أخبار الهواتف

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6 , هذه مقارنة كاملة بين Redmi Note 9 Pro و Realme 6 ، حتى نتمكن من معرفة من هو أفضل هاتف في نطاق السعر 4000 جنيه إسترليني ونقدم أفضل سعر ، دون مناقشة العديد من المشاكل. .

التصميم: – فيما يتعلق بي Realme 6 ، فإن هذه المواد مصنوعة بالكامل من البلاستيك ، ويستخدم التصميم الزجاجي السفلي لجهاز Redmi Note 9 Pro إطارًا بلاستيكيًا لحماية الجيل الخامس من زجاج Corning Gorilla. Realme 6 أفتح لأن الجزء الخلفي من البلاستيك والشاشة أصغر … وحجمها وحجمها لا يختلفان كثيرًا عن Note 9 Pro. لذلك تأكد أن Realme 6 أسهل في الاستخدام مع من Note 9 Pro.

أنا أنكر ذلك لأن كاميرا موبيلين تبدو سخيفة. مظهر موبيلين كبير جدًا ، لكن الصندوق الموجود في الصندوق يغطي هذا النتوء. ظهرت العديد من الصور للمستخدمين الحقيقيين لسلسلة Note 9 الجديدة من هواتف Xiaomi ، والتي تشكو من الغبار داخل هيكل الكاميرا لذلك الحقيقة مقلقة فوجئ وكلاء Xiaomi بهذا ، ومعالجتها بشكل جيد واستبدالها أو الفقرة عاد

حتى ذلك الحين: – يحتوي Note 9 Pro على شاشة كبيرة. 6.6HD 6.67 بوصة IHD LCD FHD + ، التردد العادي هو 60 هرتز وهناك ثقب صورة شخصية في منتصف الشاشة. أما بالنسبة لشاشة Realme 6 ، فهي أصغر حجمًا ، وهي شاشة 6،5 بوصة FHD + IPS LCD ، بتردد أعلى 90 هرتز وفتحة صورة شخصية على الجانب الأيسر من الشاشة. بجدية ،

من ناحية أخرى ، بعد عدة تجارب. من حيث اللون وجودة اللوحة. شاشة Realme 6 أفضل. يمكنك الاستجابة لظلال ألوان أكثر وأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تصبح الترددات الأعلى على شاشة Realme 6 أكثر سلاسة على العديد من اللفائف. أما سطوع الشاشة في الشمس … فهما قريبان للغاية.

أخيرا ، حول شاشة التوقف. يحتوي Note 9 Pro على الجيل الخامس من طبقة Coring Gorilla Glass الواقية ، بينما يحتوي Realme 6 على نفس الطبقة الواقية ، ولكن الجيل الثالث. موبيلين مثبت على الشاشة.

باختصار ، معالج Helio G90T الموجود في Realme 6 أقوى من معالج Snapdragon 720G في Redmi Note 9 Pro.

واجهة Realme الثابتة أقوى من واجهة Xiaomi الحالية. ولكن لا تزال هناك بعض الاحتياجات .يفضل بعض المستخدمين معالج Qualcomm Snapdragon على الوسائط … يعتقدون أنه أكثر متانة وعمر أطول وبدون مشاكل. حتى G90T ليس لديها مشاكل حتى الآن.

بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بأداء معالجات MediaTek ، هذا اختبار قمت به لفهم أداء المعالجات من الخبرة العملية. شحن موبايلي 100٪. أكبر سطوع لشاشة Mobilin التي لعبت بها ألعاب PUBG إعدادات الصورة للهاتف HD الذي حاولت تشغيله على Mobilin لمدة نصف ساعة بعد نصف ساعة من التشغيل ،

وصلت سعة بطارية هاتف Realme 6 إلى 91٪ ، في حين أن سعة بطارية الملاحظة 9 وصل Pro إلى 93٪ ، ولكن … إذا قمنا بالحساب بناءً على حجم كل بطارية في موبايلي ، فسوف نجد أن Realme يستهلك 387 مللي أمبير في الساعة. أما بالنسبة لـ Note 9 Pro ، فهو 351 مللي أمبير.

هذا يعني أن الملاحظة 9 Pro تستهلك بطارية أقل من Realme 6. فيما يتعلق بالسخان ، فهي ساخنة للغاية ، Realme 6 أبسط من Note 9 Pro ،

ولكنها لا تختلف كثيرًا. أما لعبة “Call of Duty”. يعمل بصوت عال جدا على موبايلي مع نفس إعدادات الرسومات. بالنسبة إلى Fort Knight ، يتم تشغيله في إعدادات الرسومات المتقدمة لـ Realme 6. قم بتشغيل متوسط ​​إعدادات الرسومات لـ Note 9 Pro.

عامل الأمان وعوامل أخرى: – بصمة على زر تشغيل / إيقاف Mobilin. Realme 6 أسرع ، لكن هناك اختلافات واضحة. وينطبق الشيء نفسه على فتح الوجه. ردك على Realme 6 أسرع والفرق واضح. من حيث عوامل الأمان ،

فإن المجال أكثر وفرة من Xiaomi. مثل أي مقارنة أجريناها ، يتفوق Note 9 Pro على Realme 6 في العديد من الاحتياجات. نمط ضوء الإخطار ، ومستشعر IR Blaster وميكروفون إضافي لعزل الضوضاء. كل هذا موجود في 9 Pro ، وليس Realme 6.

بالإضافة إلى ذلك ، في Note 9 Pro ، يمكنك عمل نسختين من جميع البرامج. لا يسمح لك Realme 6 بتشغيل نسختين فقط من برامج وسائل التواصل الاجتماعي. لا توجد مشكلة في تشغيل المستشعر لمجموعة كاملة من الأدوات على Mobilin. إذا كان لديك أي مشاكل معهم على الهاتف ، فتأكد من أنك المركب الذي يتحكم في المستشعر الذي لا تغطيه الشاشة. أما بالنسبة للصوت … فإن الميزة الواضحة لـ Note 9 Pro هنا … صوت مكبرات الصوت Note 9 Pro أكبر من الفرق الصغير O … لا يختلف صوت سماعة الخدمة كثيرًا في Note 9 برو.

يتضمن Realme 6 سجلات المكالمات ولا يحتوي Note 9 Pro للأسف على إمكانات سجل المكالمات. والصوت في السماعتين قريب جدًا. بالنسبة لوظائف WiFi … Realme 6 أكثر قوة ويمكنه الاستجابة بشكل أكبر لشبكات Wi-Fi. أما بالنسبة للشبكة ، فهذه هي الميزة الواضحة لشبكة Note 9 Pro Realme 6. لقد قلنا في تعليقك أن شبكتك متوسط ​​وجيد جدا. أما بالنسبة لشبكة Realme 6 فهي ممتازة ولا أحد يشكو.

البطارية: – يحتوي Redmi Note 9 Pro على بطارية أكبر وسعة 5020 مللي أمبير. يحتوي Realme 6 على بطارية 4300 mAh. في الاستخدام الفعلي ،

يستغرق Note 9 Pro من 7 إلى 10 ساعات ، اعتمادًا على استخدامك. بالنسبة لـ Realme 6 ، تحتاج إلى دفع 6 إلى 8 ساعات. موبيلين يأتي مع شاحن سريع يمكنه شحن 30 واط. نظرًا لأن بطاريات Note 9 Pro تختلف في الحجم ، فإنها تستغرق ساعة وخمسة عشر لإعادة الشحن. يمكن شحن Realme 6 خلال ساعة واحدة فقط.

الكاميرا: – يحتوي موبيلين على 4 كاميرات خلفية. يستخدم Mobilin نفس مستشعر العدسة الرئيسي. مستشعر 64 ميجابكسل مع مستشعر Samsung GW1.

عدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. تم تجهيز Note 9 Pro بعدسة ماكرو 5 ميجابكسل ، Realme 6 مجهز بعدسة 2 ميجابكسل وأحدث عدسات 2 ميجابكسل تستخدم لعزل Mobillin. أما بالنسبة لكاميرا السيلفي فهي بدقة 16 ميجابيكسل. لاحظ أن افتتاح 9 Pro هو F / 2.5 ، بينما في Realme 6 ، يكون F / 2.0 فقط.

من ناحية أخرى ، أثق في تطبيق الكاميرا الرئيسي على جميع الهواتف. ولا تستخدم كاميرا Google. لأنه حتى الآن ، ليس لدى Google أي كاميرات في Night Sight of Realme 6. في تحليل Redmi Note 9 Pro ، قلنا أنه “متنمر بالكاميرا”. سعر هذا الهاتف أقل من أي هاتف آخر ،

كونه قادرًا على المنافسة وتجاوزه على الكاميرا. في أوضاع التصوير المختلفة. هذا لا يعني أن كاميرا Realme 6 ليست رائعة … ولكن ملاحظة 9 Pro هي حقًا ابتكار في فئة أسعار الكاميرات. يمكن لـ Xiaomi توفير كاميرا موثوقة وقوية ، حتى في الوضع الليلي ، وهو أمر مفيد جدًا على هذا الهاتف.

بالنسبة للصور الشخصية ، في الضوء الساطع ، لا أستطيع أن أقول من هو أفضل من ذلك. لون البشرة أفضل في Realme 6 ، لكنه ليس جيدًا في Note 9 Pro ، ولكن في الليل ، كان الضوء غامقًا جدًا ووجدت نتيجة غريبة جدًا. موبايل Note 9 Pro أفضل من Realme 6 ،

لا يوجد وضع ليلي وفتحة العدسة دقيقة للغاية. لا أعرف لماذا أداء Realme 6 ضعيف جدًا عند التقاط صور سيلفي في الليل. أما بالنسبة لبقية الفيديو ، فقد تم تصوير موبيلين بجودة 4K. من الواضح أنه لا يوجد استقرار إلكتروني في التصوير الفوتوغرافي بدقة 4K.

ولكن بمعدل 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ، ستجد مثبتات إلكترونية شائعة. يحتوي Note 9 Pro أيضًا على ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء. أما بالنسبة لـ Realme 6 ، فلا يوجد ميكروفون إضافي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للهواتف الذكية للاندرويد والايفون

افضل برامج معرفة اسم صاحب الرقم وكشف هوية المتصل للاندرويد والايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *