العاب

تنزيل افضل العاب بنات تلبيس ومكياج مجانية للاندرويد مجاناً 2020

محتويات

طريقة تنزيل افضل العاب بنات تلبيس ومكياج البنات بروابط مباشر للاندرويد، التي تصنف أفضل 5 العاب بنات على متجر جوجل بلاي، حديثنا اليوم متابعينا الكرام، خاص بالفتيات والبنات، لأننا سنقدم لكم أفضل 5 العاب بنات لهواتف الأندرويد بصيغة Apk.

حيث يوجد ملايين الألعاب الخاصة بالبنات والصبايا، لكننا كالعادة سنوفر لكم الأفضل والأمتع، وبما أن العاب البنات تتنوع بين الطبخ والمكياج والأزياء وغيرها من الألعاب المسلية، عمدنا إلى تقديم مجموعة معينة مؤلفة من 5 العاب بنات توافق مع أهواء الفتيات بشكل عام.

تنزيل افضل العاب بنات للاندرويد:

ألعاب اليوم ستكون ممتعة ومميزة، وبروابط آمنة وصحيحة 100% دون أية مشاكل أو أخطاء، والمميز أنه سيكون هناك شرح بسيط عن أفضل 5 ألعاب بنات للاندرويد سنقدمها لك في الموقع قبل تقديم رابط التحميل الخاص بها.

قد يعجبك ايضاً: تحميل تطبيق Photo Lab PRO افضل برنامج للتعديل على الصور باحترافية

1- لعبة الاعتناء بالأظافر – العاب بنات:

لعبة الاعتناء بالأظافر

لعبة جميلة جداً خاصة بالبنات، تدور أحداثها حول وظيفة في صالة تجميل مُخصصة في الاعتناء بالأظافر وتجميلها ووضع المناكير عليها بأشكال وألوان زاهية وجميلة.

كما أن اللعبة مميزة جداً لأنها تحاكي الواقع الخاص بالعناية بالأظافر وهي تعد من واحد من بين أفضل العاب بنات لهواتف الأندرويد، تتضمن اللعبة الكثير من الرسومات التي يمُكنكم وضعها على الأظافر والاستمتاع باختيار ألوان جذابة تزيد من جمال الأظافر.

حجم اللعبة خفيف لا يتجاوز 40 ميغا بايت، في حسن إنها حازت على أكثر من 10 مليون عملية تنزيل، وآخر تحديث لها كان بتاريخ 27 / 11 / 2019.

2- العاب بنات – لعبة تصميم الغرفة:

العاب بنات – لعبة تصميم الغرفة

تعد هذه اللعبة من الألعاب المرغوبة والمميزة لدى البنات، لأنه يمكنكِ من خلالها تصميم الغرفة التي تحلمين بها، وقد تساعدك هذه اللعبة في اهتبار الألوان والأشكال ورؤية كيف ستبدو، قبل أن تطبقيها في غرفتكِ الحقيقية.

حيث تحتوي اللعبة على عدة أنماط وتصاميم مختلفة، فيمكنكِ مثلاً تصميم غرفة الملابس واختيار حديقة المنزل المناسبة وغيرها الكثير من الأمور الممتعة والمسلية.

كما توفر اللعبة امكانية تلبيس بنات بلباس خليجي أو عربي أو شرقي ووضع المكياج لهم، وأيضاً تضم اللعبة فقرة العمل كممرضة أو مهندس أو كوافيرة أو خياطة وغيرها.

اللعبة رائعة فقد اخترناها لكم من بين أفضل العاب بنات خاصة بالهاتف المحمول، حيث إنها حازت على أكثر من مليون عملية تنزيل من دول مختلفة حول العالم، وحجمها خفيف يبلغ حوالي 30 ميغا بايت فقط، وسهلة التحميل والتثبيت.

◇ تابع معنا افضل العاب بنات على الإطلاق:

3- لعبة تلبيس بنات للزفاف:
 لعبة تلبيس بنات للزفاف
لعبة تلبيس بنات للزفاف

تعتبر هذه اللعبة الأكثر من رائعة، مميزة جداً من بين جميع العاب البنات المهتمة بتلبيس الفتيات، والسبب أنها فقط مختصة بتلبيس العرائس من أجل حفل الزفاف.

حيث يتوجب عليكِ تلبيس فتيات مقبلات على الزواج، واختيار فساتين زفاف رائعة لهم وجعلها تتناسب مع لون البشرة وشكل الفتاة والإكسسوارات.

حيث يوجد أكثر من 200 فستان بانتظارك، من أجل اختيار المناسب للعرائس في أروع لعبة من بين العاب الموضة العصرية، أريهم مهارتكِ في انتقاء الملابس المناسبة ومدى خبرتكِ في عالم الموضة والأزياء.

تتميز هذه اللعبة بأنها خفيفة الحجم تبلغ فقط 24 ميغا بايت وحازت على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل، وآخر تحديث لها كان في متصف الشهر الأول من عام 2020.

4- لعبة مكياج بنات الأميرات:

 لعبة مكياج بنات الأميرات
لعبة مكياج بنات الأميرات

لانزال نقدم لكِ أفضل العاب بنات لهواتف الاندرويد مجاناً، حيث سنتكلم الأن عن لعبة مكياج وتلبيس الأميرات، اللعبة ممتعة جداً ومسلية كمان أنها تتميز بألوانها الجذابة وأشكال الموديل والأميرات والمكياج واللباس المتوفر.

سيناريو اللعبة هو أنه يتوجب عليكِ أن تقومي بتجهيز الأميرات من أجل أن يبدوا بشكل أجمل، اختاري لهم المكياج المناسب واللباس المتألق والتاج والمجوهرات لكي يظهروا بشكل أنيق ومتناسق.

اللعبة تضم العديد من الملابس والفساتين الجميلة، أثناء اللعب فيها وتجهيز الأميرات لن تشعري بالملل، كل ما عليكي فعله هو إبداء مهارتك في التزيين والمكياج، واختيار المناسب من الملابس لأنكِ ستخدلين في عالم الموضة المليء بالمتعة والإثارة.

حازت هذه اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل، وهي بحجم يبلغ 80 ميغا بايت تقريباً، إنها لعبة ممتعة وسهلة وسوف تنال إعجابكم بكل تأكيد.

5- لعبة تنظيف المنزل للبنات:

 لعبة تنظيف المنزل للبنات
لعبة تنظيف المنزل للبنات

سيناريو هذه اللعبة مسلي جداً، حيث يتوجب عليكم تنظيف المنزل لأنه فوضوي جداً ومليء بالأوساخ، إنها لعبة بنات مسلية ومرحة.

حيث عليكم أن تغسلوا الملابس وترتب الغرف وأيضاً تنظيف الأرضيات وغسل الصحون وغيرها الكثير من الأمور المتعبة في الواقع لكنها مسلية في العالم الافتراضي.

كما عليكم تنظيف الحمام وإصلاح الكسور ومسح الأوساخ لإزالة الرائحة الكريهة المزعجة.

اللعبة مسلية جداً وحجمها خفيف تعمل على أجهزة الأندرويد الضعيفة والحديثة، كما أنها سهلة التحميل والتثبيت.

وأخيراً، لقد قدمنا لكم متابعينا الأفاضل أفضل 5 العاب بنات مجانية لهواتف الأندرويد بصيغة Apk، كل ما عليكم فعلهُ الان هو تحميل اللعبة والاستمتاع بها، لاتنسى أن تجرب الألعاب الخمسة كلها.

تنويه: يمكنكم زيارة موقعنا باستمرار، لأننا نقدم كل شيء مفيد وآمن وبروابط صحيحة وبدون أية مشاكل، لأننا نسعى أن نكون الأفضل في هذا المجال ضمن العالم الإلكتروني.

ختاماً، نشكر لكم حسن المتابعة والقراءة ونعدكم بإذن الله أن نقدم لكم كل ماهو مفيد وممتع من مقالات متنوعة تحوي شرح أفضل البرامج و الألعاب الخاصة بالهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *