستمرار مع إضافة سيارات ساخنة جديدة.
يمكنك إضافة أي عدد من الشرر عند الدردشة مع الآخرين. يمكنك تغيير مظهر أيقونة التطبيق في واجهة المستخدم وفي شريط الإعلام.

تنزيل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75

يوفر هذا التطبيق الفرصة ليكون مبرمجًا يمكنك من خلاله إنشاء السمة الخاصة بك واستخدامها. لأن العديد من المستخدمين قد شاركوا العديد من السمات مع الآخرين لجعل واجهة التطبيق أفضل وأسهل في الاستخدام
واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي القدرة على تحميل فيديو طويل الأمد ،
مثل حالة WhatsApp. يمكنك تحميل مقاطع فيديو مثل WhatsApp على GBWhatsapp APK لمدة تصل إلى 7 دقائق ،
بدلاً من 30 ثانية على WhatsApp الأصلي. يمكنك تعيين كلمة مرور التطبيق للحفاظ عليها محمية بشكل دائم.
يمكنك تشغيل الفيديو المرسل إليك عبر المشغل فقط لتطبيق WhatsApp ،
ولكن بفضل APK GBWA ،
يمكنك اختيار تطبيق مشغل الفيديو المثبت على جهازك لتشغيل الفيديو.

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

أحمد أحمد: